الرئيسية / برامج الحماية / تحميل برنامج منع الإعلانات 2024 Adblock للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج منع الإعلانات 2024 Adblock للكمبيوتر والموبايل

 برنامج منع الإعلانات Adblock

 

 

Adblock

 

الإعلانات التي تظهر الأشخاص أثناء التصفح تكون مزعجة لهم وتسبب مشكلات لهم، فالآن أصبح الموضوع أسهل وذلك من خلال توفر برامج لمنع ظهور الإعلانات في المواقع، فعندما تفتح الموقع تظهر لك اعلانات تأتي في شكل صور متتالية وبسبب تلك المشكلة يريد  المستخدمون برنامج يعمل على إزالة تلك الإعلانات وتوفير تجربة تصفح ممتعة وغير مزعجة للمستخدم.

برنامج Adblock هو برنامج يقوم بحظر الإعلانات التي تظهر لك عند التصفح، وقامت شركة betafish incorporated بتطويره وكانت أول نسخة صادرة من البرنامج في عام ٢٠٠٩، والتي تمت كتابتها من خلال لغة الجافا سكريبت التي تعد من أشهر لغات البرمجة حول العالم، ويعمل على متصفحات متعددة مثل سفاري، أوبرا، مايكروسوفت ايدچ، جوجل كروم، فايرفوكس، وغيرها.

 

برنامج Adblock المانع للإعلانات المنبثقة

البرنامج أصدر في عام ٢٠٠٩، والشركة تعمل على تطويره كما نصيف عليه التحديثات والأدوات الجديدة، واستطاع البرنامج أن ينال شهرة كبيرة وذلك لكفاءته في منع الإعلانات عند التصفح مما يعود على المستخدم بالنفع من تلك الميزة حيث يوفر لك تجربة تصفح ممتازة وغير مزعجة تماماً.

 

كيفية تحميل برنامج AdBlock

يمكنك تحميل برنامج مانع الإعلانات  AdBlockبشكل مباشر مجاناً، فالبرنامج يساعدك على منع الإعلانات على المتصفح الذي تستخدمه، فتوجه الى الرابط المتوفر في المقال لكي تستطيع تنزيل البرنامج. بعدما يكتمل التحميل ستظهر لك صفحة منبثقة قم بالضغط عليها، سوف تظهر لك رسالة في منتصف الصفحة عنوانها هو installing AdBlock Plus حيث تعني أن البرنامج قيد التثبيت الآن فانتظر لحين إتمام عملية التثبيت بنجاح بظهور كلمة done، والآن يمكنك استخدام المتصفح بكل سهولة ومنع الإعلانات، ويمكنك إدارته من الامتداد الذي يوجد في الوجهة الرئيسية للمتصفح وذلك داخل قائمة الامتدادات.

 

كيف يمكنك إضافة برنامج مانع الإعلانات في جوجل كروم؟

 لكي تضيف الامتداد الخاص ببرنامج مانع الإعلانات في الشريط الأساسي لمتصفح جوجل كروم وهذا يمكنك من فتح صفحة إدارة الاعلانات أثناء التصفح. ولعمل ذلك اتبع الخطوات التالية:

1.       سوف تجد الشريط الخاص بذلك أعلى الصفحة في كروم حيث يمكنك عرض لينك الموقع الذي قمت بفتحه، وأيضًا توجد عدة خيارات يمكنك من خلالها تمييز الموقع أو استخدام الترجمة الفورية، ويوجد خيار extensions قم بالضغط عليه لأنه يعد زر الامتدادات.

2.       ستظهر لك الصفحة الخاصة ب الامتدادات. من خلال الخيار manage extensions سوف تتمكن من إدارة جميع الملحقات على الموقع وفيها يوجد خيار مانع الإعلانات.

