الرئيسية / برامج إدارة الملفات / تحميل برنامج انترنت داون لود مانجر 2024 Internet Download Manager للكمبيوتر

تحميل برنامج انترنت داون لود مانجر 2024 Internet Download Manager للكمبيوتر

تحميل برنامج انترنت داون لود مانجر Internet Download Manager 2024 لتحميل الملفات للكمبيوتر

 

نبذة عن برنامج انترنت داون لود مانجر

انترنت داون لود مانجر 2024 هو برنامج التحميل العالمي والعملاق. الذي لا يخلو جهاز من تثبيته، لأن هذا البرنامج الرائع والمتميز والذي يعرض الكثير من الخيارات المتعددة للبرنامج في الواجهة الرئيسية بشكل حصري.
وينتظر ملايين المستخدمين حول العالم التحديث الجديد للبرنامج بنسخته 2024 بعد إعلان الشركة المطورة عن طرحه. حيث أن برنامج انترنت داون لود مانجر 2024 يعد من البرامج الضخمة والمتميزة في تحميل الفيديوهات بالإضافة إلى سهولة الاستخدام.

برنامج انترنت داون لود مانجر 2024 Internet Download Manager

 

ما هو برنامج إنترنت داونلود مانجر للكمبيوتر؟

من الضروري أن يتواجد بعض البرامج الهامة التي تقوم بتثبيتها على جهازك كي تقوم ببعض المهام الهامة مثل برنامج داونلود مانجر الذي يختص بتحميل الملفات بشكل مستقل عن تطبيقات التصفح على الانترنت، فهو يعمل على تقسيم رابط التحميل الى عدة أقسام بهدف زيادة سرعة التحميل حيث يعمل على ترتيب التحميلات بشكل منظم لديك، حيث يمكنك بكل سهولة إيجاد التحميل الذي تريد.

يعمل برنامج انترنت داونلود مانجر على مسك روابط التحميل للملفات مثل الصوت ومقاطع الفيديو والصور وذلك عندما تظهر في الصفحة التي تتصفح فيها حيث تظهر لك أيقونة البرنامج، مما زاد ذلك من شهرة البرنامج وزيادة عدد مستخدميه الذي وصل إلى أكثر من ٣٠٠ مليون  يعد من أشهر البرامج التي تستخدم في التحميل من على الانترنت، فهو يمتاز بالقوة والفاعلية كما يعمل على أجهزة الكمبيوتر، ومن خلاله تستطيع تحميل الصور ومقاطع الفيديو والملفات من الانترنت، حيث بعد انتهاء عملية التحميل يمكنك التحكم في تلك الملفات وتنظيمها من خلال
الواجهة الرئيسية التي تحتوي على أنواع تسهل التعامل معها.

يعمل البرنامج على الاضافة إلى متصفحات الانترنت التي تعمل بها، حيث تثبت البرنامج داخل المتصفح وبمجرد فتحك له تقوم بمراقبة كل الصفحات التي تزورها كي تبدأ في تحليل الصوت والفيديو، حيث تظهر أيقونة مستطيلة الشكل بلون أخضر، فمن خلال الضغط عليها يبدأ التحميل بشكل مباشر، وإذا كنت تريد الضغط على رابط تحميل فهو يقوم بتقسيمه ثم تحميله.

 

من خلال الواجهة تستطيع أن تضيف رابط لكي تتحكم في ايقاف عملية التحميل واستئنافها، وأيضًا حذف كل الملفات التي قمت بتحميلها، توجد خيارات أخرى مثل كلمات المرور وإدارة الملفات وملفات التحميل التي لم تكتمل بعد، وتوجد أيضًا بعض الأدوات التي تستطيع من خلالها تنظيم الملفات المضغوطة والمستندات والبرامج والفيديو والموسيقي.

يعمل البرنامج بسرعة تحميل تتعدي ٥ أضعاف سرعة التحميل التي تتوافر لدي المتصفحات، حيث يمتلك قدرة كبيرة على تحميل الصفحات والملفات في وقت قليل جداً كما يعمل على استعادة عمليات التحميل الغير مكتملة عندما تنقطع الكهرباء أو يحدث مشكلة في الانترنت.

