الرئيسية / قنوات بث مباشر / مشاهدة قناة الوطنية التونسية الأولي بث مباشر Wataniya 1 Tunisia Live Online Stream

مشاهدة قناة الوطنية التونسية الأولي بث مباشر Wataniya 1 Tunisia Live Online Stream

 شاهد البث المباشر لقناة الوطنية التونسية الاولى أون لاين

قناة الوطنية التونسية الاولى

 

اشهر القنوات الاخبارية التونيسية والتى تهتم باذاعة محتوى الاخبار التونيسية المحلية وكل مايهم البلد كما تهتم بنشر الاخبار العالمية لتنوع المحتوى الذى يفضله جميع المشاهدين حيث تعمل على تغطيه حصريه لكل مايحدث فى تونس والبلاد المجاوره لها وتقديمه للمشاهدين باسهل الطرق الممكنة، كما تقدم ايضا مجموعة من البرامج الترفيهية على مدار اليوم.

 

نبذة عن قناة الوطنية التونسية

تهتم القناة بنشر الاخبار المحلية والعالمية والمرتبطة بالانشطة المختلفة لتنوع المحتوى الذى تقدمه للمشاهدين وعدم شهور المشاهد بالملل ومنها الاخبار الخاصة بالمدن التونيسية والاخبار العالمية والاخبار التى تهتم بالقضايا السياسية والرياضة والبرامج الثقافية المتنوعه وعدد من برامج الترفيه والبرامج الحوارية، كما تقدم القناة امكانيه اذاعة المحتوى فى مختلف لبلاد حول العالم والذى يجعل منها قناة من اهم القنوات على المستوى المحلى والعربى.  

كما تقوم القناة بشر المحتويات الاخرى من مسلسلات مع مختلف انواعها بجانب البرامج والاخبار لتقديم محتوى متنوع ولكى يناسب الفئات المختلفة من المجتمع، كما تقوم بتقديم المحتوى فى بعض الاحيان على هيئه تقارير او مقابلات لتسهيل وصول المعلومات المطلوبة.

  كما تهتم القناة بتقديم البرامج الاخبارية فى مختلف المجالات ومن ضمنها البرامج الوثائقية وبرامج الخدمات وتعمل ايضا على نشر جميع الاحداث المتعلقة بالانتخابات التشريعية والرئاسية جميع المدن داخل تونس, كما توفر القناة البث بدقة SD, HD وعلى جميع الاقمار الصناعية المختلفة ومنها: نايل سات وعرب سات وهوت بيرد على مدار 24 ساعة.  

 

تأسيس قناة الوطنية التونسية

قناة الوطنية التونيسية الاولى من ضمن القنوات العربية التى تأسست فى سنة 2007 بعد تقسيم شركة الاذاعة والتلفيزيون الى منظمتين مختلفتين، وتتبع القناة الى مؤسسة التلفزيون التونيسية وتقوم ببث محتواها عبر 9 محطات تلفزيونية رئيسية و71 محطة ثانوية فى جميع المدن التونيسة على المستوى المحلى وتتمتع بنشر محتواها مجانى على مدار اليوم بدون تشويش.

البرامج التى تذاع على قناة الوطنية التونيسية الاولى

تتمتع القناة بتنوع عرض محتواها لكى تناسب جميع اذواق المشاهدين ومنها:

برنامج إن الله معنا: يهتم بتقديم كل ما يخص الدين الاسلامى من القيم والخصائص التى توجد فى القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة ويقوم بتقديم المشورة فى كثير من المواضيع التى تتعلق بالدين ويتم اذاعة البرنامج بشكل يومى.

برامج فى الموعد: والذى يقوم على استضافة أحد الشخصيات المشهورة فى البلد ومناقشة جميع الاحداث الحالية, ويتم إذاعه البرامج بشكل يومى.

برنامج صباحكم تونسى: يقوم على تقديم عددة متنوع من الفقرات للحياة اليومية للناس ويذاع البرامج يوميا من الساعة 10 صباحا ويستمر الى الضهر.

برنامج مع الناس: ينشر جميع الاحداث السياسية والاحداث الاقتصادية للبلاد وينشر ايضا بعض من المجالات الاخرى التى يهتم بمتابعتها المشاهد, ويتم اذاعته ايام من الاثنين الى الخميس من الساعة السادسة مساءاً الى الثامنة مساءاً.

برنامج 42: يقوم على اساس حوار ثقافى باستضافة بعض من الشخصيات المشهورة والتعبير بحرية بما تنص المادة 42 من الدستور وتقدمة الاعلامية شادية خضير.

برنامج  الوطنية الآن: يقدم اهم الاحداث عن التطورات التى تحدث فى المجالات الساسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية بداخل تونس, وهو برنامج حوار شامل ويقوم باستضافة الضيوف لمناقشة كل مايحدث داخل البلاد والتعبير بحرية الرآى واحترام الرآى الاخر.

برنامج تونس فى ساعة: يقوم البرنامج على مناقشة الاحداث داخل البلاد والمتعلقة بالمجالات المختلفة التى تخص تونس, وتقدمه الاعلامية فاتن الوسلاتى.

برنامج الموعد الرياضى: يقدم البرنامج بنشر جميع الاخبار التى تهتم بجميع الانشطة الرياضية المختلفة ومتابعة جميع التطورات التابعة للرياضة المحلية والعالمية.

كما يوجد عدد من البرامج المختلفة التى يمكن متابعتها عبر القناة خلال شهر رمضان الكريم ومنها:

برنامج مع الحبيب المصطفى، برنامج أعلام فى الذاكرة، برنامج نهج البردة، برنامج رمضان فى الذاكرة، برنامج أهلا تونس، برنامج دبارتك علينا، برنامج سيتكوم باب الحارة، برنامج قضاة عظماء، نشرة الظهر الإخبارية، النشرة البحرية.

 

معلومات عن قناة الوطنية التونسية

إسم القناة الوطنية التونسية
تصنيف القناة قناة عامة
تاريخ أول بث 1966
مصدر البث تونس
تردد القناة علي النايل سات 10795/ رأسي V / 27500 – 5/6

 

البث المباشر قناة الوطنية التونسية

تتوفر خدمة البث
المباشر على الموقع الرسمى للقناة والتى تعمل على امكانيه مشاهده جميع
محتويات القناة مباشرة من خلال الانترنت مع توافر البث المباشر للقناة عبر
قسم البث الحى على الموقع الخاص بها، كما تزود المشاهد بمعرفة اخبار القناة
اول باول ومعرفة جدول البرامج التى تذاع عبر القناة ويمكن ايضا معرفة كل
ما يخص القناه من خلال مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة. 

 

للرجوع مرة إخري إلي القناة إبحث بـ “الوطنية التونيسية برامج فور يو” في جوجل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة قناة الإمارات بث مباشر Emarat TV Live Online Stream

شاهد ...