الرئيسية / تطبيقات أندرويد / تحميل تطبيق الإسطورة تي في 2024 Ostora TV أحدث إصدار للأندرويد

تحميل تطبيق الإسطورة تي في 2024 Ostora TV أحدث إصدار للأندرويد

تنزيل برنامج الأسطورة تي في 2024 Ostora TV للأندرويد

من أكثر الألعاب التي تحقق شهرة كبيرة وتحوز على اهتمام الكثيرين هي لعبة كرة القدم، فلها محبين ومشجعين كثر في جميع أنحاء العالم مما يجعلهم ينتظرون أي فرصة ليحصلوا فيها على مشاهدة المباريات التي تقام بشكل مجاني، والتي كانت تعرضها بعض القنوات المشفرة التي تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك مما جعل بعض المشجعين لا يستطيعون متابعة المباريات، ولكن الآن أصبح يوجد برنامج الأسطورة تي في الذي من خلاله تستطيع متابعة مباريات كرة القدم مجاناً ومباشرة من خلاله وعلى هاتفك الاندرويد بجانب معرفتك بكل المواعيد التي تعرض فيها.

 

تطبيق الإسطورة تي في

 

مؤخراً حاز التطبيق على إعجاب الكثير حيث قاموا بتحميله وهو لا يقتصر فقط على عرض المباريات الرياضية ولكن يعرض أيضًا المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية مما جعله أن يحقق قاعدة جماهيرية كبيرة حيث وصل المستخدمين له إلى أكثر من مليون مستخدم، ونظراً لصغر حجمه ودعمه لمختلف اللغات.

 

ما هو برنامج الأسطورة تي في؟

يمكنك الآن تنزيل برنامج الأسطورة بدلاً من دفع رسوم اشتراك شهري القنوات المشفرة كي تستطيع مشاهدة المباريات. فيعد برنامج الأسطورة هو البديل الأرخص لها حيث لا يتطلب منك دفع أي رسوم، مما يمكنك من مشاهدة الأفلام والمسلسلات التركية على الموبايل والكمبيوتر.

البرنامج آمن جداً حيث لا يوجد به اي فيروسات أو برامج خبيثة تضر جهازك. كما يدعم البرنامج مختلف اللغات والتي من ضمنها اللغة العربية. كما يعمل على تقديم محتواه بجودة عالية وذلك لأنه يعمل على سيرفرات متوافقة مع مستخدمي أندرويد، ولا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة.

 

لماذا برنامج الأسطورة؟

بعد تحميل برنامج الأسطورة على جهازك يمكنك من متباعدة كل أخبار الكرة والمشاهير كما يعرض لك تردد القنوات التي تعرضها. وهو يعمل على بث تلك المباريات عن طريق القنوات الرياضية المشفرة حيث يعرض الدوري الآسيوي والأوروبي ويعرض أيضًا مباريات تونس والجزائر والمغرب بأعلى دقة ممكنة على حسب سرعة الانترنت.

يشعل البرنامج مساحة تخزينية صغيرة من خلالها تستطيع متابعة الدوريات الإقليمية والعالمية أونلاين مع اتصالك بالأنترنت، وأول اصدار من البرنامج كان في عام ٢٠١٩ حيث يعمل على أجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر. يوفر لك البرنامج إمكانية متابعة قنوات بي ان سبورت والبث المباشر لها دون تقطيع.

 

تحميل برنامج الأسطورة تي في

يمكنك الآن تنزيل برنامج الأسطورة تي في من خلال رابط واحد مباشر مجاناً على موقعنا فقط قم بالضغط عليه وانظر إلى أن يتم تحميله على جهازك ثم قم بتثبيته كي تستطيع استخدامه ومتابعة مباريات فريقك المفضل وأيضًا مسلسلاتك وأفلامك.

 

أقسام برنامج الأسطورة تي في

يضم برنامج الأسطورة عدد كبير من الأقسام المميزة المختلفة والتي تكون متاحة في الوجهة الرئيسية للبرنامج، وهي:

  • مسلسلات رمضان 2023.
  • المسلسلات العربية.
  • الأفلام العربية.
  • الأفلام الأجنبية.
  • المسلسلات التركية.
  • المسلسلات الهندية.
  • المسلسلات الاجنبية.
  • المسلسلات الآسيوية.
  • أفلام أنمي.
  • محطات الراديو.
  • جدول المباريات.
  • آخر الأخبار.

