الرئيسية / قنوات بث مباشر / مشاهدة قناة الرشيد العراقية بث مباشر Al Rasheed TV Live Online Stream

مشاهدة قناة الرشيد العراقية بث مباشر Al Rasheed TV Live Online Stream

شاهد البث المباشر لقناة الرشيد العراقية Al Rasheed TV أون لاين

قناة الرشيد العراقية

 

قناة تلفزيونية مستقلة تم افتتاح مركز البث الخاص بها فى بغداد للمالك سعد عاصم الجنابي والذى يمثل رئيس التجمع الجمهورى العراقى اى تعتمد القناة على نقل الاحداث بشكل حيادى وموضوعى، وتمتلك عدد من المكاتب الفرعية فى بعض الدول العربية ومنها الامارات ومصر والاردن وجميع محافظات العراق ومنها بغداد والبصرة والموصل وكركوك وغيرهم.

نبذة عن قناة الرشيد

قناة تنقل كل الاحداث التى تقوم قى البلاد  وكل ما يحدث فى المجتمع العراقى بشكل مبسط للمشاهدين كى يكونو على علم تام بكل ما يحدث فى البلاد من خلال البرامج التى تقدمها ومنها: البرامج الاخبارية والحوارية والثقافية والرياضيه وغيرها من البرامج فى العديد من المجالات والتى يقدمها افضل الاعلاميين.

 كما تهتم القناة بنقل افضل المسلسلات التى ينتظرها المشاهدين ومنها الاعمال الدرامية التى يفضلها عدد كبير من المشاهدين مع مختلف تنوع الاعمال العربية والعراقية .

تمثل القناة جهه حيادية اى لاتمثل اى سلطة اوجهه او مركز معين داخل البلد او الحكومه العراقية ولاتمثل اى جهه دينية او طائفية معينة ولكنها قناة تقوم على الدقة فى نقل الاخبار والمصداقية فى التأكد من صحة الاخبار قبل اذاعتها وتتمتع بالتنوع بين المحتويات من الاخبار وبرامج الترفية, كما تستهدف القناة فئه الشباب فى بعض من برامجها من اجل الوقوف معهم فى كثير من مواضيع الحياة وتحقيق طموحاتهم واحلامهم وتقوم ايضا بالاهتمام بالثقافات المختلفة من خلال بعض البرامج.

تلعب القناة دور رئيسى عند كثير من المشاهدين من الشعب العراقى حيث توفر البث بتقنة HD  وبجودة عالية دون تشويش او انقطاع خلال البث خلال 24 ساعه وعبر القمر الصناعى الاكثر انتشارا نايل سات, ولتنوع محتويات العرض بين الاخبار والحوارات السياسية والاخبار الصحية والطبخ, وايضا تقوم على نشر الاخبار من خلال تقارير ومقابلات مع الاشخاص المعنية والمسؤولين والنواب لتفسير ومناقشة جميع القضايا داخل البلد, كما تعمل على تقدم اى مستجدات تحدث وتعكس جميع شئون المجتمع العراقى. 

قد تم تسمية القناة بهذا الاسم وذلك لانها متميزة فى عرض المحتويات المتنوعة وتستهدف طوائف متعدده من الشعوب مع مختلف وجهات النظر, وتقوم بعرض جميع المشاكل التى تتعلق بهم ومن خلال الاعلاميين ويتم حلها معهم وهذا يعكس بشكل كبير جميع وجهات نظر فئات المجتمع.

كما تمتاز القناة بنقل الاحداث اولا باول بأساليب تكنولوجية عالية ونقل مشاكل المواطنين ومكالمة المسوؤلين لحلها وتوفير جميع احتياجات المجتمع العراقى.

البرامج التى تذاع عبر القناة

تهتم القناة بإذاعة البرامج مع متنوع المحتويات للتواصل مع المواطنين ولتوصيل كل ما يحدث جديد داخل البلاد والعديد من المجالات الاخرى ومنها:

برنامج يوم جديد والذى يقدمه الاعلامى احمد نجم.

برنامج مقلب وليمة والذى يقدمه الاعلامى حافظ لعيبى.

برنامج حوار سبورت من تقديم الاعلامى على عماد.

برنامج أخطائى والذى يقدمة الاعلامى نزار الفارس.

برنامج هلا بالخميس مع الاعلامى محمد رياض.

ومن مسلسلات القناة:

مسلسل أيوب.

مسلسل ثري فيز.

مسلسل سوي جات.

مسلسل أبو المصايب.

مسلسل أكبر كذاب الجزء الاول والثانى.

تأسيس القناة

قناة حرة ومشتقلة تماما بدأ البث التجريبى لها عام 2008 ثم بدأت البث الرسمى والثابت فى بغداد عام 2009 مع احتافلية عيد تأسيس الجيش العراقى لحاولة ربط تأسيس القناة بدلالة وطنية، قامت القناة بالبث على القمر الصناعى هوت بيرد الاوروبى وقمر نايل سات العربى كى تغطى القناة اغلب بلدان العالم من اوروبا وكندا وامريكا وكندا ومعطم بلدان اسيا  والبلاد العربية.

قامت القناة بإختيار اكثر من 220 شخص من مختلف التخصصات الاعلاميه المختلفة والتخصصات التقنية والفنية والادارية وغيرهم من التخصصات, كما تقوم ايضا بإختيار 12 مراسل للاخبار على بلاد عربية وعالمية وتقريبا 18 مراسل على محافظات العراق المختلفة لمعرفة كل ما هو يحدث وتغطية القضايا المختلفة ترسل اول باول للقناة وبثها على هيئه تقارير يومية او اسبوعية على مختلف البرامج.    

البث المباشر للقناة

تقدم القناة ميزة البث المباشر على الموقع الرسمى لها لسهولة التواصل مع المشاهدين ومتابعة اخبار القناة ومواعيد عرض البرامج والمسلسلات المفضلة كما تتيح متابعة اراء المشاهدين والعمل على حلها بشكل سهل اول باول، وتوفر القناة ايضا حساب على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ومنها الفيس بوك والتويتر وغيرهم لمعرفة كل ما هو جديد يخص القناة. 

معلومات عن قناة الرشيد

إسم القناة الرشيد
تصنيف القناة قناة عامة
تاريخ أول بث 2009
مصدر البث بغداد – العراق
تردد القناة علي النايل سات 12360 / رأسي V / 27500 – 5/6

البث المباشر لقناة الرشيد

 

للرجوع مرة إخري إلي القناة إبحث بـ “الرشيد برامج فور يو” في جوجل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة قناة الإمارات بث مباشر Emarat TV Live Online Stream

شاهد ...