الرئيسية / برامج الصوت / تحميل برنامج وين امب 2024 Winamp لتشغيل ملفات الصوت للكمبيوتر

تحميل برنامج وين امب 2024 Winamp لتشغيل ملفات الصوت للكمبيوتر

تنزيل برنامج وين امب 2024 Winamp للكمبيوتر والأندرويد

 

برنامج Winamp

 

 

نبذة عن برنامج وين امب Winamp

مشغل الوسائط وين امب هو مشغل موسيقى عالي الدقة يدعم مجموعة كبيرة من ملفات الموسيقى كما يدعم تشغيل ملفات من فئة mp3, AAC, Replay Gain  لضبط مستويات الصوت, ويمكنه ايضا استرداد الموسيقى وتشغيلها عبر اقراص صوتية مضغوطة باستخدام CD-Text, يدعم تشغيل الفيديوهات عبر Windows Media Video كما انه يدعم العديد من الوسائط الاخرى مثل: راديو الإنترنت والبودكاست راديو XM satellite وموجز وسائط RSS .

برنامج وين امب من افضل البرامج التى تستخدم لتشغيل الموسيقى بدون اى مشاكل التى تحمل جميع الصيغ على الجهاز الخاص بك, كما يمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة من خلال الدخول على الموقع الرسمى ثم البدء في عمليات التحميل ثم الضغط على Download. ثم البدء فى عمليات التثبيت عند الانتهاء من التحميل على الجهاز الخاص بك من خلال فتح الملف ثم الضغط على next عدة مرات ثم عليك بالضغط على  Install ولا تستمر عملية التثبيت كثير من الوقت ويمكنك بعدها استخدام البرنامج بكل سهولة ولكن عليك قبل البدء فى تشغيل البرنامج القيام بالكثير من الأمور ومن اهمها اختيار التيم الخاص وعند الانتهاء من ضبط الاعدادات الخاصه بالبرنامج الضغط على Finish. وسوف تظهر لك فورا واجهه البرنامج الرئيسيه والبدء فى استخدام والاستمتاع بالمقاطع الموسيقيه

تحميل برنامج وين امب 2023

البرنامج يوفر تشغيل العديد من الصيغ لملفات الفيديو والملفات الصوتية مثل: MIDI, AAC2, M4A, MAV, MPEG-1 audio layers 1 وغيرهم الكثير, كما يمتلك البرنامج مكتبه تستخدم في إنشاء وتشغيل وتنظيم القوائم للتسهيل على المستخدم الحصول على علامات للالبوم أو المقطع المطلوب. ويملك العديد من المميزات الاخرى التى يبحث عنها المستخدم ومنها مساحه البرنامج ليست كبيرة بالاضافة الى الانماط العديدة التى يمكن استخدامها عند تشغيل الأغانى على سطح المكتب ويمتلك عدد كبير من المكونات الإضافية للحصول على التخطيط الصوت واضافة المؤثرات كالصوت. وإنة يجعل البرنامج على تحسين عمل مكتبة الوسائط ويتوفر البرنامج ب 18 لغة مختلفة لجعل المجتمع اكثر تواصل وخاصة على الانترنت. كما انه من اقدم البرامج مشغل الوسائط فى العالم ويمكنك ايضا باختيار الوجهة المفضلة لديك بين العديد من المؤثرات المرئيه والمكونات الإضافية. كما يمكنك استخدام خدمة  Gracenote للحصول على علامة دليل الالبوم او المقطع الذى ترغب فى سماعه.

تحميل برنامج وين امب عربى للكمبيوتر

يعرف ايضا البرنامج باسم Winamp Standard 5.8 عربى, وتتميز باحتوائها العديد من الخصائص والمزايا التي قد لا تجدها فى اى برنامج اخر انه برنامج لا يأخذ مساحة كبيرة على جهازك والواجهة التي يتمتع بها يتم التعديل عليها دائما لكى تتناسب مع التكنولوجيا كما أنه متوفر لجميع أنظمة ويندوز مجانا بدون دفع رسوم, ويدعم ايضا تشغيل راديو الانترنت ويمتلك مشغل فيديو الذى يدعم معظم صيغ الفيديوهات كما أن له القدرة على تشغيل جميع الوسائط وتشغيل اى نوع من أنواع ملفات الميديا. كما يمكنه تشغيل الأفلام بتقنية HD.

تحميل برنامج وين امب ويندوز 10

يعمل التطوير الدائم للبرنامج على تقديم كل ما هو جديد كما يقدم الاصدار الجديد Winamp 5.8 الدعم الكامل لنظام ويندوز 10 وميزة البحث في قائمة التشغيل واختيار تعطيل دعم الفيديو من الاعدادات بالإضافة إلى العديد من المميزات التى توجد فى الاصدارات القديمة.

يتمتع البرنامج بواجهة كلاسيك تبين مدى احترافيه المطورين والتى تظهر القوة التى يتمتع بها البرنامج كما انها تعمل دائما على تطوير وتحميل وجهات لارضاء جميع الأذواق. وبالرغم من الجهود المستمرة لتطوير الواجهة الا انها قد تفعل الكثير من المشاكل للمستخدمين العاديين للتعامل مع البرنامج فى البداية حتى يتم التعود على هذه الواجهة لذلك يستطيع التعامل معها فقط المستخدمين ذوي الخبرة.

تحميل برنامج Winamp للاندرويد

قدمت الشركة المطورة نسخة جديدة من البرنامج لأجهزة الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد حيث تعمل على تقديم نسخة متميزة تعمل على جميع انظمة الهواتف وقد تم عرض البرنامج على هيئه ملف APK ويمكن تحميله بكل سهولة من موقع ميجا أب. والذى يمكنك من خلال التطبيق الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك على هاتفك المحمول فى اى وقت بالاضافه الى احتواء البرنامج على العديد من محطات الراديو  SHOUTcast والتى يمكنك الاستماع لها عبر الإنترنت. كما يمكنك متابعة اخر اخبار المغني المفضل لديك بالاضافة الى الصور الخاصة به. كما يمتلك البرنامج خاصية متميزة وهى تشغيل اغانى Streaming مباشرة وتكوين لائحة البومات الاغانى التى يرغب في سماعها.

 

معلومات عن وين امب

 

إسم البرنامج Winamp
الشركة المطورة Winamp
حجم البرنامج حسب الإصدار
التوافق Windoas ,Android
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الكمبيوتر

 

روابط تحميل برنامج  وين امب 2024 للكمبيوتر وللموبايل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...