الرئيسية / برامج عامة / تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2021 Microsoft Office عربي للكمبيوتر كامل

تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2021 Microsoft Office عربي للكمبيوتر كامل

تنزيل مايكروسوفت أوفيس 2021 كامل مجانا للكمبيوتر Office 2021

برنامج Office 2021

مع التطوير المستمر الذي تقوم به شركة مايكروسوفت حول مجموعة الاوفيس كى تتوافق مع كل المستخدمين من جميع أنحاء العالم مع توافر العديد من اللغات العالمية, حيث اصبحت جزء اساسى للعمل داخل الشركات والهيئات والمدارس والجامعات وغيرها الكثير, قامت الشركة بطرح نسخة الاوفيس 2021 مع تحديث جميع البرامج بداخلها كى تتناسب مع التطور التكنولوجى الحديث.

نسخة الأوفيس 2021

قامت الشركة بالعمل على تحديث أشياء كثيرة داخل نسخة الاوفيس الأخذ بآراء المستخدمين فى ما هو مطلوب من النسخ السابقة وتطبيقها على هذه النسخة, ومن أهم هذه التحديثات:

التأليف المشترك: حيث يمكن من خلال هذه الخاصية العمل مع الاصدقاء مع فتح نفس الملف في نفس الوقت دون اللجوء الى ارسال رسائل الى البريد الالكترونى ثم انتظار الرد ثم إجراء التعديل المطلوب مع معرفة الاشخاص المتواجدين معك فى نفس الملف وعلى علم بكل خطوة تحدث, وهذا التحديث متواجد فى برامج الوورد والاكسل والبوربوينت.

 واجهة برامج الأوفيس: حيث قامت الشركة بتطوير الواجهة في البرامج داخل النسخة بحيث تكون واجهة ذات الوان جذابة تتناسب مع التطور الحديث مع تحديث اغلب الايقونات والأدوات التي تعمل عليها داخل البرنامج, وتوفير ايضا الوضع الملائم للعين الوضع المظلم لتقليل التأثير على العين.

برنامج أوفيس اكسيل: قامت الشركة ببعض التطويرات داخل البرنامج والتي تساعد في إتمام العمل بشكل اسرع وافضل ومن أهم التطويرات: يمكن كتابة صيغة واحدة من مجموعة قيم ويقوم البرنامج بعد ذلك بسرعة العمليات الحسابية وتنظيم العمل فى الاعمدة والصفوف مع مراعاة التسلسل المطلوب والعديد من الادوات الاخرى والتى تم وضعها في شريط مهام واحد كي يسهل الوصول إليه والعمل بشكل أفضل.

 برنامج أوفيس باوربوينت: حيث قامت الشركة باضافة امكانية عمل Record Slideshow بشكل مجانى من خلال عرض الشرائح والتى كان يبحث عنها الكثير من المستخدمين داخل الكثير من البرامج والتى تمكنهم من تسجيل العروض التقديمية المختلفة والتحكم بها بدون اللجوء الى برامج اخرى بجانبها مع مراعاة ترتيب الشرائح المعروضة وإمكانية ربط الشرائح مع بعضها البعض.

برنامج أوفيس اوت لوك: توافر داخل البرنامج العديد من اللغات من جميع دول العالم ومنها بشكل أساسي العربية والانجليزية والفرنسية وأكثر من 70 لغة ترجمة اخرى, كما توفر إمكانية البحث الفورى للوصول أسرع إلى رسائل البريد الالكترونى.

والعديد من التحديثات الاخرى ومنها تحرير البيانات والرسومات المتحركة وتوافر أدوات الترجمة وغيرهم العديد من التحديثات.

برامج أوفيس 2021

البرامج التى تتواجد على برنامج الاوفيس 2021 والتي تم تطوير العديد من الخصائص بداخلها ومنها:

برنامج أوفيس وورد: وهو من اكثر البرامج استخداما داخل مجموعة الاوفيس فى كثير من الشركات والمدارس والجامعات والعديد من الاماكن الاخرى وذلك لانه يساعد كتابة الملفات والتقارير بالشكل الذى تفضله مع توافر العديد من خصائص التعديل على الملفات وطريقة عرضها.

وما قد تم اضافتة من الشركة من إمكانية دعم العديد من صيغ الملفات وتحرير التقارير والملفات والتعديل عليهم بشكل اسهل, كما يمكن كتابة الأبحاث العلمية والمشاريع المختلفة والتقارير وذلك لتوافر العديد من القوالب فى كافة المجالات, ويمكن ايضا عمل كتب الكترونية وتصميم الغلاف المناسب للعمل وكل ذلك من خلال الادوات المتميزة و التى تجدها فى شريط واحد . 

برنامج أوفيس اكسيل: والذى يساعد بشكل أساسى فى العمل على الجداول والحسابات المختلفة فى العديد من الهيئات والوظائف المختلفة حيث يساعد على تنظيم المعلومات وتحليلها بشكل أفضل والعمل داخل الجداول, كما يساعد على إدارة البيانات بشكل أفضل كما يتيح طباعة الملفات المطلوبة.

برنامج أوفيس باوربوينت: يقدم البرنامج إمكانية إنشاء العروض التقديمية المختلفة بشكل أفضل مع توافر إنشاء رسوم متحركة والكثير من التأثيرات على حركات الانتقال وربط الشرائح مع بعضها البعض والذى ينتهى فى تصميم العرض على هيئة فيديو تقديمى رائع مع التعديل عليه فى اى وقت إضافة التأثيرات الصوتية المرغوبة.

برنامج أوفيس أكسس: والذى يساعد على سهولة الوصول إلى المعلومات التي تتعلق بالتطبيقات المختلفة ومنها تطبيق المتجر, ويساعد على عمل التقارير المختلفة وتحليلها وإنشاء قاعدة بيانات خاصة بالعمل الشخصى مع إمكانية إنشاء جداول لكي يسهل الكتابة بها وتنظيم المعلومات بداخلها .

برنامج أوفيس ون نوت: يساعد على كتابة الملاحظات المتعلقة بك والتعديل عليها فى اى وقت وحفظها في ملف على التخزين السحابى على جهازك بشكل سهل واسرع.

برنامج أوفيس ون درايف: والذى يسمى موقع التخزين السحابي الخاص بمجموعة مايكروسوفت، حيث يساعدك على حفظ جميع ملفاتك برامج الاوفيس المختلفة  والوصول إليها بسهولة عند الحاجة والذى يحتاج تسجيل الدخول بالايميل الالكترونى كى يتم حماية الملفات الخاصة بك.

كما يوجد العديد من البرامج الاخرى التى توجد على نسخة الاوفيس ومنها: برنامج اوفيس سكايب فور بيزنس وغيرها الكثير.  

معلومات عن برنامج Office

إسم البرنامج Office 2021
الشركة المطورة Microsoft
حجم البرنامج حسب الإصدار
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج عامة

روابط تحميل برنامج Office 2022 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برامج الكمبيوتر 2024 مجانا بعد تثبيت الويندوز والفورمات

 تحميل ...