الرئيسية / برامج الشبكات الإجتماعية / تحميل برنامج تانجو Tango 2024 للكمبيوتر والأندرويد والأيفون

تحميل برنامج تانجو Tango 2024 للكمبيوتر والأندرويد والأيفون

 تنزيل برنامج تانجو 2024 للكمبيوتر والموبايل

 

برنامج تانجو

 

واحد من اهم برامج التواصل الاجتماعى والذى يعمل دائما على تطوير دائما نفسه لكي يكون افضل برامج المكالمات  المجانيه فى العالم حيث يضم العديد من المميزات التى يفضلها الكثير من المستخدمين حول العالم ومنها التواصل المباشر بين المستخدمين من جميع دول العالم من خلال الرسائل او المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عالية الجودة مثل مواقع التواصل الاجتماعى الاخرى.

تنزيل تانجو الاصلى

بالإضافة إلى المكالمات ووسائل التواصل الاجتماعى الاخرى تعمل الشركة دائما على تقديم كل ما هو جديد وقد قامت فى الفترة الاخيرة بطرح فكرة تطوير العديد من الالعاب و اضافتها الى البرنامج للاستمتاع بالالعاب الجديدة وعدم شعور المستخدم بالملل من الأشكال التقليدية التي توجد في باقي مواقع التواصل الاجتماعى.

إلا أن برنامج تانجو الاصلى يعرف من افضل البرامج التى يمكنك من خلالها التعرف على الاصدقاء فى المنطقة التى تتواجد فيها لكى تتمكن التواصل معهم وأيضا الاصدقاء الذين قامو بتحميل البرنامج من حولك عن طريق خاصية الرادار التى توجد فى البرنامج.

كما يعرف البرنامج أيضا بجودة الخدمات مثل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بدون تقطيع, كما انه لا يستهلك مساحة كبيرة على الجهاز ويمكنك تنزيله مجانا ولا يستخدم بيانات الانترنت بكمية كبيرة, كما يقدم أفضل الطرق لإدارة الرسائل الخاصة بك عن طريق العديد من الخصائص التي يتمتع بها البرنامج.

برنامج تانجو 2024 للكمبيوتر

يتوفر العديد من النسخ من البرنامج التي يمكن تشغيلها على العديد من الأنظمة المختلفة مع التطور المستمر ولكنه قد يقتصر على بعض الأنظمة حاليا ومنها:

الكمبيوتر: يمكنك تنزيل نسخة البرنامج على الكمبيوتر او اللابتوب بكل سهولة من خلال الرابط المباشر الذى يتواجد على سيرفرات مراكز الرفع فقط وذلك لأنه غير متوافر على الموقع الرسمى حيث ان الشركة غير داعم للبرنامج نسخة الكمبيوتر ولكنها تتوافق مع جميع أنظمة ويندوز مثل: ويندوز 10 وويندوز 7 وقد لا يعمل بشكل جيد لذلك عليك بتحميل برنامج بلوستاك ثم تحميل البرنامج بداخله.

الايفون والايباد: يمكنك تحميل البرنامج لجميع مستخدمي IOS لاجهزة الايفون وجميع إصدارات آبل بكل سهولة وبشكل مجاني من على متجر أب ستور الرسمي مع الحصول على جميع التحديثات للبرنامج بشكل تلقائي .

الاندرويد: تهتم الشركة كثيرا بهذه الفئة لانها الاكثر انتشارا لذلك توفر البرنامج على متجر جوجل بلاي مع جميع المعلومات المطلوبة حول البرنامج والذى يتوافق مع جميع اجهزة الاندرويد مثل: هواتف سامسونج هواتف نوكيا وهواتف ال جى وهواتف بلاك بيرى وغيرها كثير من اجهزة الاندرويد.

لا يتوافر البرامج التي لاتدعم نظام الاندرويد اى لا تتوافر نسخة تتوافق مع تلك الهواتف مثل: هواتف البلاك بيرى هواتف النوكيا القديمة.

تحميل تانجو عربي للاندرويد

تتوافر نسخة للاندرويد عربى الذي يمثل الفئة الأكثر انتشارا مع العديد من المميزات ومنها:

خاصية التايم لاين التى تشبه الخاصية التى توجد فى الفيس بوك التى تتمثل فى متابعة الأحداث مع اضافة الاصدقاء ومشاركة الأحداث معا وايضا مشاركة احداثك وحالتك من خلال الصور والفيديوهات المختلفة لكي يصبح التواصل أكثر سهولة ومتعة.

يمكنك من خلال البرنامج التعرف على الاصدقاء الجدد من جميع دول العالم من خلال خاصية الاكتشاف التى يوفرها البرنامج والذي يسمح لك باكتشاف الكثير من الأشخاص حول العالم والتواصل معهم بكل سهولة.

يتميز البرنامج بكاميرا عادية والتي تمتلك العديد من المميزات ومنها يمكنك تركيب الماسك على وجهك للتسلية والتى يوفرها البرنامج مع العديد من الماسكات التى يفضلها الكثير من الاشخاص والتى يمكنك استخدامها عند التواصل خلال الفيديو أو التصوير والتى تشبه التى تتواجد فى برنامج سناب شات.

يمكنك من خلال البرنامج التواصل بكل سهولة من خلال مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بمجرد الضغط على الرقم المطلوب وسوف يظهر بشكل فوري أو من خلال التواصل عبر الرسائل النصية.

تحميل برنامج تانجو القديم

يوفر ارسال واستقبال الرسائل المكتوبة والصور ومقاطع الفيديو واستخدام مكالمات الفيديو ولكنه قد يوجد مشكله عند البعض لعدم وجود بعض الخصائص التى يفضلونها فى باقى البرامج, لذلك تقوم الشركة المطورة على معرفة ما هو مطلوب من المستخدمين وتنفيذه على النسخة الجديدة.

تحميل برنامج التانجو لايف

يفضل الكثير من الأشخاص حول العالم خاصية اللايف كلايف الصوتى ولايف البث المباشر, لذلك قامت الشركة المطورة للبرنامج اضافة منصة للبث المباشر لتسهيل إمكانية الوصول إلى عروض البث المباشر ومتابعة المشاهدات والاعجابات بعد القيام بفتح البث المباشر واستعراض المواهب المختلفة.

يوفر برنامج تانجو لايف البث الصوتي وبث الفيديو الجماعي من خلال Live family حيث يمكنك من خلاله إقامة فيديو بث جماعى وإفاضة الاشخاص الذى ترغب فى الاتصال معهم من العائلة او الاصدقاء, كما يمكن من خلال البرنامج الحصول على هدايا وكسب الأموال من المعجبين من خلال عدد المشاهدات واللايكات أو غيرهم.

يمكنك ان تحصل على فيديوهات من البلد التى تريدها من خلال الضغط على البلد وسوف تظهر لك فيديوهات خاصة بهذه البلد وايضا يمكنك ان تبقى مشهورا من خلال البرنامج من خلال العرض على صفحتك كل ما هو جديد فى مجالك والبث المباشر اليومى والتعبير عن قدراتك واعجاباتكم بشكل أكثر سهولة والعديد من الابتكارات الاخرى.

 

معلومات عن Tango 2024

 

إسم البرنامج Tango
الشركة المطورة tango
حجم البرنامج حسب الإصدار
التوافق Windoas,Android,IOS
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم تطبيقات الموبايل

 

روابط تحميل برنامج Tango 2024 للكمبيوتر والموبايل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...