الرئيسية / برامج الحماية / تحميل برنامج حذف الفيروسات من الكمبيوتر Ultra Virus Killer 2024

تحميل برنامج حذف الفيروسات من الكمبيوتر Ultra Virus Killer 2024

تحميل برنامج حذف الفيروسات من الكمبيوتر Ultra Virus Killer 2024

 
برنامج Ultra Virus Killer

 

تحميل برنامج Ultra Virus Killer. تعد الفيروسات من الأضرار الخطيرة التي تهدد الأجهزة الإلكترونية بصفة عامة. لذلك يبحث المستخدم دائما عن وسيلة أو أداة يتمكن من خلالها حماية الجهاز الخاص به. وتنظيفه بشكل مستمر حتى لا يتعرض لأي ضرر. لهذا الأمر تم إصدار العديد من تطبيقات الحماية من الفيروسات التي من خلالها يمكنك الحفاظ على جهازك من الاختراق. ويعد تطبيق Ultra Virus Killer واحد من أفضل هذه التطبيقات الرائعة التي تحافظ على أجهزة الكمبيوتر ويقوم بصيانتها بشكل دوري. وخلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف بالتفصيل عن كل ما يخص تحميل برنامج Ultra Virus Killer. 

برنامج Ultra Virus Killer برنامج إزالة الفيروسات الخبيثة

يعتبر هذا البرنامج واحد من أفضل برامج التخلص من الفيروسات والمشاكل الناتجة عنها لكافة أجهزة الويندوز. حيث يمتلك التطبيق مجموعة كبيرة جدا من الإمكانيات التي تساعده على تنظيف الويندوز وتحسين الأخطاء الناتجة عن الفيروسات ومنها يتم يتم تحسين أداء الجهاز. تم إصدار هذا البرنامج بواسطة شركة Carifred الرائعة التي حرصت على إنتاج برنامج مميز و موثوق. يعمل التطبيق على إزالة كافة الأنشطة ومحركات البحث الغير مدعومة المتواجدة على المتصفح الخاص بك. ويقوم تلقائيا بالتخلص من كافة البرامج الضارة التي المتواجدة على جهازك. هذا البرنامج متوفر مجانا للتحميل والتثبيت بدون أي رسوم مالية.

شرح برنامج uvk – ultra virus killer

عقب الانتهاء من تحميل البرنامج على جهازك. وتثبيته قم بفتح التطبيق من خلال أيقونة التشغيل الخاصة بك والتي تناسب نظام جهاز الحاسوب من حيث 32 بت أو 64 بت. بعد ذلك يبدأ البرنامج في التشغيل ومنه يتم تحويلك إلى القائمة الرئيسية الخاصة بالتطبيق. تجد أن هذه الواجهة تضم 24 زر مختلف بحيث كل زر من هذه الأزرار يقدم لك خدمة مختلفة. ويتميز برنامج كيلر بأنه يوضح للمستخدم كافة الأزرار المتواجدة في الواجهة الرئيسية عن طريق كتابة وظيفة كل زر عليه. ومع الضغط على أي زر من هذه الأزرار سوف يقوم بوظيفته على الفور. ومع الإنتقال إلى كل قسم من هذه الأزرار سوف تجد زر خاص بالعودة من أجل العودة إلى الصفحة الرئيسية مرة أخرى بسهولة.

ما هي مميزات تحميل برنامج Ultra Virus Killer؟

يمكنك من خلال تحميل برنامج لقتل فيروس الاوتورن الحصول على العديد من المميزات التي لا حصر لها. والتي كانت السبب في إقبال ملايين الأشخاص على تحميله من جميع أنحاء العالم. وفيما يلي توضيح لهذه المميزات:

  • يحتوي التطبيق على أداة خاصية بإزالة تثبيت التطبيقات. حيث يتمكن التطبيق من إزالة أكثر من تطبيق في آن واحد. بالإضافة إلى احتوائه خاصية فرض إلغاء التثبيت لكافة البرامج الضارة.
  • يقوم التطبيق بعمل إصلاح كامل للنظام من خلال مجموعة من الأدوات الرائعة المتواجدة بداخل التطبيق التي تساعد في إزالة البرامج الضارة وكافة الأمور التي تساعد على إلحاق الجهاز بالأضرار.
  • يعمل التطبيق على وضع الكثير من الاحتمالات للبرامج الغير موجودة قبل إضافتها إلى القائمة.
  • يحتوي البرنامج على ميزة محرر النص الذي يقوم بدوره في تحليل سجلات البرنامج ومنه يتم إنشاء برامج نصية أخرى.
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم رائعة وبسيطة جدا حتى يسهل على كافة الأشخاص التعامل مع التطبيق بدون الحاجة إلى وجود خبرة سابقة.
  • حجم التطبيق صغير. فهو لا يتطلب توفير مساحة كبيرة في الجهاز.
  • إصلاح نظام الويندوز والعمل على تحسين أدائه.
  • يدعم البرنامج العمل على كافة أجهزة الكمبيوتر بجميع إصدارات الويندوز المختلفة.
  • إمكانية الاستفادة بكافة مميزات وخصائص التطبيق مجانا. فلا يتطلب تحميل وتثبيت التطبيق أي تكاليف.

 

معلومات عن برنامج Ultra Virus Killer

 

إسم البرنامج Ultra Virus Killer
الشركة المطورة Carifred
حجم البرنامج 16 ميجا بيت
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الحماية

 

روابط تحميل برنامج Ultra Virus Killer 2024 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...