يعمل البرنامج بلغات مختلفة منها العربية والألمانية والإنجليزية مما ساعد على انتشاره في العالم بين الكثير من المستخدمين لأنه يعمل على فحص كافة الملفات واي محتوى من الانترنت من الصور والفيديوهات ومقاطع الفيديو. يالبرنامج على تحقيق أقصي سرعة تنزيل. يساعدك البرنامج على تخصيص الاعدادات إلى جانب التحكم في واجهة البرنامج، وأيضًا يساعدك على إيجاد مكان حفظ الملفات، ويعمل على تحميل الملفات بشكل تلقائي دون الحاجة إلى دخل منك، ويقوم بفرز الملفات وتنظيمها 

البرنامج يكون متوفر لكل اصدارات ويندوز، كما يتوافق مع كل متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم وفاير فوكس وغيرهم. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وبساطته حيث من خلاله تستطيع أن تحسن سرعة التحميل وتنظم الملفات. يمكنك من استكمال عملية التحميل في حال انقطاع الانترنت أو التيار الكهربائي. يعمل البرنامج دائمًا بشكل متطور كما يعد آمن تماماً ولا يحتوي على الاعلانات المزعجة. كما يكون خال من الفيروسات الضارة.

 

مميزات برنامج انترنت داون لود مانجر 2024

 

  • يحتوي برنامج Internet Download Manager 2024 على الكثير من اللغات حول العالم. وبالطبع من ضمنها اللغة العربية وهو ما ساهم في انتشار البرنامج في جميع أنحاء العالم والشرق العربي بشكل عام. حيث يستطيع مختلف المستخدمين في أنحاء العالم استخدامه لسهولة اللغة.
  • يتضمن البرنامج الواجهة البسيطة في الاستخدام والرائعة والمتميزة والتي من خلالها يوفر البرنامج كل ما هو جديد وعملي وبسيط للمستخدمين.
  • يتضمن البرنامج الكثير من الأدوات الرائعة والحصرية فقط في هذا البرنامج العملاق والمتميز.
  • من أهم مميزات هذا البرنامج هي قدرته على تحميل الملفات والوسائط المختلفة من شبكة الإنترنت بسهولة وبسرعة فائقة. حيث يعمل البرنامج على سحب الملفات دون التأثير الكبير على سرعة الإنترنت بشكل مميز. كما يمكنك تحديد السرعة التي يستهلكها هذا البرنامج من الإنترنت قبل التحميل.
  • يستطيع البرنامج عمل إيقاف مؤقت للتحميل وذلك من خلال قيامك بالضغط على خيار إيقاف إذا كنت مشغول في أي أمر أو شعرت أن الانترنت سوف يتوقف عن العمل أو كنت تحتاج سرعة الإنترنت في أي عمل آخر. ويمكنك أن تقوم باستئناف التحميل في أي وقت لاحق. كما يعمل البرنامج على استئناف عملية التحميل إذا حدث أي خطأ وانقطع الانترنت وتوقف التحميل لأي أمر.
  • يمكنك تحديد سرعة الملفات كما تشاء.
  • يساعدك على تحميل كافة المحتويات من صور وفيديو ومقطع صوتي، كما يمكنك من تحميله الملفات مرة واحدة ثم يقوم بتصنيفها في القوائم الخاصة بها كي تحصل عليها بسهولة
  • يعمل البرنامج على فحص سريع للملفات قبل أن يفتحها، فإذا كانت تلك الملفات تحتوى على فيروس فإنه يقوم بإعلام برنامج الحماية حيث لا يستطيع كشف تلك الفيروس
  • تحميل ملفات الوسائط كما يستطيع معرفة نوعها مثل الملفات التي تحمل من اليوتيوب أو المقاطع الصوتية من الساوند كلاود بكل سهولة
  • سرعة الاستجابة وسرعة التحميل نظراً لصغر حجمه حيث لا يتعدى حجمه ٦ ميجا بايت، وهو  متوافق مع كل المتصفحات حتي وإن كانت غير معروفة، وأيضًا عملية التحميل لا تسبب مشكلة في أداء جهازك في حال عملك على جهاز آخر
  • البرنامج يعد من أفضل البرامج التي تقوم بتنزيل الملفات من الانترنت وذلك لاحتوائه على مميزات عديدة تجعله خيار أمثل للمستخدمين، كما أنه سريع وسهل الاستخدام وموثوق، كما يمكنك من استرداد الملفات المفقودة مرة أخرى
  • يساعدك على تغيير اسم الملف الذي قمت بتحميله واضافته إلى قائمة التحميل، يعمل على تجزئة الملفات وتحميلها بشكل مقسم، كما يمكنك من تنزيل الملف وضبط المدة الزمنية لكي يحدث التحميل التلقائي
  • يعمل البرنامج على فحص كل الملفات المستخدمة قبل تحميلها وذلك للتأكد من خلوها من برامج التجسس، وأيضًا يعمل على مضاعفة سرعة تحميل الملفات إلى خمسة أضعاف ويعمل على حماية بياناته المستخدم كما يمكنك من تحميله ما تريد من المواقع

