الرئيسية / قنوات بث مباشر / مشاهدة قناة الرسالة الإسلامية بث مباشر Alresalah TV Live Online Stream

مشاهدة قناة الرسالة الإسلامية بث مباشر Alresalah TV Live Online Stream

 شاهد البث المباشر لقناة الرسالة أون لاين

قناة الرسالة

احد القنوات الاسلامية الاكثر مشاهدة والتى تتواجد على القنوات الأولى على كل تلفزيون عربي وذلك لأنها تهتم بعرض البرامج المختلفة التي تدعم القيم الاسلامية والانسانية ومنها البرامج التربوية والبرامج الاجتماعية والبرامج الترفيهية والبرامج الشرعية وعرضها بأسلوب سهل وهادئ لجميع الفئات العمرية للاسرة فى إطار لا يعمل على التحريض والتزام العمل الاعلامى والمبادئ المهنية.

نبذة عن قناة الرسالة

تهتم بنشر التعاليم الدينية من خلال تفسير الآيات القرآنية والسنة النبوية وتقديم المعلومات الدينية التي لها صلة بالحياة العامة بشكل سهل ومبسط بعيدا عن التعصب الدينى ونشر القيم الأخلاقية التى تتناسب مع معايير الدين الاسلامى ومن قبل إعلاميين ودعاة إسلاميين متخصصين فى المجال الدينى.

يتم تقديم البرامج المتنوعة على القناة باللغة العربية وعلى مدار 24 ساعة بدون تشويش اثناء البث مع مجلس استشاري متخصص لمواجهة الصعوبات التى تورد للقناة والذى دورهم في تطوير جميع المشاكل وجميع الآراء من قبل المشاهدين والعمل على كل ما هو جديد لمواكبة مع التطور التكنولوجى, ومن  الإعلاميين المتخصصين: الاعلامى عمر بن حفيظ والاعلامى أبوبكر المشهور والاعلامى على جمعة.

تسعى القناة لتقديم برامج متخصصة لجميع الفئات العمرية ومنها البرامج المتخصصه فى الافتاء الديني وبرامج مخصص للأطفال وبرامج مرتبطة بالدراما وبرامج حوارية وبرامج وثائقية وتسجيلية وعلمية واقتصادية وبرامج مخصصة للنساء وبرامج مسابقات وبرامج مخصصة لنقل الصلوات والعديد من التقارير والبرامج الاخرى فى العديد من المجالات.

تقدم القناة من خلال عرضها للبرامج عرض الكثير من المشاكل التي تواجه المسلمين والعمل على تقديم أفضل الحلول والنصائح لهم من خلال علماء وفقهاء الدين وفقا للشريعة الاسلامية ويتم عرضها بطريقة سلسة, كما تهتم بشرح جميع الأحوال الدينية وتقديم فقرات لتلاوات قرآنية نادرة.

تعمل القناة على مواكبة التطورات التكنولوجية في المجال الإعلامي ووسائل التواصل الاجتماعي وتعمل على استخدام احدث المعدات للعمل على جودة الصوت والصورة, كما تعمل على تقديم البرامج من قبل إعلاميين ومحررين متخصصين في المجال الإعلامي والتلفزيوني.

تأسيس قناة الرسالة

من القنوات التلفزيونية التي يتواجد المقر الرسمى لها فى المملكة العربية السعودية والتي تهتم بتقديم المحتويات الإعلامية التى تخص الدين الإسلامي، تأسست من قبل رجل الأعمال السعودى الوليد بن طلال ثم قام بتعيين مدير للقناة وهو الدكتور طارق السويدان وتتبع هذه القناة شبكة قنوات روتانا حيث بدأت أول بث تلفزيوني لها في شهر مارس سنة 2006 على الاقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

البرامج التي تعرض على القناة

تهتم القناة بتقديم البرامج متعددة التخصصات البرامج الثقافية والبرامج العلمية وبرامج للاطفال وبرامج درامية وغيرها من التخصصات المختلفة ومن أهم البرامج:

برنامج يستفتونك: من اكثر برامج القناة مشاهدة حيث يهتم مناقشة متطلبات المشاهدين في الأمور الدينية والدنيوية المختلفة مع أفضل المشايخ تخصصا فى المجال ومع علماء المملكة العربية السعودية.

برنامج تفسير الشعراوى: برنامج ديني حواري يتم من خلاله عرض حلقات الشيخ الشعراوى “رحمه الله” الذي يتناول فيها تفسير وشرح آيات القرآن الكريم, ويقوم بتقديمه الشيخ محمد متولى الشعراوى.

 برنامج الغزوات: يقدم الغزوات في أيام الرسول “صلى الله عليه وسلم” والتعلم من أسبابها وأهدافها ويتم سرد الغزوات والاحداث على صورة قصص لتقديم الدروس المستفادة منها ويقوم بتقديمه الشيخ حازم أبو إسماعيل.

برنامج التفسير العلمى: يقدم التفسيرات العلمية التي تتواجد داخل الآيات القرآنية المختلفة ويقدم من خلال الدكتور زغلول النجار.

برنامج الأحاديث القدسية: يهتم بشرح الأحاديث القدسية على هيئة حوار مع اتباع النظام الشرعي والتربوي ويقدمه الدكتور عمر عبدالله الكافي.

برنامج رسائل أسرية: برنامج حواري يقوم بتقديم كل ما يهم الأسرة وكيفية التعامل مع الاطفال وافراد الاسرة ويقدمه الدكتور عبدالله المطلق.

 بالإضافة إلى العديد من الخدمات ومنها: خدمة إعادة مشاهدة المحتوى المطلوب والذى تم عرضه سابقا من خلال خاصية إعادة بث المحتوى مع إنشاء قائمة توضيح مواعيد عرض المحتوى أو إعادة بثه مرة أخرى على المواقع الالكترونية المختلفة, خدمة الرد على الاستفسارات والتساؤلات التي تأتي من قبل الجمهور أولا بأول ويتم الرد عليهم من خلال البرامج أو البريد الالكتروني للقناة, خدمة تحميل او تنزيل المحتوى الذى تم عرضه على القناة من خلال خاصية التحميل التى توجد على الصفحة الرسمية للقناة على المواقع الالكترونية المختلفة, خدمة استقبال الأفكار الصحفية والابتكارات الإبداعية التي تأتي من قبل المتابعين مع أهمية الاستفادة من الأفكار وتطبيقها على البرامج.    

معلومات عن قناة الرسالة

إسم القناة الرسالة
تصنيف القناة قناة دينية
تاريخ أول بث 2006
مصدر البث السعودية
تردد القناة علي النايل سات 112996/ رأسي V / 27500 – 5/6
تردد القناة علي عرب سات 11843/ رأسي V / 27500 – 5/6

البث المباشر لقناة الرسالة

 

للرجوع مرة إخري إلي القناة إبحث بـ “الرسالة برامج فور يو” في جوجل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة قناة الإمارات بث مباشر Emarat TV Live Online Stream

شاهد ...