الرئيسية / برامج تشغيل الميديا / تحميل برنامج ريال بلاير عربي Real Player 2024 للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج ريال بلاير عربي Real Player 2024 للكمبيوتر والموبايل

 تنزيل برنامج ريال بلاير عربي Real Player 2024 للكمبيوتر والموبايل

برنامج ريال بلاير Real Player 2024

 

 برنامج ريال بلاير

يعد برنامج ريال بلاير أحد أبرز برامج التشغيل المعروفة في الوطن العربي والعالم، وهذا ما جعله يتمكن من الحصول على شعبية كبيرة في العديد من الدول، بفضل الإمكانيات والقدرات العالية التي يتمتع بها مقارنة بالتطبيقات الأخرى، حتى أصبح من أشهر البرامج المستخدمة في مجال الصوتيات التي تتيح للمستخدمين مشاهدة الصور التلفزيونية وكذلك سماع الأغاني و الملفات الموسيقية والصوتية من خلال الانترنت، وهذا بجانب تشغيل الأقراص المضغوطة المخصصة للأفلام أو للموسيقى.

نبذة عن ريال بلاير

يستخدم هذا التطبيق الكثير من الأشخاص في العالم، وهذا لأنه يعمل على تشغيل الأغاني من مواقع الانترنت، بطريقة سهلة ومميزة، مقارنة بالعديد من التطبيقات الأخرى التي تتواجد على الإنترنت، وهذا بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات الفريدة من نوعها في البرنامج، مثل عملية تحميل الأفلام بضغطة زر واحدة، من خلال أداة مساعدة تظهر عند مشاهدة أي مقطع فيديو من الموقع مما تتيح للمستخدم القيام بعملية التحميل بشكل بسيط وسهل، مقارنة بعشرات التطبيقات الأخرى.

يعتبر الريل بلير أحد أقدم البرامج المتخصصة في عالم تشغيل الفيديو، وبالرغم من ذلك فإنه استطاع القيام بالعديد من عمليات التطوير مما جعله يثبت قوته، عن طريق قدرته على تشغيل أغلب اللواحق، حيث يسعى تطبيق الـ realplayer لأن يصبح البرنامج الشامل لعالم الوسائط المتعددة، وذلك من خلال قدرته عل تشغيل الفيديو وتنظيم الموسيقى وتحويل الفيديو، بفضل قدرته على التواصل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات برنامج ريال بلاير 2024

يحتوي التطبيق على العديد من المميزات العديد التي جعله يحظى بشعبية كبيرة في العديد من الدول العربية والأجنبية، بفضل القدرات العالية التي ساعدته على الإنتشار وجذب أكبر شريحة من مستخدمي التطبيق في مختلف دول العالم، حيث يوفر التطبيق كافة المتطلبات التي يبحث عنها المواطنين الراغبين في تشغيل كافة ملفات الميديا بشكل مميز وفريد من نوعه.

  • يتميز التطبيق بقدرة عالية على تشغيل جميع ملفات الميديا، مثل الموسيقي والفيديو من الكمبيوتر أو من خلال التصفح علي الإنترنت، بجودة عالية وبدون مواجهة أي مشاكل.
  • يعمل مشغل “الريال بلاير” على توفير كاف إمتدادات تشغيل ملفات الوسائط المتعددة، مما يساعد على توفير العناء لجميع المستخدمين في البحث علي مشغل أخر، مثل (MP4, MB3, FLV, 3GP, AVI, WAV, MOV, WMA, WMV, RM, XVID, RMVB, MKV, MPEG).
  • يستطيع كافة المستخدمين من خلال المشغل العمل على إنشاء قوائم تشغيل مختلفة تتيح لهم إضافة المزيد من ملفات الموسيقي، مثل الأغاني وملفات الفيديو وتجعلها تعمل تلقائيآ وتدريجيآ.
  • تقوم بدور مهم في تغير وتحويل إمتدادات ملفات التشغيل إلي إمتدادات أخري ونقلها بكل سهولة إلي مكان التخزين.
  • يتميز التطبيق بسرعته العالية، أثناء التشغيل والتصفح عبر الإنترنت، وهذا لبساطة التصميم وعدم وجود أي مشاكل ممكن أن تؤدي إلي بطئه أثناء التشغيل.
  • يتوافق ريل بلاير، مع جميع أنظمة تشغيل وإصدارات الويندوز المتعددة مثل ( الويندوز Windows, ويندوز 7, ويندوز 8, فيستا vista, اكس بي xp, 64 بت, 32 بت ).
  • يستطيع كافة الأشخاص الإستفادة من قدراته والإمكانيات التي يحتوي عليها من خلال سهولة توفير اللغة المناسبة لهم، والتي يمكن إستخدامها أثناء الإستخدام حتي توفر لهم الوقت والمجهود.
  • يتمكن كافة الأشخاص الإستفادة من المميزات التي يوفرها التطبيق بشكل مجاني دون دفع أي أموال نظير تحميله أو تثبيته على جهاز الكمبيوتر.

 

عيوب تطبيق ريل بلاير

بالرغم من المميزات التي يتمتع بها البرنامج والتي تسهل عليهم بشكل كبير في الحصول علي جميع أحتياجاتهم في تشغيل الميديا والأستماع إلي الفيديوهات المختلفة، إلا أن هناك بعض العيوب التي تؤثر في هذا البرنامج وفي استخدامه.

  • لا يمكن للبرنامج أن يقوم بإضافة دبلجة إضافية للفيديوهات التي يتم تشغيلها.
  • لا يقوم البرنامج بتشغيل المقاطع المضغوطة بكودك غير مدعوم من قبل Real Player.
  • لا يقوم البرنامج بتشغيل المقاطع التي تحتوي على أجزاء تالفة.
  • لا يملك هذا البرنامج العديد من الإختيارات أو الأدوات التي تساعد علي التحكم في الصوت.

 

مواضيع إخري قد تهمك

معلومات عن برنامج ريال بلاير 2024

إسم البرنامج Real Player
الشركة المطورة RealNetworks
حجم البرنامج 91.7 ميجا بايت
التوافق IOS, Android, Windows
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج تشغيل المالتي ميديا

تحميل برنامج ريال بلاير عربي 2024 للكمبيوتر والموبايل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...