الرئيسية / قنوات بث مباشر / مشاهدة قناة الإستقامة بث مباشر Alistiqama TV Live Online Stream

مشاهدة قناة الإستقامة بث مباشر Alistiqama TV Live Online Stream

 شاهد قناة الإستقامة بث مباشر أون لاين

قناة الإستقامة

 

قناة دينية يتم إذاعتها من عمان بهدف نشر تعاليم الدين الاسلامى لجميع أنحاء لعالم لذلك تعمل دائما لتقديم برامج اسلامية وثقافية وسياسية ومناقشة القضايا الهامة مع الاشخاص المعنية والوصول الى افضل حل، كما تسعى دائما لوصول المعلومات الى المشاهدين بافضل الطرق وجودة اعلى فى الصوت والصورة وتراعى دائما التنوع فى اساليب البرامج لتوصيل المعلومات الى الفئات المختلفة داخل المجتمع.

نبذه عن قناة الإستقامة

تقوم القناة بنشر واجبات الدين الاسلامى وتعاليمه المختلفة بين المسلمين على مستوى العالم من خلال البرامج المتخصصه فى المجال التشريعى والفقهى والثقافى ومناقشه القضايا التى تواجهه المسلمين وتعمل على استضافة المسؤولين وحل جميع المشاكل والقضايا.

تتميز القناة بنشر تعاليم الدين الاسلامى باسلوب معتدل فى النهج الذى تقدمه من خلال برامجها المختلفة وهذا الذى يفضله المشاهدين مما ادى الى حصول القناة على نسب مشاهدات عالية من جميع الاسر المسلمة, كما تعمل على تقديم المحتويات الدينية المختلفة ونشر أحكام الفقة والشريعة والشعائر الاسلاميه المختلفة وتعمل ايضا على ايجاد الحلول الوسطية حسب الشريعة الاسلامية لجميع القضايا التى يدور حولها كثير من الجدل ونشر التسامح والتعاون بين المسلمين.

تعمل القناة على التنوع فى عرض المحتوى المقدم بين برامج دينية وبرامج إخبارية سياسية او اقتصادية وتعرض ايضا البرامج الترفيهية لعدم الشعور المشاهد بالملل, كما تعمل على توجيه فئة الشباب الى تعاليم الدين الصحيحة فى الامور الحياتية وتوعيتهم لاتخاذ تلك التعاليم أسس صحيحة لامور حياتهم وتعمل ايضا على إظهار الصورة الحقيقة للدين الاسلامى وإزالة صورة المفاهيم الخاطئه التى تظهر لغير المسلمين كما جاء به الرسول “محمد صلى الله عليه وسلم”.

تهتم القناة بعرض البرامج الخاصة بتاريخ عمان وتعريف الاجيال السابقة والقادمة بتاريخ البلد العريق, كما تهتم بعرض الامور التى تتعلق بدور المرآة فى الاسلام وتعريفه لكثير يجهله وتعمل على توفير احتاجات الناس والثقافات المختلفة.   

انتشرت القناة فى فترة قصيرة انتشارا كبيرا وذلك لانها تراعى فى تقديم محتواها جميع الفئات العمرية للصغار والكبار والنساء والتزامها بالقيم الاسلامية الصحيحة وتقدم المحتوى باللغات المختلفة ومنها اللغة العربية والسودانية وتعمل على زيادة اللغة الانجليزية والفرنسية لمراعاة مختلف الشعوب الاسلامية, كما تعمل على تقديم المحتوى الدينى الترفيهى على هيئة مسرحيات كوميدية وقصص اطفال هادفة.

 

تأسيس قناة الإستقامة

قناة عمانية احد القنوات الدينية الاكثر
انتشارا حول العالم تم إطلاقها لاول مره فى يونيو من سنه 2015 عبر القمر
الصناعى نايل سات بجودة عالية HD, SD, وتم تسميتها بهذا الاسم نسبة الى
الآية القرآنية “فاستقم كما أمرت” حيث تدعو الى الاستقامة فى المعاملة وعدم
نشر الفتن وعدم التعصب.

 

اهم برامج قناة الإستقامة

تهتم القناة بتقديم برامج هادفة لمختلف الفئات العمرية لتوصيل تعاليم الدين الاسلامى بالطرق السليمة ومنها:

برنامج الفقة فى الدين: يقوم بمناقشة الاحكام الدينية والفقهية والتشريعية المختلفة بحيث يتم الوصول الى اجابة للمشاهدين بحكم الدين فى الموضوع المراد، والشيوخ التى تقوم بالرد على الاسئلة الشيخ إبراهيم الصوافى والشيخ ماجد الكندى ويتم عرضه اسبوعيا يوم الاربعاء.

برنامج حوار الافكار: يقوم على اجراء الحوارات عن طريق مقابلات مع اشخاص مشهورة ومحترفة لمعرفة كل ما هو جديد فى مجال معين والنقاش حول السيره الذاتية لعلماء الفقة والدين ويقدمه الاعلامى فيصل بن على السعيدى ويعرض اسبوعيا يوم الاحد.

برنامج تفسير نفحات الرحمن: يتم فيه تفسير آيات القرآن الكريم بشكل سهل ومبسط ويتم بتقديمه الشيخ محمد بن إبراهيم كعباش.

برنامج محطات: برنامج اجتماعى يهتم بفئه الشباب وتوجيههم على الطريق الصحيح وتنمية المواهب المختلفة ويقوم بعرضة الاعلامى معتصم المعمرى ويتم عرضة اسبوعيا يوم الثلاثاء.

برنامج لطائف قرآنية: يهتم بتفسير بعض من السور القرآنية التى يكون حولها جدل ويقدم البرنامج الشيخ الدكتور عبدالله المعمرى ويتم اذاعته اسبوعيا يوم الثلاثاء.

معلومات عن قناة الإستقامة

إسم القناة الإستقامة
تصنيف القناة قناة عامة
تاريخ أول بث 2008
مصدر البث عمان
تردد القناة علي النايل سات 11957/ رأسي V / 27500 – 5/6

البث المباشر لقناة الإستقامة

اهتمت القناة كثيرا بالبث المباشر عبر الانترنت للتواصل المشترك بينها وبين المشاهدين من جميع دول العالم ولتلبيه احتياجات المشاهدين واستقبال اى رأى والعمل عليه بشكل جيد ومعرفة جميع البرامج التى تذاع عبر القناة ومواعيدها ومتابعة كل ما يحدث على القناة خلال 24 ساعه دون تشويش وبشكل مجانى بدون دفع اشتراك شهرى .

 

للرجوع مرة إخري إلي القناة إبحث بـ “الإستقامة برامج فور يو” في جوجل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة قناة الإمارات بث مباشر Emarat TV Live Online Stream

شاهد ...