طريقة عمل برنامج انترنت داون لود مانجر

برنامج انترنت داونلود مانجر من البرامج سهلة الاستخدام حيث يعمل البرنامج بشكل ذكي وبطريقة سهلة للغاية ورائعة فور القيام بتثبيته على الجهاز. فهو واحد من أهم وأفضل برامج التحميل على مستوى العالم.
وبمجرد أن تقوم بتثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك سوف بعمل برنامج انترنت داونلودمانجر على ضبط الإعدادات الخاصة به على المتصفحات التي لديك على الجهاز. ولكن مع بعض المتصفحات يحتاج إلى التصريح بالإذن والإضافة مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح فاير فوكس. وغيرها من المتصفحات الاخرى.
ويعمل برنامج انترنت داونلودمانجر في نسخته الأحدث 2024 على إضافة التحديثات بشكل تلقائي إلى المتصفح دون الحاجة إلى القيام بذلك بنفسك. ومن ثم يمكنك تنزيل كافة الملفات والوسائط والفيديوهات والبرامج بشكل سهل. فور ظهور علامة التحميل في الصفحات التي تحتوي على أي ملفات يمكن تحميلها.
ويعمل برنامج انترنت داونلود مانجر على تنزيل كافة الملفات من مختلف الوسائل والمنصات مثل موقع يوتيوب. فور فتح الموقع سوف تجد أيقون البرنامج ظهرت على الفيديو وبمجرد الضغط عليها سوف تجد الفيديو يتم تحميله على جهازك.
ويوفر البرنامج التحميل بصيغ مختلفة وأكثر من جودة للفيديوهات حيث يعمل على تلبية احتياجات المستخدمين وسرعة الانترنت.

كيف تظهر
أيقونة التحميل الخاصة ببرنامج إنترنت داونلود مانجر؟

 توجه إلى شريط المهام ثم قم بزر الماوس الأيمن بالضغط فوق المساحة البيضاء. ثم قم بتحديد أزرار شريط المهام في القائمة المنبثقة. ثم قم بالضغط على رمز التنزيل.

 

كيفية
اضافة إنترنت داونلود مانجر إلى متصفح الانترنت

1.       قم بفتح برنامج internet download manager

2.       قم بالضغط على قائمة tools في علامة التبويب عام قم بالضغط على خيارات.

4.       قم بتحديد المربع المتاح بجانب إضافة  IDM  إلى  Firefox.

5.       ثم قم بالضغط على زر موافق.

توافق برنامج انترنت داون لود مانجر

من مميزات برنامج IDM 2024 في نسخته الجديدة 2024 أنه برنامج متوافق مع الكثير من أنظمة التشغيل على الأجهزة المختلفة. حيث ان البرنامج يعمل على كافة أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة. بالإضافة إلى أنظمة لينكس وماكنتوش بالإضافة إلى أن البرنامج يعمل على الهواتف المحمولة أيضا.

صور من داخل برنامج داون لود مانجر

 

 

 

مواضيع إخري قد تهمك

 

معلومات عن برنامج داون لود مانجر

 

إسم البرنامج Internet Download Manager
الشركة المطورة IDM
حجم البرنامج 6.5 ميجا بيت
التوافق Windows
ترخيص البرنامج تجريبي
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الكمبيوتر

 

روابط تحميل برنامج داون لود مانجر 2024 للكمبيوتر

 

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...