الرئيسية / برامج الحماية / تحميل برنامج أفيرا 2024 Avira Antivirus للحماية من الفايروسات

تحميل برنامج أفيرا 2024 Avira Antivirus للحماية من الفايروسات

تنزيل برنامج الحماية من الفايروسات أفيرا Avira Antivirus 2024 للكمبيوتر

برنامج أفيرا 2024 Avira Antivirus

 

 مع تزايد عدد البرامج والتطبيقات الخاصة بتنظيف أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية من الفيروسات المختلفة. يأتي الحرص على اختيار برنامج يكون ذو ثقة ويطور الجهاز بالفعل ويواجه الفيروسات دون أن يخل ذلك بأداء الجهاز، ومن أهم هذه البرامج يأتي برنامجافيرا، كواحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات والهجمات الإلكترونية المتنوعة وغير المعلومة.

نبذة عن برنامج افيرا

يطلق البعض اسم برنامج الشمسية على برنامج أفيرا لمهاجمة الفيروسات وهذا لأنه يأخذ شكل الشمسية وله خلفية حمراء متميزة،. ويعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تكافح مختلف أنواع الفيروسات التي تهاجم أجهزة الكمبيوتر، وهو الحل المثالي في تنظيف جهاز الحاسوب الخاص بك والمحافظة عليه من أية هجمات أو أضرار قبل أن تصل إلى جهازك.

ويحظى هذا البرنامج بالشهرة والشعبية الكبيرين على مستوى العالم كله. لأن الملايين يقومون بتحميله على أجهزتهم ويستخدمونه ويثقون به. وهذا لأن هذا البرنامج يقدم لأي شخص يستفيد به حزمة متميزة من الحلول من أجل مكافحة الفيروسات التي تهاجم جهازه، حتى يحافظ على الجهاز خالي تماما من أي هجمة إلكترونية غير صحية على الجهاز أو الملفات المتواجدة بداخله. حيث أنه أصبح في تحديثاته الأخيرة يتعرف على أكثر من 200 ألف نوع من أنواع الملفات الضارة. وقد ظهرت أول نسخة من هذا البرنامج للمرة الأولى في العالم في عام 1988 من أجل تحسين أداء جهاز الكمبيوتر وتطويره وتسريعه.

مميزات تحميل برنامج افيرا

  • العمل على حجب كافة الملفات الضارة في جهازك أيا كان نوعها، حيث أن برنامج افيرا لديه القدرة الكبيرة على التعرف على البرامج والملفات الضارة والتصدي لها أولًا بأول ويمنعك كمستخدم من أن تدخل على أي موقع قد يكون خبيث أو يحتوي على فيروسات أو يسعى لسرقة بياناتك.
  • توفير قدر عالي من الحماية والأمان لجهازك؛ ففي النسخة المجانية من هذا البرنامج يمكنك أن تحصل على المزيد من الحماية والأمان لجهازك طوال فترة استخدام هذا البرنامج لأنها يتصدى لأي نوع من الهجمات الخبيثة للفيروسات.
  • سهولة تثبيت البرنامج واستخدامه؛ وهذا الأمر يعتبر هو السبب الرئيسي في تحميله ملايين المرات حول العالم. فهو برنامج ذي واجهة استخدام بسيطة ولن يكلفك الكثير أثناء تحميله أو تثبيته على جهازك فما إن توافق على شروطه التي يعرضها أمامك تبدأ عملية التثبيت ثم التشغيل مباشرة.
  • البرنامج يأتي خفيف على مختلف الأجهزة ولا يؤثر على طريقة تشغيل الأجهزة أو يجعلها بطيئة كالكثير من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى.
  • البرنامج يقوم من وقت للثاني بعمل العديد من التحديثات المختلفة من تلقاء نفسه ليعمل بصورة أكثر كفاءة وجدارة ولا يؤثر على الجهاز بسبب نسخه القديمة.
  • البرنامج لديه قدرة فائقة على أن يكشف عن أكثر من 150 ألف نوع من الفيروسات التي تهاجم الأجهزة ويزيلها من جهازك تمامًا.

عيوب تنزيل برنامج افيرا

  • إذا كنت تريد أن تستخدم النسخة المجانية من الجهاز، فلابد في هذه الحالة أن تكون متصل بالإنترنت بصورة مستمرة ودون انقطاع حتى يعمل.
  • هناك بعض المتصفحات الخاصة بالإنترنت لا يستطيع البرنامج أن يتصدى للفيروسات القادمة منها مثل انترنت اكسبلورر.
  • البعض يرى أن واجهة البرنامج مملة بعض الشيء، ولكن البعض الآخر كان يرى أن وظائف البرنامج والحماية التي يقدمها أهم بكثير من شكله.
  • في بعض الأحيان يرسل البرنامج بعض الإنذارات المزعجة للمستخدمين والتي تنبههم بوجود فيروس على الجهاز أو أحد الملفات، لكن البعض يراها أنها حماية مُضاعفة للجهاز.

مواضيع إخري قد تهمك

معلومات عن برنامج أفيرا 2024

إسم البرنامج Avira
الشركة المطورة Avira
حجم البرنامج 195 ميجا بيت
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الحماية

رابط تحميل برنامج أفيرا

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج حذف الفيروسات من الكمبيوتر Ultra Virus Killer 2024

تحميل ...