الرئيسية / قنوات بث مباشر / مشاهدة قناة المغاربية بث مباشر Almagharibia Live Online Stream

مشاهدة قناة المغاربية بث مباشر Almagharibia Live Online Stream

 شاهد قناة المغاربية Almagharibia البث المباشر أون لاين

قناة المغاربية

 

قناة المغاربية هي قناة مستقلة تهتم بالقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية داخل منطقة المغاربية كما تهتم بالقضية الجزائرية ومتابعة حصرية وتغطية خاصة لكل ما يحدث فى القضايا الهامة للمواطن المغربي، تقوم بالتاكد من صحة الأخبار ثم توصيلها الى المشاهدين باسهل الطرق الممكنة وتقديم الآراء المختلفة واحترام الاراء المعارضة كما انها تقوم بتقديم البرامج فى مختلف المجالات والأفلام الوثائقية وتهتم بتنوع المحتوى حتى يخاطب جميع فئات المجتمع. 

نبذة عن القناة

تقوم القناة بعرض كل مايخص الثورة الجزائرية بشكل خاص أولا بأول ومعرفة جميع الاحداث التي تتعلق بها وذلك لتقديم جميع الأحداث للمشاهدين ومتابعة كل ما يحدث من خلال القناة حيث تقوم أيضا بالتركيز على آراء الشعب الجزائرى وتوصيل جميع مطالب الشعب التى توجد داخل الثورة الى العالم، وتعد القناة هى الأساس التى يعتمد عليها المواطن الجزائري لمعرفة جميع الاخبار والاحداث التى تقوم عليها الثورة وفى الشوارع المختلفة ومتابعة اجدد الاحداث.

قناة مستقلة تماما تهتم بتوصيل المعلومات للمشاهدين بأكثر مصداقية وتقوم من خلال برامجها على التواصل المستمر بين الشعوب والمساهمة في الوصول إلى حق المواطن من جميع الجهات وتوصيل المعلومات إلى المشاهدين باسهل الطرق من خلال تقارير وغيرها لوصول الاخبار باكثر موضوعية وتسمح بالتعبير بحرية الرآى واحترام الرآى الاخر.

اللغة فى هذه القناة هى اللغة الأمازيغية لتوصيل الاخبار والمعلومات للشعب المغاربى حيث تعرض البرامج المختلفة والتى تهتم بالاخبار السياسية والوضع السياسى داخل البلاد وفى الوطن العربى بالكامل  ومقدمين البرامج والاعلاميين المختلفين داخل التقارير وغيرها يكونو ناطقين بهذه اللغة, وذذلك لان القناة تختار اسهل الطرق لوصيل جميع المعلومات للمشاهدين.

تهتم القناة بعرض البرامج الهادفة والمختلفة من المجالات المختلفة ومن اهمها المجال السياسى والصحى والاجتماعى والاقتصادى وغيرهم  وتهتم بعرض ايضا بعض الافلام الوثائقية ذات التاثير على افراد المجتمع مع مختلف الفئات, كما تتوفر القناة على القمر الصناعى نايل سات بافضل جودة وهما HD, SD بدون تشويش اثناء العرض على مدار 24 ساعة بشكل مجانى تماما دون دفع اى اشتراك شهرى مسبق. 

قناة تقدم اعلام يواكب كل من يهتم بالسياسة ومتابعة الاوضاع المختلفة على المستوى المحلى او العربى وتهتم بالبحث عن كل جديد وذلك لارضاء رغبات المشاهدين وتقديم محتوى يلائم جميع فئات الشعب واذاعته عبر القناة حيث انها تمتاز بالدقة والشفافية فى عرض المعلومات المختلفة وتلتزم بقواعد واخلاقيات ومعايير الوطن العربى والمعايير العالمية.

برامج قناة المغاربية

برنامج صدى الشارع: يقدم جميع اراء المواطنين فى مختلف المجالات والقضايا الهامه الحالية فى البلاد مثل القضايا السياسية والاجتماعية وغيرهم من القضايا والتى تهم المواطن فى حياته اليومية.

برنامج صحتك لا بأس: يقوم بتقديم كل ما يهم الصحة والتوعية ضد الامراض المتفشية فى البلاد كما يقوم على تقديم القضايا الصحية المثيرة من الشارع الجزائرى.

برنامج الحدث: يقدم بشكل يومى ويهتم بتناول القضايا المثيرة للاهتمام من قبل المواطن الجزائرى كما يقوم على استضافة المسؤولين على ذلك والمسؤوليين السياسيين لمناقشة المشاكل وإيجاد حلها.

برنامج دوامكم فى يديكم: يقوم على تقديم النصائح للمشاهدين للتغذيه السليمة والعلاج الطبيعى بمكونات طبيعية بعيدا عن الادوية والعقاقير.

برنامج تغطية خاصة: يقوم على إطلاع المشاهدين على الاحداث الجزائرية والتواريخ الهامه وتقديمها اول باول للمشاهد بتغطية حصرية.

تأسيس القناة

تم تأسيس القناة فى شهر نوفمبر من سنة 2011 ثم بدأ البث الرسمى للقناة فى شهر ديسمبر من نفس السنة ويعد المقر الرسمى لها فى لندن المملكة المتحدة واحد مؤسسيها نجل عباسى مدنى.

 

معلومات عن قناة المغاربية

إسم القناة المغاربية
تصنيف القناة قناة عامة
تاريخ أول بث 2008
مصدر البث مغرب
تردد القناة علي النايل سات 12341 / رأسي V / 10727 – 5/6

 

البث المباشر لقناة المغاربية

تقدم امكانية متابعة اخبار القناة اولا باول من خلال البث المباشر الذى يوجد على الموقع الرسمى almagharibia.tv, ويمكن مشاهدة البرامج التى تذاع عبر القناة جميعها فى اى وقت ترغب فيه بدون تشويش وبشكل مجانى تماما كما يمكن متابعة جدول مواعيد البث للبرامج وكل ما يحدث بداخلها عبر مواقع التواصل الاجتماعى ومنها فيس بوك ويوتيوب وتويتر.

 

 

للرجوع مرة إخري إلي القناة إبحث بـ “المغاربية برامج فور يو” في جوجل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة قناة الإمارات بث مباشر Emarat TV Live Online Stream

شاهد ...