الرئيسية / برامج النظام / تحميل برنامج لتنظيف الكمبيوتر Privazer 2024 مجانا

تحميل برنامج لتنظيف الكمبيوتر Privazer 2024 مجانا

 تنزيل برنامج لتنظيف الكمبيوتر Privazer 2024 مجانا

 

برنامج Privazer

 

يضم متجر التطبيقات الخاص بالهواتف الذكية العديد من التطبيقات المفيدة التي نحتاج إليها ومن هذه التطبيقات المهمة تطبيقات حذف الملفات الزائدة التي تشغل حيز من مساحة الجهاز وتقلل من كفاءته فمن المهم حذف هذه الملفات والتخلص منها بشكل نهائي واليوم سنتحدث عن أحد هذه البرامج وهو تحميل برنامج Privazer بشيء من التفصيل هيا بنا لنبدأ.

 

نبذة مختصرة عن تحميل برنامج Privazer

يعد التطبيق أداة تمكنك من تحليل وتنظيم المعدات خاصتك والأجهزة الأخرى عن طريق البحث عن الأجزاء التي من المحتمل أن تسبب مشكلة أو خطر. والتي يجب التخلص منها لأنها تعمل علي جعل العمليات والأمور الخاص بك على الجهاز أكثر بطيء وأقل كفاءة وسرعة.

فيمكننا القول إنه أداة رائعة وممتازة للتطوير من الأداء الكلي لجهاز الحاسوب خاصتك وتفريغ مساحة لك على القرص الثابت عن طريق بعض النقرات. كما أنه يتميز بأنك لا تضطر إلى تثبيته في الأساس.

 

من ضمن وظائف البرنامج أنه يقوم بالتخلص من كل آثار الملفات التي تم حذفها ولا يتم استرجاعها مرة أخرى باي طريقة. كما أنه يحسن من سرعة المعدات، ويوفر لك مساحة فارغة على القرص الثابت

وإلى جانب كل هذا، يقوم برنامج PrivaZer بالتخلص من كافة أنواع القوائم غير المهمة، مثل الكوكيز أو الأجزاء الأخرى التي لا تقوم بشي غير التقليل من سرعة حاسوبك.

 

 

شرح برنامج Privazer

هو عبارة عن برنامج يستخدم لحذف الملفات دون ترك أي أثر لها حيث يتم حذف الملف من جذوره ولا يمكنك استرجاعها مرة أخرى،. فهو يعمل على تنظيف الحواسيب من الملفات المتراكمة الزائدة. كما يعمل على مسح أنشطة المستخدم بشكل مستمر ويوجد منه نسخة محمولة وهذه من أهم مميزاته التي يهتم بها تقريبا 95% من مستعملي التطبيق

 

عندما تقوم باستخدام التطبيق، سيعمل تلقائي بتحديد كافة الأقراص الثابتة والأجهزة المتصلة بالمعدات خاصتك بشكل تلقائي. كما يمكنك الغاء تحديد أي واحدة منهم. لكنها ستقوم بتحليل كل جزء بشكل افتراضي للوصول إلى الأجزاء وتطويرها.

 

تحميل برنامج Privazer

بكل سهولة تستطيع تحميل البرنامج من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك المحمول. ثم الدخول الي البرنامج، والولوج إلى قائمة جينيرال، ثم البدء بوضع الاعدادات الملائمة لك. وبهذا يمكنك التخلص من ملفات الريجستري بصورة تلقائية عند كل مرة تقوم فيها بإغلاق جهازك وتشغيله مرة أخرى. كما تستطيع تهيئة إعدادات تنظيف الحاسوب بين كل 3 أيام كما تحب. بالإضافة إلى آنه يعمل على حذف أنشطة المستخدم على الحاسوب بشكل مستمر كل فترة معينة.

 

مميزات تحميل برنامج privazer

  • يتوافق البرنامج مع كافة أنظمة التشغيل المختلفة.
  • يتميز التطبيق بصغر حجمه فلا تحتاج لمساحة واسعة على جهازك لتحميله.
  • البرنامج مجاني تماما فلا تحتاج لدفع رسوم عند تحميلها على جهازك.
  • التطبيق أمن حيث يتيح السرية والخصوصية للملفات التي تم حذفها ويمنع استرجاعها.
  • يتميز التطبيق بالواجهة البسيطة السلسة فهو سهل الاستخدام والتحكم.
  • فحص وحدات التخزين: يقوم التطبيق بفحص وحدات التخزين الخارجية كلها والفلاش ديسك والكارت الميمورى فيعمل على تنظيفها.
  • حل المشكلات: يعمل التطبيق على حل مشكلات التشنج وزيادة التوقفات الموجودة بالمتصفحات.
  • تسريع جهاز الكمبيوتر: يعمل التطبيق على التخلص من الملفات الغير مطلوبة وبالتالي يعمل على تسريع عمل الجهاز وكذلك التقليل من عبء الملفات المحذوفة على الجهاز.
  • إصلاح الملفات: يقوم التطبيق بإصلاح ملفات نظام الويندوز المتضررة.
  • يحافظ التطبيق على خصوصيتك فيقوم بحذف كل ما ترغب فيه دون القدرة على استعادتها مرة أخرى بواسطة برامج استعادة الملفات المحذوفة.

 

معلومات عن برنامج Privazer

 

إسم البرنامج Privazer
الشركة المطورة Goversoft
حجم البرنامج 28.4 ميجا بيت
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج عامة

 

روابط تحميل برنامج Privazer 2024 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...