الرئيسية / برامج عامة / تحميل برنامج دكتور فون 2024 dr fone للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج دكتور فون 2024 dr fone للكمبيوتر مجانا

 تنزيل برنامج دكتور فون 2024 dr fone مجانا للكمبيوتر

 

برنامج دكتور فون

 

نبذه عن دكتور فون dr fone

برنامج يتم تنزيله على جهازك الخاص ويستخدم لاستعادة البيانات و استرداد الملفات المحذوفة على جميع أجهزة آبل المختلفة والأجهزة التى تعمل على نظام الاندرويد حيث يساعد البرنامج في نقل جميع الملفات التى توجد على الجهاز من صور وفيديوهات وموسيقى وجهات الاتصال وسجل الرسائل ايضا بشكل احتياطى, يمكنك بكل سهولة تنزيل البرنامج من الموقع الرسمى بشكل آمن.

يتمتع البرنامج ببعض المميزات التى تساعدك أكثر في العمل على البرنامج والحصول على افضل الطرق التى تساعدك فى استعادة بياناتك بدون حدوث اى نوع من المشاكل, ومنها:
يمكنك بكل سهوله استرداد بياناتك المحذوفة من صور او رسائل او جهات اتصال او فيديوهات او موسيقى وغيرها من البيانات المختلفة من بطاقة الذاكرة أو ذاكرة جهازك او الاقراص الصلبة والتي تحتاج اليها من خلال البرنامج والذي يتوافق مع الأنظمة المختلفة.
كما يمكن نقل البيانات او نسخها بين الاجهزة المختلفة من اجهزة الاندرويد والكمبيوتر وأجهزة IOS ويمكن أيضا نقل البيانات بدون استخدام برنامج iTunes وإدارة البيانات ؟أثناء النقل من خلال تصديرها أو إضافتها أو حذفها او تصدير واستيراد جهات الاتصال.
ويساعد البرنامج على اصلاح جميع المشاكل التى تقابلها على جهازك ومعالجة الاخطاء واستعادة جميع الوظائف المطلوبة كما يساعد ايضا فى فى عمل نسخ احتياطى فى حالة حدوث اى مشاكل من التطبيقات المختلفة مثل Whatsapp, Viber, Line واللجوء إليها عند الحاجة بشكل آمن.
تم عمل البرنامج بشكل أكثر أمانا حيث لا يمكن نقل البيانات الشخصية فى اى مكان او اى عملية تقوم بها على جهازك, ويمكن العمل بشكل أفضل عند استرداد البيانات غلق شبكة الانترنت.

 

تحميل برنامج dr fone  للكمبيوتر من ميديا فاير

يتم تحميل البرنامج من خلال ميديا فاير بشكل سهل وتشغيل سريع للبرنامج واستعادة البيانات بصورة عالية الجودة ولكن قد تجد بعض المشاكل مثل احتمالية نقل الملف لبعض الفيروسات التى قد تضر بجهازك, لذلك يفضل دائما نقل الملف من الموقع الرسمي لتجنب حدوث اى مشاكل او تلفيات.

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر برابط مباشر

يتم استعادة الملفات المحذوفة من صور او فيديوهات او جهات اتصال او غيرهم من خلال توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر عبر دكتور فون بذلك يتم استعادة جميع البيانات المطلوبة, عليك بالقيام بالتوصيل ثم تفعيل البرنامج للقيام بالبحث عن المطلوب وربما يستغرق بعض الوقت لاستعادة جميع الملفات المحذوفة والمفقودة وعمل ملفات احتياطية للجوء إليها عند الحاجة.

