الرئيسية / برامج عامة / تحميل برنامج نت كت 2024 NetCut للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج نت كت 2024 NetCut للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج نت كت NetCut 2024 مجانا للكمبيوتر

 

برنامج نت كت 2023

 

نبذة عن برنامج نت كت

يعد برنامج نت كت هو أبرز برامج قطع وفصل الانترنت لجميع مستخدمي الإنترنت في العالم حيث يعمل البرنامج علي أخذ سرعات الإنترنت وزيادة سرعة الإنترنت لمستخدم معين . حيث يعمل برنامج netcut 2024 علي التحكم الكامل والسيطرة في جميع مستخدمي شبكة الانترنت. حيث يوفر ميزة السماح ومنع مستخدم معين من استخدام الانترنت حيث يساعد البرنامج جميع المستخدمين الذين يشتكون من بطئ الإنترنت لديهم وسحب الاخرين للسرعه الكاملة بسبب التحميل بكثرة فهو يقوم المساعدة في توفير الانترنت بسرعه ممتازة لديك . حيث يعتبر برنامج النت كت للكمبيوتر هي لوحة تحكم مباشرة في الانترنت الخاص بك لكي تتمكن من استعمال الانترنت بسهولة ويسر وعدم تضيق باقي المستخدمين عليك في الانترنت .

مميزات برنامج نت كت

 

  • برنامج مجاني : يتميز برنامج NetCut بإنه مجاني بالكامل مما جعل البرنامج في شهره كبيرة علي مستوي العالم واصبح متوفر لدي جميع مستخدمي الانترنت بكل سهولة .
  • التحكم في الانترنت : من خلال تحميل برنامج نت كت يمكنك قطع واتصال الانترنت لدي جميع المستخدمين من خلال استخدام البرنامج الذي يجعلك تتحكم بشكل كبير في شبكة الانترنت التي لديك .
  • متوفر بلغات عديدة : يدعم برنامج نت كت اللغة العربية ويدعم عدد من لغات العالم المختلفة وأبرزها اللغة الانجليزية والفرنسية مما ساعد علي انتشار البرنامج في العالم .
  • اخفاء عنوان الانترنت لديك IP : من خلال إستخدام نت كت يمكنك اخفاء عنوان الكمبيوتر الخاص بك عن باقي المستخدمين مما يساعدك علي الحماية الكبيرة لجهازك الكمبيوتر وشبكة الانترنت لديك .
  • كشف عنوان الاجهزة الخاصة بالمشتركين IPs : بعد تحميل برنامج نت كت يمكنك من خلالة كشف جميع عنوان المستخدمين المتصلين بشكة الانترنت الخاص بك  .

صور برنامج نت كت

 

 

 

مواضيع إخري قد تهمك

 

معلومات عن برنامج نت كت

 

إسم البرنامج NetCut
الشركة المطورة arcai
حجم البرنامج 3 ميجا بايت
ترخيص البرنامج مجاني
الأنظمة المتوافقة ويندوز , أندرويد
لغة البرنامج العديد من اللغات
رقم الإصدار 10.71.5.0
قسم البرنامج برامج عامة

 

روابط تحميل برنامج نت كت 2024 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...