الرئيسية / برامج تصفح الإنترنت / تحميل برنامج هاو 123 Hao 2024 أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج هاو 123 Hao 2024 أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج هاو 123 Hao 2024 أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل

الكثير منا يبحث عن متصفح انترنت يناسبه ويلائم كل احتياجاته، فهناك الكثير من المتصفحات المشهورة مثل فايرفوكس. جوجل، موزيلا، انترنت اكسبلورر وغيرها الكثير وكل متصفح له المميزات الخاصة به التي تجعله فريداً عن الآخر، ومؤخراً بدأت متصفحات جديدة أخرى في الظهور مثل متصفح هاو 123 ويكون هذا المتصفح صيني استطاع أن يجعل له مستخدمين كثر حول العالم.

 

 

ما هو برنامج هاو 123؟

متصفح هاو بدأ إنشاءه من خلال شركة صينية تدعي Baidu وهي تعد من أشهر الشركات التي تقدم خدمات الويب في الصين. والبرنامج يقدم خدمة التصفح عبر الإنترنت من خلال توفيره بميزة بحث سريع حتي تتمكن من الوصول إلى الموقع الذي تريده بكل سرعة، و Hao123.com لا يسبب أي ضرر. إلا أنه انتشرت شائعات بخصوصه أنه فيروس، وذلك عندما قام برنامج الدعاية Hao123 client بجعل الموقع محرك بحث  افتراضي تلقائياً.

الموقع لا يسبب أي ضرر ولا يقوم بنقل الفيروسات أو البرامج الضارة، فنحن ننصحك أن تكون حذر عند تنزيل أي برنامج مجاني وذلك لأن معظم الموقع تقوم بتنزيل البرنامج المجانية كوسيلة للتضليل لخداع مستخدم
الجهاز لكي يقوم بتثبيت المكونات الإضافية للبرنامج مع البرامج المجانية.

وملحقات التصفح المعلن تلك نادراً ما تقدم قيمة حقيقية للمستخدم. كما يمكنها توجيه المتصفح إلى مواقع ليست مستحبة كما يمكنها أن تنشئ إعلانات تطفلية. لذا عند تنزيلك لأي برنامج لابد وأن تقوم بفحص كل
خطوة تتخذها وأيضًا ارفض تثبيت أي مكونات إضافية، فمن المهم أن تختار خيارات التثبيت
custom أو  advancedلكي تعمل على رفضها.

 

مميزات برنامج هاو 123

متصفح هاو يقوم بتقديم إمكانات ومميزات مختلفة حيث يبعد عن التقليد ويضم نوعاً من الحيوية والإبداع عند تصفحك الإنترنت. ومن تلك المميزات ما يلي:


المتصفح من تطوير شركة Baidu الصينية التي أطلقت من قبل متصفح بايدو سبارك الذي فاز بالمركز الأول في الصين، وهي تعمل على تطوير وتحسين متصفح هاو باستمرار.


واجهة المتصفح مقسمة على مستوي مميز ومبتكر حيث تكون عبارة عن عدة قوائم وأقسام تقدم خدمات مختلفة ومرتبة بشكل بسيط يجعلك تستخدمها بكل سلاسة وسهولة.


يوفر متصفح هاو تجربة تصفح على الإنترنت سريعة حيث لا يستغرق وقت تحميل كبير في التنقل بين الصفحات، كما يحرص على تقدم عوامل أمان وحماية عالية.


يضم المتصفح بعض البرامج الشهيرة التي يجب الكثير منا الدخول عليها يومياً مثل سكايب وهوتميل وأيضاً بها جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك. تويتر، انستجرام، تليجرام وغيرها.


يضم الموقع بعض المواقع الإخبارية الشهيرة التي نعمل على زيارتها يومياً لمعرفة آخر الأخبار مثل المصري اليوم وصدي البلد ومصراوي ورصد وغيرها. وأيضًا تنضم مجموعة من المواقع الترفيهية والدينية والتي تضم مواقع الافلام والمسلسلات والأغاني والألعاب. وأيضًا تضم المواقع الرياضية مثل يلا شوت وكورة. وتضم مواقع متاجر إلكترونية مثل الوسيط والسوق.


