الرئيسية / برامج تشغيل الميديا / تحميل برنامج جوم بلاير Gom Player 2024 عربي للكمبيوتر

تحميل برنامج جوم بلاير Gom Player 2024 عربي للكمبيوتر

تنزيل برنامج جوم بلاير Gom Player 2024 عربي للكمبيوتر

برنامج جوم بلاير Gom Player 2023

 

هناك الكثير من البرامج التي تستخدم في تشغيل الفيديوهات والوسائط المتعددة بشكل مجاني. ولكن برنامج Gom Player يعد من أفضل وأقوى هذه البرامج على الإطلاق. نظرا لأنه سهل وبسيط وخفيف الاستخدام، بجانب أن تحميله يتم مجاني بشكل كامل، كما أنه يحتوي على واجهة استخدام واضحة ومتوفر بثلاث أشكال مختلفة. علاوة على دعمه لجميع صيغ الصوت والموسيقى التي توضح الأصوات المتواجدة بالفيديو.

أهمية برنامج Gom Player كامل عربي

  • يواجه الكثير من المستخدمين أثناء تشغيل الفيديوهات بعض المشاكل، من حيث التشغيل ببطء وتقطيع الصوت وعدم وضوح الصور. الأمر الذي جعل جميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم يقبلون على تنزيل برنامج جوم بلاير على أجهزتهم اللوحية واستخدامه. نظرا لبساطته وسهولة استخدامه، بجانب أنه يعد من أهم برامج تشغيل الميديا والوسائط المتعددة. علاوة عن قدرته العالية على تشغيل الفيديوهات بكفاءة وجودة عالية.
  • حاز برنامج Gom Player على شعبية كبيرة من قبل المستخدمين، نظرا لأنه يحتوي على واجهة استخدام جذابة وبسيطة. يوجد بها عدة وظائف مختلفة، من حيث ميزات التشغيل والترجمة وغيرها الكثير، كما أن البرنامج يتميز بتصحيح الأخطاء وحل المشاكل التي تواجه المستخدم بالفيديوهات، والتي يتم تصحيحها عن طريق تحميل ملف التصحيح والقيام بتنصيبه.

تحميل برنامج GOM Player Download 

  • من المعروف أن البرنامج يتم استخدامه كمشغل فيديو أو ملتيميديا، ولكن الجديد أنه جوم بلاير يدعم تشغيل ملفات الصوت والموسيقى أيضا وبشكل واضح. حيث أنه يحتوي على ترميز مدمج لملفات الصوت والفيديو، بجانب أنه من خلاله يستطيع المستخدم التحكم بخصائص الصورة وبمعادل الصوت. الأمر الذي جعله من برامج تشغيل الميديا والوسائط المتعددة التي لا غنى عنها على أي جهاز.
  • من أهم المزايا المتوفرة في برنامج جوم بلاير أنه يدعم جميع صيغ ملفات الويندوز.منها AVI, DAT, MPEG, DivX, XviD، وغيرهم الكثير، كما يستطيع المستخدم من خلاله تشغيل الملفات المعطوبة أو الملفات المحجوبة أو المحملة جزئيا، وغيرهم الكثير من المميزات المتواجدة في جوم بلاير، والتي سيتم معرفتها بعد تنزيله على الجهاز والبدء في الاستخدام.

مميزات تحميل برنامج جوم بلاير من ميديا فاير

يحتوي البرنامج على الكثير من المزايا الهامة التي جعلته برنامج تشغيل الفيديوهات والوسائط المتعددة الأكثر انتشارا واستخداما بين المستخدمين، ونذكر من هذه المزايا ما يلي:

  • يدعم برنامج Gom Player الكثير من صيغ الفيديو وملفات الويندوز مثل MP4، MKV، FLV، WMV، وغيرهم الكثير والكثير من صيغ الفيديوهات الأخرى.
  • يتم تحميل البرنامج بطريقة مجانية بدون دفع أي رسوم أو تكاليف نهائيا، بجانب أنه أفضل برنامج تشغيل فيديوهات بمختلف أنواعها.
  • مشغل الوسائط جوم بلاير يتميز بالمرونة وتعدد الوظائف، كما أنه يتيح للمستخدم ترجمة الأفلام الأجنبية بأسلوب جيد واحترافي، وبطريقة صحيحة بدون أي أخطاء.
  • يحتوي برنامج جوم بلاير على واجهة سلسة وسهلة الاستخدام، تحتوي على الكثير من الوظائف الهامة. والتي تسهل على العميل التحكم بالبرنامج بمنتهى البساطة، بجانب إمكانية تغير لونها على حسب ما يريده المستخدم.
  • يتوفر بالبرنامج خاصية الإعدادات التي تساعد المستخدم على التحكم في الفيديو. حيث أنها تتيح له التحكم في سرعة الفيديو، بجانب إمكانية التقاط صورة سكرين شوت أثناء تشغيل الفيديو، بجانب القدرة على عمل تأثيرات على الفيديو.
  • يتوافق البرنامج مع جميع أنظمة الويندوز ويدعمها بقوة، كما أنه يدعم جميع ملفات الترميز. بجانب أنه يسمح باكتشاف أخطاء صيغ الملفات من نوع AVI ويعمل على معالجتها وتشغيلها بأعلى جودة وكفاءة.

بعض عيوب تحميل برنامج gom player 64 bit

على الرغم من المزايا المتعددة التي يحتوي عليها برنامج Gom Player، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة المتواجدة بالبرنامج،. منها عدم وجود مفتاح خاص يسمح بالانتقال من فيديو إلى أخر، ولكن يتم القيام بهذه الوظيفة بشكل يدوي من قبل المستخدم، بجانب ظهور إعلانات مزعجة بعد تشغيل البرنامج.

مواضيع إخري قد تهمك

معلومات عن برنامج Gom Player 2024

إسم البرنامج Gom Player
الشركة المطورة Gomlab
حجم البرنامج 27.7 ميجا بايت
التوافق IOS, Android, Windows
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج تشغيل المالتي ميديا

تحميل برنامج Gom Player 2024

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...