الرئيسية / برامج إدارة الملفات / تحميل تطبيق شير ات SHAREit 2024 شللكمبيوتر والموبايل لنقل الملفات

تحميل تطبيق شير ات SHAREit 2024 شللكمبيوتر والموبايل لنقل الملفات

تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر وهواتف الأندرويد والأيفون لإرسال وإستقبال الملفات

شير إت

نبذة عن تطبيق شير ات

يعتبر تحميل تطبيق شير ات 2024 لنقل الملفات عبر الهواتف من أفضل التطبيقات التي تحل مشكلة تحميل ونقل الملفات من وإلى الهواتف منذ ظهور وتطوير الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، وحل التطبيق مشكلة البلوتوث الذي يتعثر ويستغرق الكثير من الوقت لنقل الملفات الثقيلة. حيث يستطيع برنامج شير ات 2024 نقل الملفات بالصيغ المختلفة من الصور والفيديوهات والبرامج بأحجام كبيرة وبسرعة فائقة وهو ما لم يكن متوفر في البلوتوث.

وساهم في انتشار تطبيق شير ات 2024 حول العالم حيث يستخدمه ملايين الأشخاص في مختلف الدول عمل التطبيق بدون تعقيدات. فلا يحتاج التطبيق إلى ضرورة وجود وصلة يو آس بي، لنقل الملفات إلى جهاز اللاب توب.

 

ما هو برنامج شير ات 2024

شير ات 2023 هو أحدث نسخة لتطبيق برنامج شير ات 2024 الذي يعتمد عليه ملايين المستخدمين حول العالم لنقل الملفات بمنتهى السهولة. ويعمل التطبيق على الهواتف المحمولة بإصداراتها المختلفة وأجهزة الكمبيوتر أيضا برنامج الاتصال بشبكة الانترنت بدلا من البلوتوث والوصلات التقليدية. وهو من التطبيقات المجانية مئة بالمئة ومتوفر على متاجر مثل جوجل بلاي بدون دفع أية رسوم أو مصاريف.

وأثبت برنامج شير ات 2024 كفاءته بسبب قدرته على نقل الملفات بسرعة كبيرة كما أن البرنامج يستطيع استرجاع الملفات المحذوفة التي تم حذفها من الهاتف. سواء على الذاكرة الداخلية للهاتف أو حتى كارت الذاكرة الخارجي “ميموري” وهذا من الأسباب المهمة التي ساهمت في انتشاره بشكل كبير.
وحاز التطبيق على إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم بسبب سهولة الاستخدام والواجهة المميزة والسهلة والبسيطة.

برنامج شير ات للكمبيوتر

 

بعد أن حقق تطبيق شير ات الشهرة والنجاح في جميع دول العالم في عالم تطبيقات الهواتف المحمولة للأندرويد والأيفون. اتجهت الشركة المطورة للبرنامج لإطلاق نسخة من البرنامج يعمل علي أنظمة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام ويندوز. لكي تتمكن من إرسال وإستقبال الملفات بكل سهولة بين أجهزة الكمبيوتر والاب توب حيث يمكنك تحميل برنامج شير ات 2024 للكمبيوتر بنجاح بشرط ان يكون الكمبيوتر يعمل بأي إصدار من إصدارات ويندوز مثل XP و فيستا و ويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز 7 حيث يمكنك نقل الملفات من الكمبيوتر إلي الموبايل والعكس بكل سهولة وأريحية دون الحاجة إلي وصلات أسلاك لنقل الملفات دون الحاجة إلي إستخدام الطرق الكلاسيكية القديمة لنقل الملفات بكل سهولة وأريحية. كما تم تطوير البرنامج ايضا ليعمل علي أجهزة أبل. والتي تعمل بنظام التشغيل ماك ليكون متوفر لجميع أجهزة الكمبيوتر والاب توب التي تعمل بجميع إصدارات ويندوز وجميع إصدارات ماك .

مميزات برنامج شير ات 2024

يتميز برنامج شير ات 2024 بالكثير من المميزات التي يمكن أن تستغلها ولن تجدها في برنامج واحد من البرامج الأخرى، ومن هذه المميزات وأهمها ما يلي:

  • يتميز التطبيق بأنه يستطيع نقل الملفات والصور والفيديوهات بسرعة فائقة بمختلف الأحجام والصيغ.
  • لا يقتصر استخدام برنامج شير ات على الهواتف الذكية والهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد. فقط حيث ان البرنامج يمكن تحميله وتثبيته على أجهزة الكمبيوتر المختلفة واللاب توب.
  • يعمل هذا البرنامج على إرسال واستقبال الملفات بين أكثر من هاتف محمول في نفس الوقت.
  • من أهم ما يميز هذا التطبيق انه من البرامج المفتوحة والمجانية المتوفرة على المتاجر المختلفة وشبكة الانترنت مثل جوجل بلاي والذي يوفر كافة البيانات المتعلقة بهذا البرنامج.
  • يدعم البرنامج الكثير من اللغات المختلفة حول العالم، ومن ضمن هذه اللغات اللغة العربية وهو ما ساهم في انتشار هذا البرنامج في الوطن العربي والدول المختلفة.
  • هذا التطبيق سهل وليس معقد ولا يحتاج إلى الكثير من الخطوات لكي تستطيع استخدامه او شرح معقد.
  • حقق البرنامج انتشار واسع حول العالم ونال شعبية كبيرة وحاز على إعجاب ملايين المستخدمين فلا تتردد في تحميل التطبيق واستخدامه في الأمور المختلفة.
  • حصل البرنامج على ملايين مرات التحميل من متجر جوجل بلاي.
  • يتميز بواجهة تصميم رئيسية بسيطة وسهلة ورائعة.
  • يحتوي البرنامج على الكثير من المميزات المتعددة والخواص التي لا تنتهي.
  • تعمل الشركة المطورة لهذا البرنامج على تطوير البرنامج باستمرار بهذا لن تضطر في أي وقت من الأوقات. إلى البحث عن برنامج جدي إذا احتاجت إلى أي شيء واعادة تعلم استخدام البرنامج.

 

صور لتطبيق شير ات 2024

 

مواضيع إخري قد تهمك

معلومات عن برنامج شير ات

إسم البرنامج SHAREit
الشركة المطورة ushareit
حجم البرنامج حسب نظام التشغيل
التوافق Windows,Android,IOS,Windows Phone
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم تطبيقات الموبايل
 

 

روابط تحميل برنامج شير ات 2024 للكمبيوتر والموبايل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...