 

شرح كامل برنامج دكتور فون لاسترجاع كل البيانات

برنامج يعمل على استعادة جميع الملفات المحذوفة ويستخدم على جميع الأجهزة التي تعمل على أنظمة IOS, Android ويتم تحميل البرنامج من الموقع الرسمى بشكل أكثر أمانا ويمكن تحميله من المواقع المختلفة ولكن قد تجد بعض المشاكل, كما يمكن خاصية استرداد البيانات على النسخة المطورة من ISO (ISO 13 ).
ويمكن تثبيت البرنامج على جهازك الخاص من خلال:
اولا: بعد اكتمال التحميل من الموقع تقوم بالضغط على زر التطبيق ثم تظهر لك شاشة صغيرة عليك بالضغط على كلمة موافق (AGREE) اسفل الشاشة لإكمال عملية التثبيت.
ثانيا: تظهر لك شاشة فرعية صغيرة يجب السماح لها بالوصول إلى الوسائط على جهازك بالضغط على كلمة سماح ثم تظهر الشاشة الرئيسية مع مجموعة من الايقونات التى يمكنك من خلالها استرجاع جميع بياناتك من صور او ملفات او غيرهم.
يتم بعد ذلك عمل البرنامج على جهازك من خلال تحميل النسخة وتثبيتها ثم تجد رسالة من البرنامج بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر ثم عليك بالنقر على استعادة البيانات وعمل فحص شامل للهاتف, بعد ذلك تقوم باختيار الملفات التي ترغب في استعادتها من الهاتف كما يمكنك اختيار جميع البيانات مع تنوعها من صور أو موسيقى أو غيرها من الملفات.
توجد بعض الخصائص التي تسهل عليك العمل على البرنامج وهى عبارة عن مجموعة من الايقونات التى تجدها فى الواجهة الرئيسية وهما:
أيقونة الاستعادة تحتوى على مجموعة من الايقونات التى تساعد فى استعادة البيانات مثل: استعادة الفيديوهات المحذوفة واستعادة الرسائل التى تم حذفها مسبقا واستعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات واستعادة رسائل وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة التى تم حذفها, كل ذلك يتم من خلال الضغط على أيقونة استرداد عميق.
ايقونة نقل تساعد فى نقل الملفات من جهاز لآخر سواء أكان من هاتف الى كمبيوتر او من هاتف الى هاتف, كما يمكن استقبال الملفات من خلال هذه الأيقونة من خلال اختيار الملفات المراد نقلها ثم الضغط على الأمر المطلوب من إرسال واستقبال.
أيقونة سلة المحذوفات يمكن من خلال البرنامج استعادة الملفات التى تحتاج اليها وقد قمت بحذفها مسبقا, كما يوفر البرنامج استعادة الملفات التى تم حذفها خلال 30 يوم بحد اقصى ثم يقوم بعد ذلك بحذفها نهائيا من الجهاز.
ايقونة النسخ الاحتياطي حيث تقوم بمجرد الضغط عليها توفر لك جميع الملفات الموجودة على جهازك وعمل لها نسخة احتياطية فى حالة تم حذف البيانات يمكنك استعادتها بكل سهولة.
ايقونة الروت فى حالة احتياجك لتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر استعادة البيانات فلابد من وجود روت للتوصيل أكثر أمانا ونقل واستعادة أفضل بين الأجهزة.
ايقونة التبديل حيث يمكنك استخدام البرنامج عند التبديل بين جهاز وآخر من اجهزة الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر المختلفة لاستعادة جميع الملفات دون ضياع أي منهم.
أيقونة الأعداد حيث تتيح أمامك جميع الإعدادات التي يحتوي عليها التطبيق والتى تساعد فى تحديد المدة الزمنية التي يحتاجها البرنامج لكى يتم عملية حفظ الملفات واستعادتها عند الحاجة إليها

معلومات عن برنامج دكتور فون

 

إسم البرنامج Dr Fone
الشركة المطورة Wondershare Software
حجم البرنامج حسب الإصدار
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج عامة

 

تحميل برنامج dr fone root للكمبيوتر

تعتبر عملية الروت بين الاجهزة من الأشياء المعقدة عند البعض الذين يتعاملون معه لأول مرة, ولكن تستطيع من خلال اتباع الخطوات الجادة أكثر سهولة ولكن يلزم عليك توفير وضع تصحيح USB ويجب التأكد من طاقة البطارية على الاقل 50%, ثم بعد ذلك يمكنك عمل اتصال بشكل آمن.

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برامج الكمبيوتر 2024 مجانا بعد تثبيت الويندوز والفورمات

 تحميل ...