الرئيسية / برامج عامة / تحميل برنامج تصوير الشاشة ScreenHunter 2024 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تصوير الشاشة ScreenHunter 2024 للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج سكرين شوت ScreenHunter 2024 للكمبيوتر مجانا

برنامج ScreenHunter

 

 

الكثير منا يرغب في أخذ لقطات شاشة للكمبيوتر الخاص به وأيضا تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو لعمل أحدث صيحات الجرافيك ويمكن ذلك من خلال تطبيقات مثل برنامج ScreenHunter free download من خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك من التقاط صوره لشاشة الكمبيوتر الخاص بك وكذلك التقاط فيديو الشاة لفترة معينة بكل سهولة ويسر وبطريقة مجانية تماما.

 

ScreenHunter free download

 

برنامج ScreenHunter من أقوي البرامج التي تستطيع من خلالها التقاط صوره لشاشة الكمبيوتر الخاص بك كما انه لا يسمح فقط بالتقاط صورة كاملة للشاشة بل أنه يتيح لك أن تأخذ صورة لجزء من الشاشة فقط بمنتهي البساطة بدون تعب أو مجهود وهو أيضا يتيح لك تصوير فيديو بكاميرا الويب الخاصة بك وتستطيع حفظ لقطة الشاشة أو الفيديو على هيئة (GIF,JPEG,BMP) أو استخدام مفاتيح لوحة المفاتيح F1 to F2 كما يمكنك أيضا استخدام زر طباعة الشاشة بكل سهولة ويسر.

 

برنامج سكرين هانتر المميز يتيح لك تصوير سطح المكتب بدقة عالية وفائقة وتستطيع أن تصور الشاشة من أسفل إلي أعلي تدريجيا بكل سهولة ويسر وكذلك حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأكثر من صيغة بحيث تكون الصيغة المختارة مناسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

هيا بنا نستعرض بعض مميزات وخواص برنامج سكرين هانتر المميزة عن الكثير من غيرها من البرامج الأخرى بشيء من التفصيل

 

مميزات  ScreenHunter  free download لتصوير شاشة الكمبيوتر الخاص بك

 

  • البرنامج مميز ومبسط وسهل للغاية حيث يستطيع أي شخص التعامل معه بكل سهولة ويسر وبشكل احترافي جدا.
  • يتيح لك برنامج ScreenHunter  المميز استخدامDirectX حيث يتوافقان معا فلا يتداخلان مع بعضهما بل يجعله سريعا وهذه الخاصية مهمة جدا وتميز برنامج سكرين هانتر عن غيره من البرامج الكثيرة.
  • يتيح لك أن تأكد لقطة كامله لشاشة سطح المكتب للكمبيوتر الخاص بك وكذلك التقاط جزء من الشاشة فقط الذي ترغب فيه ثم تعرضها أيضا على كاميرا الويب الخاصة بك.
  • يمكنك من حفظ الصورة التي قمت بالتقاطها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الأزرار الموجودة على لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر وهي F1/F2 .
  • يتيح لك برنامج سكرين هانتر أن تحتفظ بالصور التي قمت بالتقاطها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على هيئة صيغ مختلفة مثل GIF/BMP/JPEG.
  • يمكنك برنامج ScreenHunter  من تصوير الشاشة الخاصة بجهازك الكمبيوتر بشكل تدريجي من أسفل إلي أعلي بطريقه احترافيه بكل سهوله ويسر.
  • برنامج سكرين هانتر لا يكتفي فقط بالتقاط صورة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بل انه يمكنك أيضا من تحرير تلك الملفات وتعديلها.
  • ScreenHunter يسمح لك بإرسال الصور التي قمت بالتقاطها الى اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وكذلك تويتر أيضا.
  • يتواجد في برنامج سكرين هانتر واحدة من أقوى أدوات تسجيل لقطات الفيديو التلقائية حيث تتحكم فيما تستطيع أن تراه على الشاشة.
  • برنامج سكرين هانتر مجاني تماما دون الإجبار على دفع أي اشتراكات مالية سنوية أو شهرية فهو مجاني تماما وبهذا فهو متاح للجميع بدون أي عبئ ماد
  •  ScreenHunter  برنامج مذهل حيث يمكنك أيضا من أن تحتفظ باللقطات التي قمت بالتقاطها لشاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على هيئة Mp4 حتى إن لم تحدد حجمها هو تلقائيا سيقوم بوضعها على هيئة MP4

معلومات عن برنامج ScreenHunter 

 

إسم البرنامج ScreenHunter
الشركة المطورة Wisdom-Soft
حجم البرنامج 116  ميجا بيت
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج عامة

 

روابط تحميل برنامج ScreenHunter 2024 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برامج الكمبيوتر 2024 مجانا بعد تثبيت الويندوز والفورمات

 تحميل ...