يتميز المتجر بوجود ميزة التخصيص حيث اختار بلد ما وتقوم بمتابعة أخبارها وأبرز المواقع بها، فتلك الميزة تمكنك من التعرف على البلاد الأخرى.


يمكنك البحث عما تريد بكل سرعة حيث تقوم بإدخال ما تريد في صندوق البحث ثم الحصول على ما تريده بكل سهولة.


يمكنك عبر المتصفح عمل قائمة لتضم فيها كل مواقعك المفضلة والمهمة كي تعود إليها حين تريدها.


يدعم المتصفح العديد من اللغات ومنها اللغة العربية التي يمكنك تفعيلها من خلال الإعدادات.


يدعم المتصفح جميع أجهزة ويندوز المختلفة مثل ويندوز فيستا، ويندوز ٧، ويندوز ٨، ويندوز ١٠، ويندوز اكس بي، كما يعمل على ملأ النظامين bit 32,64.


يمكن أن يعمل الجهاز على العديد من المتصفحات الشهيرة مثل إنترنت اكسبلورر، يو سي، جوجل كروم وغيرها الكثير من المتصفحات الأخرى.


يعمل المتصفح بشكل مجاني تماماً دون الحاجة إلى أي رسوم.


حجم المتصفح صغير حيث يمكنه العمل على الجهاز دون حدوث أية مشكلات كما لا يأخذ حجم كبير من الذاكرة.

 

كيف تكون واجهة متصفح هاو؟

متصفح هاو له واجهة مبتكرة تميزه عن غيره، فهو يحتوي على قوائم منظمة ومنسقة كي تصل إليها سريعاً فهي تنضم مجموعة من أفضل وأشهر المواقع التي نستخدمها جميعاً بشكل يومي مثل مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الترفيهية والمواقع الإخبارية والمواقع الدينية والمواقع الرياضية . ولكل منها رمزها الخاص الذي يميزه عن غيره كي يسهل الوصول إليه. كما ذكرنا أنه يمكنك اختيار اي بلد تريدها فمع كل واحدة تظهر وجهة مختلفة مع ظهور أشهر المواقع في تلك البلد.

تظهر لك درجات الحرارة الكبرى والصغرى حسب البلد التي توجد بها كما تظهر لك التاريخ الهجري والميلاد. وأيضًا اليوم والشهر والسنة حيث يمكنك تعديل التقويم. يمكنك اختيار الواجهة التي تريدها من بين ٢٠ وجهة مختلفة من المناظر الطبيعية الخلابة.

 

عيوب متصفح هاو

كل شيء يكون له عيوب ومميزات ومتصفح هاو أيضًا به بعض العيوب المختلفة مثل ما يلي:

·
ظهور الإعلانات بشكل دائم مما يسبب الانزعاج والملل للمستخدم. كما يمكن أن يظهر بعض المواقع التي يكون بها محتوي غير لائق.

·
يجد البعض صعوبة في عدم تثبيت المتصفح على الجهاز وذلك بسبب دمج بعض ملفاته من نظام التشغيل حيث يحتاج إلى معاملة خاصة عند الرغبة في محوه من الجهاز.

 

تحميل برنامج هاو 123 للكمبيوتر مجاناً

 

يمكنك تحميل متصفح هاو 123 بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً من خلال الضغط على الرابط المباشر في الموقع التي يقوم بتنزيل البرنامج على جهازك والتثبيت تلقائياً. حيث يمكنك بعد الانتهاء من تلك الخطوات
التحكم في واجهة المتصفح واختيارها كما يناسب ذوقك.

 

معلومات عن برنامج هاو 123

إسم البرنامج Hao
الشركة المطورة hao123
حجم البرنامج 54 ميجا بايت
التوافق Windows, Android,
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج التصفح

 

روابط تحميل برنامج هاو 123 2024 للكمبيوتر والموبايل

 

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...