 

تحميل برنامج الأسطورة للكمبيوتر

برنامج الأسطورة استطاع أن يحقق اهتمام كبير من قبل المستخدمين له، ولكن لم يصدر إلى الآن نسخة للكمبيوتر تعمل على نظام تشغيل ويندوز. ولكي تتمكن من تنزيله على الكمبيوتر يمكنك أن تحمل برنامج يحاكي الاندرويد على جهازك كي تتمكن من مشاهدة المباريات الرياضية عليه.

مميزات برنامج الأسطورة تي في

برنامج الأسطورة استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً جداً مما جعل له مستخدمين كثر وذلك لمميزاته الكثيرة مثل:

  • إمكانية تحميل البرنامج بشكل مجاني تماماً دون الحاجه إلى دفع اشتراك.
  • يمكنك أن يرسل لك اشعارات دائمًا عن موعد المباريات عند تفعيلها.
  • يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث به واجهة مستخدم بسيطة كما يدعم اللغة العربية.
  • يحتوي على أقسام متنوعة حيث لا يقتصر محتواه على الرياضة فقط فهو يضم أقسام أخرى تقدم الأفلام والمسلسلات.
  • يوحد به جدول مسجل به كل المباريات التي سوف تعرض بالأيام والتاريخ والوقت والنتائج.
  • يمكنك مشاهدة التطبيق على التلفاز من خلال اتصال الهاتف به حيث يعمل بجودة وصوت عالي.
  • التطبيق لا يحتوى على خاصية الاعلانات المنبثقة الست تسبب الازعاج للمستخدم وتستهلك الإنترنت.
  • يعمل السيرفر بقوة حيث تستطيع أن تشاهد قنوات البث المباشر بسرعة عالية.

 

الأدوات الموجودة على برنامج الأسطورة تي في

سيرفر البث الرئيسي.

يعمل السيرفر على عرض مجموعة كبيرة من المباريات الرياضية ومنها الدوري المصري. كما يعرض قناة الأهلي، قناة الزمالك، قناة نايل سبورت. قناة أون تايم سبورت، قناة بي ان سبورت، قنوات المصارعة، قنوات أبو ظبي الرياضية. قنوات السعودية العربية، القنوات المصرية والمغربية والجزائرية، قنوات الأطفال، قنوات سكاي نيوز الحرة.

مسلسلات رمضان.

يعرض التطبيق مسلسلات رمضان مثل مسلسل ملوك الجدعنة، الاختيار ٢، نسل الأغراب، قصر النيل، ضل راجل، المداح، بنت السلطان، هجمة مرتدة، وغيرها من المسلسلات التركية والخليجية.

الأفلام العربية.

يقدم البرنامج مجموعة من الأفلام العربية القديمة والجديدة مجاناً على كل هواتف الاندرويد، كما يقدم المسرحيات الخليجية والمصرية مثل مسرح مصر.

السيرفرات الجديدة.

يضم البرنامج مجموعة كبيرة من السيرفرات التي من خلالها يمكنك الدخول إلى بعض القنوات المشفرة مثل قنوات روتانا ومصر وسوريا واليمن والأردن والكويت والإمارات، بي ان الترفيهية، بي ان سبورت.

محطات الراديو.

يضم مجموعة من محطات الراديو مثل إذاعة الكويت والسعودية وعمان والإذاعات الإسلامية، واذاعات مصر مثل راديو مصر، راديو اف ام، اذاعة الشباب والرياضة، الشرق الأوسط، البرنامج الثقافي، صوت العرب.

 

انتهي مقالنا عن برنامج الأسطورة تي في، يمكنك الآن تنزيل البرنامج من خلال الرابط المتاح في المقال والبدء في متابعة كل ما تفضله من مباريات نواديك وأيضًا مسلسلاتك وأفلامك بعد تثبيت التطبيق.

 

معلومات عن تطبيق الإسطورة تي في

 

إسم البرنامج Ostora TV
الشركة المطورة ostora.tv
حجم البرنامج 3 ميجا بيت
التوافق Android
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
إصدار التطبيق V 4.8
القسم تطبيقات الموبايل

 

تحميل تطبيق Ostora TV 2024

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج جوجل درايف 2024 Google drive علي الكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...