الرئيسية / برامج عامة / تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة ريكوفا 2024 Recuva للكمبيوتر

تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة ريكوفا 2024 Recuva للكمبيوتر

 تنزيل برنامج ريكوفا 2024 Recuva لإسترجاع الملفات المحذوفة

ريكوفا 2024 Recuva

 

يعد برنامج Recuva أحد أفضل التطبيقات التي تعمل على إسترجاع كافة الملفات التي تم حذفها من الهاتف المحمول، مما جعل هناك أهمية في محاولة تحقيق هذه الأمور بدور مهم وفعال يرضي كافة الأشخاص الذين يفضلون الحصول عليه لإستعادة كل ما فقد على الهاتف المحمول من صور أو فيديوهات أو غيرها من الملفات، حتى ساعده على الإنتشار بشكل كبير في العديد من الدول العربية ودول العالم، ولذلك سوف نستعرض معكم مميزات برنامج Recuva خلال السطور القادمة.

 

نبذة عن برنامج Recuva

تم تدشين هذا التطبيق في عام 2007 لأول مرة، ليكون أحد أفضل الطرق التي يتم من خلالها إسترجاع الملفات التي تم حذفها سواء على جهاز الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة، واستطاع وقتها الحصول على شعبية كبيرة في العديد من دول العالم، لأن تطبيق ريكوفا اصبح الملجأ الوحيد أمام أصحاب التليفونات وأجهزة الكمبيوتر، في إستعادة الملفات التي تم حذفها والتي قد تعتبر ملفات هامة جدًا أمام المستخدمين له في كافة الدول العربية والأجنبية.

ومع التطور الكبير الذي حدث في بداية عام 2008، أعلنت الشرطة المطورة للتطبيق العمل، عن الإصدار الجديد، والذي أتاح فرصة كبيرة أمام مستخدميه في العمل على إستعادة كافة البيانات التي تم فقدها على الهواتف المحمولة التي تحمل أنظمة الأندرويد، أو أجهزة الكمبيوتر، ومن وقتها حتى الفترة الحالية ظهرت العديد من التعديلات والتطويرات المستمرة على التطبيق حتى حصل على شهرة كبيرة وتنافس مع أشهر التطبيقات في العالم التي تتخصص في هذا المجال.

 

مميزات برنامج Recuva

هناك العديد من المميزات الرائعة التي يتمتع بها تطبيق ريكوفا، والتي ساهمت بشكل كبير في إضافة نقلة نوعية في عالم التطبيقات الحديثة التي تعمل على إستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تحمل أنظمة الأندرويد، وهذا ما جعلها تحظى بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم، لتتصدر قائمة أفضل التطبيقات التي تتخصص في إستعادة الملفات المحذوفة من الهواتف بشكل كبير.

  • يتميز التطبيق بقدرته العالة على إسترجاع وإستعادة الملفات سواء إذا كانت الصور والفيديوهات، التي تم مسحها أو التي فقدت عن طريق الخطأ، بفضل الدور المهم الذي تتمتع به.
  • يعمل التطبيق على إستعادة كافة البيانات التي تم فقدها من الايميل أو البريد الإليكتروني.
  • يتميز التطبيق بقدرة عالية على العمل بشكل سهل وبسيط، في عملية استعادة البيانات التي تم فقدها من الهاتف المحمول.
  • يتمتع التطبيق بقدرته العالية على التوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر والمحمول، وهذا بدون الحصول على روت، مما يساعد المستخدمين في مختلف دول العالم بالعمل على زيادة عملية الإنتشار الخاصة به بشكل كبير، حتى أصبح أحد أهم التطبيقات التي يتم تحمليها على أجهزة الأندرويد، والآيفون وأجهزة الكمبيوتر.
  • يحتاج كافة المواطنين الذين يستخدمون الهواتف المحمولة إلى أداة يتمكنوا من خلالها العمل على مسح ملفات معينة بشكل نهائي، وهذا ما جعل فكرة تدشين برنامج ريكوفا توفر القدرة على مسح الملفات بشكل نهائي سواء الصور أو الفيديوهات.
  • يتميز التطبيق بأنه يتوافر به كافة اللغات أمام المستخدمين، وذلك في محاولة من التطبيق للتسهيل أمام المواطنين في عملية إستخدام المتعلقة بالملفات الخاصة بالمستخدمين، والتي يأتي أبرزها اللغة العربية والأنجليزية.
  • يعمل التطبيق بشكل تلقائي، على العمل في تجديد وتحديث النسخة الخاصة بالإصدار، والتي توفر كافة الإمكانيات المختلفة التي يحتاجها المستخدم.
  • يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة.
  • يستطيع التطبيق العمل على استرداد كافة الملفات من الأقراص التالفة.

 

مواضيع إخري قد تهمك

 

معلومات عن برنامج ريكوفا Recuva 2024

إسم البرنامج Recuva
الشركة المنتجة Piriform
حجم البرنامج 7.28 ميجا بايت
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج ريكوفا Recuva 2024 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برامج الكمبيوتر 2024 مجانا بعد تثبيت الويندوز والفورمات

 تحميل ...