الرئيسية / برامج الحماية / تحميل برنامج أفاست أنتي فايروس 2024 Avast Antivirus للكمبيوتر

تحميل برنامج أفاست أنتي فايروس 2024 Avast Antivirus للكمبيوتر

 تنزيل برنامج أفاست أنتي فايروس 2024 Avast Antivirus عربي للكمبيوتر

 

برنامج أفاست أنتي فايروس 2024 Avast Antivirus

 

 ماهو برنامج افاست Avast  ؟

إذا كنت تريد تحميل برنامج افاست أون لاين لحماية جهازك من مختلف الفيروسات التي قد تهاجمه وهذا لأن برنامج افاست يعد من أفضل البرامج التي تقدم هذه الخدمة بصورة أكثر أمنا وخصوصية وفاعلية لجهازك، ولحماية الهاتف المحمول الخاص بك أيضا، وهذا فهو الأفضل لديك إذا كنت تريد مهاجمة الفيروسات والتصدي لها.

أفاست آنتي فايروس أو برنامج Avast لمكافحة الفيروسات التي قد تضرب الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر ومن أي هجمة فيروسية قد تحدث في اي وقت، من خلال حذف هذه الفيروسات واتخاذ كافة الإجراءات حيالها، ليس هذا فقط ولكن هذا البرنامج قد تم تصميمه أيضا ليكون وسيلة جيدة في إصلاح كافة الملفات التي تم إفسادها بسبب الفيروسات وإعادة الملف لما كان عليه مرة أخرى، وقد حصل هذا التطبيق على الشهرة العالمية الواسعة بعد أن قام أكثر من 250 مليون شخص بتحميله على مستوى العالم كله، وهذا لأنه صُنف كأكثر البرامج أو التطبيقات التي تتصدى لمختلف الهجمت الفيروسية على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر، والتي قد تضر بالأجهزة والهواتف المحمولة وتسبب تلفها بل وضياع الملفات.

مميزات تحميل برنامج افاست Avast

  • من أهم مزايا هذا البرنامج أنه سريع التحميل والتثبيت على أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وهذا يتم من خلال عدد من ضغطات الزر المتتابعة فقط لتجد أن البرنامج قد تم تنصيبه على هاتفك أو جهازك.
  • الحماية في الوقت الحالي أو الفعلي، وهذا لأن هذا التطبيق يحمي جهازك من الفيروسات حتى قبل أن تدخل إليها او في الوقت الذي يشتبه بوجود فيروس في جهازك أو الهاتف المحمول فأي فيروس يشتبه به يلحقه ويقضي عليه قبل أن يصل إلى الهاتف أو الجهاز.
  • فاعلية عالية في التصدي لمختلف الفيروسات، وهذا يعد من اهم مميزات برنامج أفاست أنه يعمل بفاعلية كبيرة في مكافحة كافة الفيروسات، كما أنه يستطيع التعرف على كافة الفيروسات وحذفها واحتجازها حتى لا تصل إلى الجهاز وتضر ببرامجه وبالملفات المتواجدة به.
  • واجهة البرنامج حديثة وأنيقة وشكلها جذاب كما أنها تتميز بسهولة التحميل والاستخدام.
  • البرنامج يحميك عند تصفع الإنترنت أيضا وليس البرامج وملفات الجهاز فحسب، فإنه يمكنك من عملية تصفح أكثر آمنا لكافة المواقع على الإنترنت، وهذا لأن شبكة الإنترنت تحتوي على العشرات بل المئات من الفيروسات الضارة.
  • تحديث كافة البرامج والتطبيقات المتواجدة على جهازك أولا بأول وهذا لأن التطبيقات القديمة أو غير المحدثة قد تكون الثغرة التي تدخل من خلالها الفيروسات إلى جهازك وتهديده.
  • جدولة عمليات فحص الجهاز الخاص بك، وعمليات الفحص هذه ثابتة ودورية، كما تمت إضافة ميزة “التصفح الأكثر أمنا” إلى جهازك من خلال هذا البرنامج وتثبيته على جهازك أو هاتفك.

 

عيوب تحميل برنامج افاست Avast

  • مثلما لهذا البرنامج العديد من الميزات التي سبق ذكرها في الفقرة السابقة، فهناك قليل من العيوب التي تشوب هذا البرنامج ومن أهمها أن عملية الفحص العميقة تكون بطيئة إلى حد ما خاصة إذا كانت الأقراص كبيرة فهي قد تصل بها عملية الفحص إلى عدة ساعات متتالية.
  • إذا كانت الملفات تم تشفيرها بكلمات مرور أو كلمة سر فإن البرنامج لن يتمكن من فحصها.
  • من أكثر العيوب الشائعة في هذا البرنامج والتي عانى منها الكثير من المستخدمين هي وجود العديد من النوافذ المنبثقة والتي تظهر مرة واحدة أمامك أثناء العمل على التطبيق، كما يتواجد اقتراحات لترقية البرنامج قد تسبب الإزعاج للبعض.

 

مواضيع إخري قد تهمك

معلومات عن برنامج أفاست Avast

إسم البرنامج Avast Antivirus
الشركة المطورة Avast
حجم البرنامج 534 ميجا بايت
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الحماية

 

روابط تحميل برنامج أفاست Avast

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...