الرئيسية / برامج عامة / تحميل برنامج Foxit PDF 2024 لقراءة ملفات البي دي إف

تحميل برنامج Foxit PDF 2024 لقراءة ملفات البي دي إف

 تنزيل برنامج Foxit PDF 2024 للكمبيوتر والموبايل

برنامج Foxit PDF 2024

 

برنامج Foxit PDF ، خلال الفترة الأخيرة أصبح البحث عن برامج قارئ الملفات مهم وضروري من أجل أن يتم إنجاز العديد من المهام، خاصة لدى الطلاب الذين يريدون قراءة الكتب والملفات من خلال صيغة بي دي إف، وهناك عدد من البرامج على رأسها برنامج Foxit PDF، يبحث عنها الجميع، فتعرف خلال هذا الموضوع على تحميل برنامج Foxit PDF كامل مع الكراك.

ما هو برنامج Foxit PDF ؟

يعتبر برنامج Foxit Reader Download من أهم برامج قراءة الملفات على مختلف أجهزة الكمبيوتر، ولأن الكثير منا يحب القراءة سواء الكتب أو الروايات أو المجلات أو غير ذلك، فإن تحميل برنامج قارئ على الملفات أمر غاية في الأهمية على كل جهاز كمبيوتر، لأنه برنامج Foxit PDF لا يمكن أن يتم قراءة وتحميل الكتب الإلكترونية. ولأن عدد البرامج التي تقدم هذه الخدمة اصبح كثير ومتشعب ومنه البرامج غير الموثوق بها، فإنه من الضروري أن يتم اختيار أفضل وأشهر هذه البرامج على الساحة وهو تحميل Foxit PDF Editor. 

وهذا البرنامج يصفه الكثيرون بأنه قارئ ملفات خفيف وسريع وهو أهم البرامج التي يمكنك أن تستعين بها لكي تفتح أي ملف بصيغة بي دي إف وهذا لأن برنامج فوكيست ريدر عربي ليس برنامج قارئ لكتب بي دي إف ولكنه أيضا يتم استخدامه في عملية قراءة الأبحاث الإلكترونية ويمكن أن تستخدمه لكي تقوم بإنشاء ملف بي دي إف كاملا منذ البداية. 

مميزات تحميل برنامج Foxit PDF

  • يوجد العديد من الإضافات على برنامج فوكست ريدر التي جعلته الأفضل وفي المقدمة خلال هذه الفترة، ومنه أنه يمكنك أن تضيف عددا من الإضافات التي تتعلق ببرامج مايكروسوفت أوفيس سواء الوورد أو الإكسيل أو الباور بوينت وهذا الأمر يجعل تحويل صيغة الملفات أسرع وأفضل ويمكن أن تنشأ ملف pdf من خلال أي برنامج من صيغ أخرى مثل وورد أو إكسيل.
  • من أهم مميزات تحميل برنامج Foxit PDF خاصية أداة الأمان التي تتواجد في داخل البرنامج، وهذا يمكنك من أن تشغل وضع القراءة الآمنة أثناء تشغيل البرنامج، وهذا يعطل أية عمليات برمجية أخرى قد تؤثر على الجهاز أو أداء البرنامج، وتلك الخاصية هامة في عملية تحميل الملفات بصيغة بي دي إف من الإنترنت مباشرة.
  • إمكانية استخدام البرنامج في عمل مسح ضوئي أو سكان لكل الصور والصفحات المتواجدة داخل الكتاب الذي تريد قرائته.
  • برنامج فوكست ريدر سهل للغاية في التشغيل والاستخدام لأنه يحمل واجهة استخدام بسيطة وغير معقدة، وهذا لأن البرنامج يتشابه إلى حد كبير مع برامج الأوفيس فإذا كنت تعتاد استخدام برامج الأوفيس لن تواجه أية مشكلات في التعامل مع هذا البرنامج لأنه يقدم الخدمات نفسها التي تقدمها برامج الأوفيس.

عيوب تحميل برنامج Foxit PDF

  • بالرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها هذا البرنامج إلا أنه هناك بعض العيوب التي رصدها بعض مستخدمي البرنامج ومن أبرز هذه العيوب أنه أحيانا يكون ثقيل إلى حد ما مع الأجهزة ضعيفة الإمكانيات أو التي تعمل بأنظمة التشغيل القديمة. 
  • هناك عدد من الأدوات المتواجدة في البرنامج والتي تحتاج من المستخدم إلى بعض الخبرة والممارسة الكثيرة حتى يتوصل إليها ويستفيد منها. 
  • ليست كل النسخ الخاصة ببرنامج فوكست ريدر نسخ مجانية تماما، ولكن هناك نسخة مجانية ولكن النسخة المدفوعة هي التي تحتوي على المزيد من التفاصيل والخدمات والميزات أكثر من النسخة المجانية التي عادة ما تكون تجريبية.

 

مواضيع إخري قد تهمك

 

معلومات عن برنامج Foxit PDF 2024

إسم البرنامج Foxit PDF
الشركة المطورة Foxit PDF
حجم البرنامج 102 ميجا بايت
التوافق IOS, Android, Windows
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج Foxit PDF 2024

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل أهم البرامج الاساسية للكمبيوتر 2024 للويندوز

أهم ...