 

إضافة برنامج مانع الإعلانات على متصفح فايرفوكس

  1. لكل متصفح رابط يختص بإضافة برنامج مانع الإعلانات، فقم بالضغط على موقع تنزيل برنامج مانع الإعلانات على برنامج فاير فوكس، سوف يظهر لك تبويب جديد في المتصفح لتظهر صفحة تحميل البرنامج في المتصفح، سيظهر أمامك زر add to Firefox ومن خلال الضغط عليه سيضاف إلى المتصفح.
  2. سوف تظهر إليك بعض الأذونات التي ستحصل عليها بعد التفعيل، فيمكنك أن تتطلع عليها ثم اضغط على الزر add.
  3. سوف تظهر لك صفحة installing AdBlock، لكي تخبرك باستمرار عملية التثبيت فانتظر إلى حين انتهاء تلك العملية.
  4. بعد انتهاء عملية التثبيت سوف تظهر لك رسالة بها زر عليك بتفعيله كي تستطيع أن تظهر البرنامج في القائمة الرئيسية للمتصفح ثم بعدها اضغط على ok.

وبذلك تمت إضافة البرنامج والآن لا تحتاج إلى الشعور بالقلق والانزعاج حيال ظهور الإعلانات اثناء تصفحك.

كيفية إضافة مانع الإعلانات إلى موقع معين

في بعض الأحيان يلزم تفعيل البرنامج في مواقع معينة كي تستطيع التصفح فيها وذلك من خلال بعض الخطوات:

  1. قم بفتح اي موقع تريده ويحتوي على إعلانات في المتصفح، اضغط على اختصار AdBlock Plus Firefox في أعلى يمين الشاشة سوف تظهر لك صفحة صغيرة بها بعض الإعلانات التي حظرها المانع.
  2. سوف يظهر لك زر once وذلك لإيقاف عملية حظر الاعلانات في تلك المرة فقط من التصفح، وزر always لإيقاف حظر الإعلانات بشكل دائم في هذا الموقع، فقم باختيار اي منهما كما تريد، وأيضًا يمكنك تغيير الإعدادات مرة أخري.

 

طريقة تشغيل برنامج مانع الإعلانات في متصفح فايرفوكس

سوف نشرح طريقة تشغيل AdBlock extension Firefox على موقع قد قمت باستثنائه من قبل فهي تملك على إعادة تفعيل المانع مرة أخري، عندما تظهر لك رسالة فيها زر باللون الأحمر في الموقع الذي قمت باستثنائه اضغط عليه وهو يسمي UnPauseAdBlock  وهذا يعمل على تشغيل المانع مرة أخري كي تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي ويقوم بحجب ظهور الإعلانات منه في حال زيارتك له مرة أخري كي لا تشعر بالانزعاج.

 

مميزات برنامج مانع الإعلانات AdBlock

برنامج مانع الإعلانات المنبثقة يتميز باحتوائه على مجموعة من المميزات التي تجعله من أفضل برامج منع الإعلانات، وفيما يلي بعض من مميزاته:

·
البرنامج مجاني بشكل كامل، حيث يمكنك تحميله وإضافتها للمتصفح الخاص بك بشكل مستمر دون أن تحتاج إلى دفع أية اشتراكات

·
هدفه الأساسي هو منع الإعلانات التي تسبب للمستخدمين الازعاج، فالبرنامج يقوم بعمل حظر نهائي لها من الظهور لك.

·
توفير باقة الإنترنت لأن تلك الإعلانات تستهلك جزءًا كبيرًا من باقة الإنترنت الخاصة بك

·
يمكنك التصفح بكل سهولة دون الانزعاج ومقاطعة عملك من الاعلانات المنبثقة.

·
يمكنك من التصفح بأمان حيث يمكن أن تطلب منك الاعلانات تسجيل بياناتك في مكان آخر مما قد يجعل حساباتك تخترق، فمن خلال حجبها تستطيع التصفح بكل أمان.

·
حماية جهازك من الفيروسات فمعظم الاعلانات التي تصادفك قد تحتوي على برامج خطيرة وفيروسات مما يضر جهازك ويسبب فقدان البيانات.

·
البرنامج سهل الاستخدام حيث يظهر في واجهة المتصفح الأساسية وبذلك تستطيع التحكم فيه بكل سهولة.

معلومات عن برنامج Adblock

إسم البرنامج Adblock
الشركة المطورة hao123
حجم البرنامج 54 ميجا بايت
التوافق Windows, Android, IOS
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الحماية

 

روابط تحميل برنامج Adblock  2023 للكمبيوتر

 

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...