الرئيسية / برامج الحماية / تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل برنامج الحماية نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus

 

برنامج Norton Antivirus ، تعتبر البرامج واحدة من الأشياء التي يهتم بها العديد من الأفراد، وفى هذه الآونة وتنوعت وتعددت البرامج التي تساعد في تطوير وتحسين أداء الكمبيوتر ولعل برنامج Norton Antivirus واحدا من البرامج التي تهتم بمعالجة المشاكل المتعلقة بالفيروسات الموجودة بالكمبيوتر. 

برنامج Norton Antivirus

يعد برنامج Norton Antivirus واحدا من البرامج المشهورة جدا في مجال الكمبيوتر والفيروسات، حيث يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تكافح الفيروسات كما وصفة البعض بأنه من أفضل البرامج على الإطلاق، ويعتبر هذا البرنامج من البرامج التي تقدم حماية ضد الفيروسات التي تنتشر بداية من محركات البحث التي تكون من البرامج مضادة للفيروسات كما يمكن تحميل Norton Antivirus 2020 مع التفعيل. 

ما هي مميزات برنامج Norton Antivirus

  • يساعد برنامج Norton Antivirus في الحماية من العديد من الفيروسات والتخلص من الأشياء الضارة والبرمجيات الضارة كما يساعد هذا البرنامج في الحماية من سرقة هاتفك وهويتك والمراقبة بنسبة تصل إلى 100 % دون أي شعور بذلك ودون أي تأثير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث أن هذه الفيروسات تؤثر بدرجة كبيرة جدا على الجهاز الخاص بك وتجعله لا يعمل بكفاءة وهذا قد يؤذى جميع البيانات الموجودة على الكمبيوتر الخاص بك كما أنه يساعد في الحفاظ على المعلومات الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لا تتلف ولا تفقد. 
  • يعمل هذا البرنامج على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وليس هذا فحسب فإن لهذا البرنامج العديد من المميزات الأخرى فهو يعمل على تبسيط الحماية من خلال العديد من الخواص المدمجة مثل النسخ الاحتياطي وكلمة المرور والشبكات الخاصة وإدارتها. 
  • يعتمد هذا البرنامج على خصائص مجال الحماية مثل التخزين السحابي وحماية الجهاز والشبكات الافتراضية والرقابة الأبوية وكلمات المرور وادارتها. 
  • يمكنك تنزيل وتحميل الإصدار المناسب من هذا البرنامج من خلال موقع نورتون الرسمي حيث يتيح لك موقع نورتون العديد من المميزات وهو تحميل البرنامج وتنزيل التفعيل الخاص به بنسخته الأصلية وقد يحتاج هذا التفعيل إلى الكراك الخاص بالبرنامج ويمكن شراء نسخه أصلية بسعر رخيص جدا من خلال موقع نورتون بحيث يصبح البرنامج صالح لعدة سنوات وغير قابل للتلف أو الفقد كما يمكنه التعرف على الأنواع الجديدة جدا من الفيروسات ويتعامل معها بكل احترافية فهو يطور نفسه بحيث يتعرف على نقاط الضعف الموجودة في الفيروس ويقوم فورا بمواجهتها. 
  • يتيح موقع نورتون السعودية العديد من المميزات حيث أنه يتيح الحصول على البرنامج أون لاين من خلال المتجر الإلكتروني بنسخته الأصلية مما يساعد في سهولة الحصول على البرنامج وتوفير الدعم المناسب له من خلال هذا الموقع. 
  • يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج في الحماية الالكترونية بالأسواق فيعتبر من التطبيقات القوية في حماية الجهاز من الفيروسات. ويتمكن هذا البرنامج من حظر جميع الملفات المشكوك فيها أو المشبوهة التي قد تضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  • يعمل هذا البرنامج على منع محاولات تشفير البيانات الخاصة بك. ونقلها إلى مكان آخر بعيد عن الجهاز ويوقف العمليات التي تقوم بها إذا كانت هذه العمليات تضر بالجهاز أو مشكوك فيها. 
  • يتمكن هذا البرنامج من مكافحة الفيروسات بطرق متعددة جدا حيث يوفر هذا البرنامج العديد من الأدوات التي تحمى الجهاز الخاص بك 
  • يعتبر هذا البرنامج من البرامج السهلة والبسيطة جدا فهو برنامج غير معقد ويمتلك واجهة بسيطة جدا في التعامل. 

 

مواضيع إخري قد تهمك

معلومات عن برنامج نورتون انتي فيروس Norton Antivirus

إسم البرنامج Norton Antivirus
الشركة المطورة Norton
حجم البرنامج 169 ميجا بايت
التوافق Windows, Android, IOS
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الحماية

تحميل برنامج نورتون انتي فيروس Norton Antivirus

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج حذف الفيروسات من الكمبيوتر Ultra Virus Killer 2024

تحميل ...