الرئيسية / برامج النظام / تحميل أداة قص الشاشة Snipping Tool 2024 للكمبيوتر

تحميل أداة قص الشاشة Snipping Tool 2024 للكمبيوتر

تنزيل أداة قص الشاشة Snipping Tool 2024 للكمبيوتر

 

أداة Snipping Tool

 

نبذة عن أداة القص Snipping Tool

أداة تستخدم لقص اجزاء من الشاشة او بمعنى التقاط صور للشاشة سهلة الاستخدام بسرعة وجودة عالية مع أدوات متخصصة مع العديد من الخيارات التي تساعد المستخدم داخل البرنامج مع توفير امكانية حفظ الصور على ملف داخل الجهاز مع الارسال التلقائى عند التقاط الصور ومشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى عبر رابط يوفره البرنامج.

برنامج سهل الاستخدام فى قطع أجزاء من الشاشة بشكل دقيق مع توفير أدوات متخصصة فى هذا المجال لمساعدة المستخدمين فى التقاط الصور بشكل أسرع، ويعمل البرنامج على حفظ الصور الملتقطة تلقائيا بارسالها على الملف المطلوب التخزين فيه, ويعمل البرنامج أيضا على دعم مواقع التخزين السحابية ومنها (Dropbox, WebRequest, Google Drive).
يتوفر البرنامج مع نسخ الويندوز ومنها: Windows Vista, Windows 10 وغيرها من الانظمة الاصدارات الجديدة منها, يمكن من خلال البرنامج أخذ لقطة للشاشة بأكملها أو جزء منها أو أى من النوافذ المفتوحة أو اى منطقة على الجهاز.
يوجد العديد من الامكانيات التى يوفرها البرنامج بمجرد تحميله ومنها: توفير أشكال واقلام التحديد على الصور والكتابة عليها ويتوفر ممحاة لإزالة أي جزء تفضله في الصور أو في الكتابة وغيرها الكثير من الادوات التى تسهل عليك التعامل أكثر مع الصور ويمكن التقاط الصور عن طريق التحديد المباشر أو التحديد المستقيم من خلال الأشكال مربع ومستطيل. كما يوفر البرنامج خاصية اخذ الصور وتصديرها بالعديد من الصيغ ومنها: GIF, JPEG, PNG.

 

تصوير الشاشة ويندوز 10

يوفر برنامج التقاط صور الشاشة إنشاء أو قص اى منطقة على الشاشة ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة أو تحميلها على الانترنت. كما يعمل البرنامج على توفير اداة قطع مجانية لتحديد منطقة معينة على سطح المكتب واخذ سكرين شوت لها بسرعة وجودة عالية وحفظها على القرص الصلب على جهازك, كما يوفر أداة قص سريعة التقاط صور سريعة للشاشة بشكل اسهل.
يتيح البرنامج استخدام مربع الأدوات لتحديد المناطق المراد العمل عليها عن طريق قلم التمييز والرسم المتوفر أعلى الصورة كما يقوم بأخذ لقطة الشاشة وعرضها داخل الصفحة الرئيسية عند حفظها مباشرة. كما توفر أداة القطع اشكال بسيطة وخطوط عرض دوائر ومستطيلات واشكال اخرى يمكن تركيبها على الصور عند الرغبة وتساعد فى إظهار الصور بشكل أفضل.
عند الانتهاء من أخذ لقطة للشاشة ينتج رابط مباشرة يمكن من خلالة مشاركة الصور من الاصدقاء او ارسالها عبر الانترنت عن طريق دعم البرنامج بارسال Web Request الى اى صفحة على الانترنت, ولكن قبل ذلك كله يجب معاينة حسابات التواصل الاجتماعي ونقطة اتصال انترنت جيدة.

عملية أخذ لقطة للشاشة تتطلب بعض الخطوات التى يجب اتباعها وهما:
اولا: عند الدخول الى البرنامج يظهر لك زر التقاط الصور, عليك بتحديد الجزء المراد التقاطه وبذلك يتم التقاط الصور المطلوبة.
ثانيا: ثم تظهر لك شاشة تعديل داخل البرنامج, يمكن من خلالها تعديل الأجزاء التي تريدها على الصورة الملتقطة.
ثالثا: عند الانتهاء من التعديلات عليك بالضغط على زر حفظ فى الشريط العلوى من البرنامج, ثم عليك تحديد المكان المراد الحفظ فيه ثم الضغط على زر حفظ.

 

تحميل أداة القصاصة مجانا

يتوفر البرنامج بشكل مجانى للتحميل بأبسط الطرق الى تساعدك على العمل على أخذ صورة لشاشة الكمبيوتر بالشكل الذي تفضله من خلال الضغط على أيقونة التصوير التى تجد مرسوم عليها مقص يمكن من خلاله تحديد جزء معين على الشاشة أو على نافذة مختلفة مفتوحة على سطح المكتب وايضا يمكن تصوير صفحة على الانترنت مفتوحة او كتب الكترونية PDF أو التقاط صورة من فيديو يعمل على سطح المكتب وتصويرها بإستخدام الماوس او الكيبورد المنطقة المرادة. كما يمكن حفظها باختيار الصيغة المناسبة لك لاختيار الملف المراد الحفظ فيه.
يمكن تحميل البرنامج من خلال كتابة اسم البرنامج في محرك البحث فى أى من متصفحات الانترنت. وسوف تظهر لك شاشة عليك اختيار تحميل Snipping Tool ثم تظهر امامك شاشة البرنامج وتجد فى نهايتها رابط التحميل وعند الضغط عليه يتم تحميل البرنامج على جهازك.

 

معلومات عن Snipping Tool

 

إسم البرنامج Snipping Tool
الشركة المطورة Snipping Tool
حجم البرنامج حسب الإصدار
التوافق Windoas
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الكمبيوتر

 

روابط تحميل برنامج Snipping Tool

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...