الرئيسية / برامج الحماية / تحميل برنامج مكافي أنتي فايروس 2024 McAfee Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج مكافي أنتي فايروس 2024 McAfee Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل برنامج مكافي أنتي فايروس 2024 McAfee Antivirus أحد إصدار للكمبيوتر والموبايل

الكثير منا لابد وأن يستخدم برامج الحماية سواء على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لحمايتهم من الفيروسات أو الاختراق أو البرامج الخبيثة التي تلعب بالبيانات وأيضًا تسبب فقدها بشكل كامل، والآن تتواجد برامج كثيرة بها إمكانات عالية لكي تعمل على حماية مستخدميها والحفاظ على ثقتهم، ومن تلك البرامج برنامج مكافي أنتي فايروس الذي يستخدم من قبل أشخاص وشركات عديدة لحماية ملفاتهم مما جعله يصنف من أفضل البرامج حول العالم.

 

برنامج McAfee Antivirus

 

ما هو برنامج McAfee؟

برنامج ميكافي يعد من أقوي وأشهر البرامج في مكافحة الفيروسات، فهو يملك دقة كبيرة وعالية في حماية الاجهزة من الفيروسات كما له سرعة أداء كبيرة ودائماً ما تقدم الشركة نسخ مطوره لتناسب كل الاحتياجات.

 

مميزات برنامج McAfee antivirus

يتميز برنامج ميكافي بالعديد من المميزات التي تجعله خيار مناسب لمستخدمي أجهزة الهواتف والكمبيوتر والذين يريدون حمايتها، وفيما يلي بعض المميزات:

  • البرنامج له واجهة بسيطة وأنيقة باللون الأخضر والرمادي، كما تظهر بشكل واضح سلس حيث كل قائمة لها شكل مميز.
  • يقدم البرنامج طرق فحص مختلفة حيث يمكنك الفحص اليدوي ومنه فحص سريع ودقيق ومخصص، والفحص الاوتوماتيكي وهو يعمل مع النظام ولا يغلق إلا عند إغلاقه فهو يعمل دائمًا كي يوفر حماية كاملة من الفيروسات، والحماية الذكية وفيها البرنامج يقدم جدار حماية بطريقة معينة الذي يعمل عند اكتشاف اي نوع من الفيروسات لكي تبدأ عملية الفحص.
  • لا يتطلب البرنامج عملية تثبيت أو إعداد حيث تحاول الشركة جاهدة دائمًا أن توفر كل سبل الراحة لمستخدميها حيث جعلت البرنامج يحمل على الجهاز ويتم تثبيته تلقائياً.
  • البرنامج سهل الاستخدام كما يضم واجهة بسيطة يمكن للمستهلك التعامل معها والوصول إلى ما يريد بكل سهولة حيث حاولت الشركة أن تقدم تجربة مميزة للمستخدمين.
  • يوفر البرنامج حماية قوية ضد كل الفيروسات أيا كان مصدرها، فالشركة قامت بتزويده بقاعدة بيانات ذكية ونظام فحص عالي الجودة حتي يستطيع أن يصل إلى كل الفيروسات المجهولة.
  • يناسب الجهاز عدد كبير من الأنظمة المختلفة مثل أنظمة الاندرويد و ال IOS.

 

قامت الشركة بإصدار ٥ نسخ من البرنامج وتختلف عن بعضها ولكل منها وظيفة تقوم بها كي ترضي كل المستهلكين وتلبي احتياجاتهم، وهي:

  1. McAfee LiveSafe

هي نسخة قوية وذات دقة عالية في الحماية والفحص ولها قاعدة بيانات كبيرة يمكنها التعرف على أي نوع من أنواع الفيروسات أيا كان مصدرها وقوتها فهي يمكن أن تكون من الفلاشات أو الإنترنت، فالبرنامج يساعدك على التحكم في أجهزتك كلها وعمل نسخة احتياطية منها كي تعود إليها في حال فقدانها. ويمكنك الحصول على نسخة تجريبية منها، وإذا قمت بشراء البرنامج يمكنك الحصول على مساحة تخزين كبيرة. كما يكون معك دعم فني لمدة ٢٤ ساعة. كما يمكنك الحصول على أموالك ٣٠ يوم في حال واجهتك مشكلات في البرنامج.

  1. McAfee total protection

تلك النسخة مصغرة من النسخة الأولي فهي تؤدي نفس المهمة تقريباً ولمن مشكلتها أنها لا توفر لك مساحة تخزين، وبالنسبة لخدمة الدعم الفني سوف تكون بشكل كتابي ليس صوتي. ويمكنك في البداية أن تحصل على نسخة تجريبية لتري إن كانت تناسب احتياجاتك أم لا.

  1. McAfee internet security

تلك النسخة تقوم بحمايتك عند تصفح الانترنت حيث نقوم بحماية كل بياناتك من الفيروسات الخبيثة التي يمكن أن تحملها دون قصدك. فالبرنامج يعمل على تأمين البرنامج المستخدم في التصفح سواء كان جوجل كروم أو فايرفوكس مما يمكنه من التعرف على المواقع المزيفة وأيضًا قبل تحميل أي شيء على جهازك يقوم بفحصها أولاً كي يضمن لك حماية كاملة من أي شيء ضار ببياناتك.

  1. McAfee antivirus plus

لا تختلف تلك النسخة عن النسخ السابقة كثيراً، فهي تقوم بمقاومة كافة أنواع الفيروسات وتوفير الحماية المتكاملة لها، كنا تمكنك من إدارة أجهزتك الأخرى والتواصل دائمًا مع الدعم وأيضًا حماية البيانات على خادمك على الانترنت في حال وجودها. كما يمكن أن يتصل بقاعدة بيانات ضخمة تتصل بموقع الشركة على الإنترنت الذي يكتشف أنواع كثيرة جداً من الفيروسات الضارة في الدقيقة الواحدة.

  1. McAfee mobile security

تلك النسخة تخصص للهواتف التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد و IOS. كما توجد بشكل مجاني تماماً للاندرويد والايفون، ويوفر البرنامج حماية كاملة لهاتفك في العناصر الآتية:

  • يقوم البرنامج بحماية الخصوصية حيث يهتم بالأذونات التي تعطيها للتطبيقات من خلال الطرق الخاصة به كي تحمي بياناتك من السرقة التي تتم من خلال بعض البرامج.
  • يحمي أجهزتك عند السرقة أو فقدانها حيث يمكنه أن يحدد مكانها وعندما تقترب منه يصدر إنذار لك كي تحدد موقعه بالضبط، كما يمكنك من التحكم في الهاتف ومسح بياناتك أو إغلاقه.
  • حمايتك عند التصفح عبر الإنترنت حيث يحميك من الاختراق أو التعرض للقرصنة وسرقة بياناتك.
  • حمايتك من الفيروسات التي قد تصيب جهازك في حال نقل بياناتك من هاتف لآخر مصاب بفيروس أو تطبيقات خبيثة.

 

معلومات عن برنامج مكافي أنتي فايروس 2024

إسم البرنامج McAfeeAntivirus
الشركة المطورة McAfee LLC
حجم البرنامج 41 ميجا بيت
التوافق Windows, Android, IOS
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الحماية

رابط تحميل برنامج مكافي انتي فايروس للكمبيوتر والأندرويد

رابط تحميل برنامج مكافي أنتي فايروس 2024 للأندرويد
تحميل برنامج مكافي أنتي فايروس 2024 للأيفون

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...