الرئيسية / برامج تحويل الصيغ / تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2023 لتحويل الصيغ Format Factory

تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2023 لتحويل الصيغ Format Factory

تنزيل محول الصيغ فورمات فاكتوري 2023 للكمبيوتر مجانا

فورمات فاكتوري Format Factory

نبذة عن برنامج فورمات فاكتوري

برنامج فورمات فاكتوري من أقوي وأفضل برامج تحويل الصيغ وتحويل ملفات الصوت والفيديو من صيغة إلي صيغة إخري حيث يعد من أشهر البرامج المستخدمة لأجهزة الكمبيوتر والذي لا يستغني عنه اي مستخدم لإنه غني بالمعلومات والإمكانيات التي بداخل برنامج Format Factory حيث يعمل علي جميع إصدارات نظام ويندوز للكمبيوتر , فيمكنك من خلال موقع إكسترا أب تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2023 التحديث الأخير لأجهزة الكمبيوتر , يمكنك من خلال إستخدام البرنامج من تحويل الملفات الصوتية من صيغة إلي إخري مثل تحويل صيغة ملف MP3 إلي صيغة إخري مختلفة وايضا البرنامج يعمل علي ملفات الفيديو بكل سهولة حيث يمكنك تحويل صيغة ملف الفيديو من صيغة إلي إخري أيضا مثل صيغة MP4 إلي صيغة إخري , كما ان برنامج فورمات فاكتوري 2023 الجديد يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الإخري المختلفة , حيث يتميز البرنامج أيضا بسهولة الإستخدام وبساطة إستعمالة كما إنه غني بالإمكانيات الرائعة الإخري , كما ان البرنامج يدعم عدد كبير من الصيغ المختلفة للملفات أبرزها : صيغ الفيديو (MP4 ,3GP ,AVI ,FLV) وصيغ الصوت (MP3 ,AMR ,AAC OGG) وأيضا البرنامج يعمل تحويل صيغ الصور ويدعم عدد كبير منها (ICO ,TGA ,BMP ,TIF) .

صور من داخل البرنامج

مميزات برنامج فورمات فاكتوري

  • سهولة وبساطة الإستخدام : من أبرز إستخدامات برنامج فورمات فاكتوري هو بساطة إستخدامة حيث لا يحتاج إلي شرح في كيفية إستخدام البرنامج علي الكمبيوتر فهو سهل للغاية .
  • دعم اللغات المختلفة : يدعم برنامج فورمات فاكتوري العديد من لغات العالم ومن أبرزها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية مما جعل البرنامج في إنتشار مستمر .
  • يدعم عدد من الأنظمة : يدعم برنامج فورمات فاكتوري جميع إصدارات نظام ويندوز من أبرزها Vista و Windows 7 Windows 8 و Widnows 10
  • البرنامج مجاني : من أهم وابرز مميزات برنامج فورمات فاكتوري إنه مجاني بالكامل حيث يمكنك إستخدامة بكل يسر دون دفع مبالغ لإستخدامة .
  • التحديث المستمر : يتميز برنامج فورمات فاكتوري 2021 بالتحديث المستمر من الشركة المطورة للبرنامج حيث يتمتع البرنامج بالعديد من التحديثات القوية والمستمرة لدعم عدد من الإمكانيات وزيادة الإمكانيات الخاصة به .
  • تقليل الحجم : من خلال إستخدام برنامج فورمات فاكتوري يمكنك تقليل أحجام الملفات الكبيرة والتي يصعب نقلها بسبب الحجم الكبير والذي يسبب لك مشاكل عديدة .

مواضيع إخري قد تهمك

معلومات عن برنامج فورمات فاكتوري

إسم البرنامج Format Factory
الشركة المطورة pcfreetime
حجم البرنامج 353.42 ميجا بايت
ترخيص البرنامج مجاني
الأنظمة المتوافقة ويندوز
لغة البرنامج العديد من اللغات
رقم الإصدار V 4.9.0.0
قسم البرنامج برامج الكمبيوتر

روابط تحميل برنامج فورمات فاكتوري

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...