الرئيسية / برامج عامة / تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة ProtonVPN 2024 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة ProtonVPN 2024 للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة ProtonVPN 2024 للكمبيوتر مجانا

ProtonVPN

 

ظهر برنامج ProtonVPN للكمبيوتر، كأحد أبرز التطبيقات التي يتم استخدامها في عملية فتح جميع المواقع المحجوبة في المنطقة التي يتواجد فيها الشخص، وذلك عن طريق توفير VPN وهمي، ويتم من خلاله إجراء عملية الاتصال بالإنترنت عبر IP جديد، يختلف عن الذي يقدمه مزودو خدمة الإنترنت، حيث يتم تقديم مجموعة من السيرفرات المتنوعة للعديد من دول العالم، ومن الممكن الاستعانة بهم للاتصال بشبكة الإنترنت، وهذا ما جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة تحميل برنامج ProtonVPN للكمبيوتر.

 

نبذة عن تحميل برنامج ProtonVPN للكمبيوتر

حصل تطبيق protonvpn download، على شعبية كبيرة منذ ظهوره للمرة الاولى، وحتى وقتنا الحالي، مما جعل الملايين من الأشخاص يفضلون استخدامه بشكل كبير في العديد من دول العالم، حيث يتميز هذا التطبيق بتوفير سرعة عالية في الاتصال بالإنترنت، مقارنة بالعديد من التطبيقات الأخرى التي تعمل على نفس الخدمة، وهذا بجانب دوره المهم في عملية التصفح بشكل مجهول على شبكة الإنترنت، مما يساعد المستخدمين في الولوج الى آلاف المواقع دون الإدلاء بهوية المستخدمين الحقيقية.

ويعمل تطبيق protonvpn download، بشكل كبير في تشفير بيانات الاتصال بطبقة حماية مضادة للاختراق، والتي تجعل من الصعب على أي كان الوصول الى بياناتك الخاصة بفضل درجة الأمان العالية التي تقدمها للمستخدمين، وهذا ما جعل التطبيق يعتبر أحد أفضل برامج VPN على الاطلاق، بفضل قدراته على تقديم العديد من الحلول في مجال التصفح المجهول، والذي يساعد على تجاوز الحجب المفروض على منطقة معينة، مما يساعد على حماية الحسابات والبيانات الحساسة بعيدة عن كافة محاولات الاختراق، وهذا في حالة استخدام شبكة الوايفاي.

 

مميزات برنامج protonvpn download

يحتوي برنامج protonvpn download، على العديد من المميزات الرائعة التي جعلته من أبرز التطبيقات التي يفضلها شريحة كبيرة من الأشخاص مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بشكل كبير، حيث يوفر للجميع جو من المرونة عند الاستخدام على أجهزة الكمبيوتر، للحصول على الخدمات والإمكانات الفريدة من نوعها في عالم تطبيقات الشبكات، مما ساعده على جذب الملايين من المستخدمين لخوض تجربته بشكل سهل وبسيط، سواء لحماية البيانات أو للدخول على المواقع المحجوبة في المنطقة التي يتواجد فيها.

  • الحماية: يقدم هذا التطبيق كافة طرق الحماية التي يحتاج إليها المستخدمين بشكل كبير، بفضل قدراته المستمرة في تحسين خدماته لزيادة الامان.
  • تشفير قوي: يتم من خلال التطبيق استخدام خاصية التشفير القوي، والتي يطلق عليها لقب ” السوبر تشفير “، حتى توفر العديد من الوسائل لحماية جميع الاتصالات عبر شبكة الإنترنت.
  • السرية: يقوم التطبيق بالعمل على اختيار مجموعات التشفير الخاصة بالمستخدم بعناية كبيرة، والتي يتم العمل على فلترتها لتشمل فقط ما تحتوي على Perfect Forward Secrecy، مما يساعد على عدم فك كافة حركات المرور المشفرة.
  • بيانات المستخدمين: يتميز التطبيق بدوره المهم في عدم الالتزام بحفظ السجلات او بيانات المستخدمين، ويأتي هذا الأمر بموجب القانون، مما يجعل بيانات المستخدمين في أمان.
  • سرعة عالية: يتمتع برنامج ProtonVPN بسرعته العالية مقارنة بالتطبيقات الأخرى، وهذا بفضل استخدامه للخوادم التي لها نطاق ترددي حوالي 1 جيجا بايت في الثانية، بالإضافة إلى خوادم أخرى قد تصل سرعتها إلى حوالي 10 جيجا بيت في الثانية.
  • سهل الاستخدام: يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة، والتي تم تصميمها بطريقة تتلاءم مع كافة المستخدمين، مما تجعل الجميع يستطيع استخدامها بشكل سهل ودون وجود أي مشاكل.
  • برنامج VPN مجاني: يتميز بأنه من أشهر التطبيقات المجانية التي لا تحتاج إلى دفع أي أموال نظير تحميلها أو تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر.

 

طريقة التسجيل فى برنامج ProtonVPN

 

يحتاج المستخدمين لتطبيق ProtonVPN، التعرف على أفضل طريقة يتم من خلالها القيام بعملية التسجيل بشكل مجاني.

 

  • يتم في بداية الأمر القيام بالضغط على كلمة ProtonVPN Sign up للبدء فى التسجيل او اضغط على الرابط مباشرة https://account.protonvpn.com/signup
  • ومن ثم يتم الضغط على كلمة GET FREE.
  • وفي النهاية يقوم المستخدم بكتابة كافة البيانات الخاصة به، والتي تتعلق باسم المستخدم، والباسوورد، والبريد الإلكتروني الخاص بك، والضغط على زر Create account.

 

معلومات عن برنامج Proton VPN

إسم البرنامج  Proton VPN
الشركة المطورة ProtonVPN
حجم البرنامج علي حسب الجهاز
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج Proton VPN 2024 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...