الرئيسية / تطبيقات أندرويد / تحميل تطبيق نمبر بوك Number Book 2024 للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق نمبر بوك Number Book 2024 للأندرويد والأيفون

تنزيل تطبيق نمبر بوك Number Book 2024 للأندرويد والأيفون

تطبيق نمبر بوك Number Book 2024

 

تعتبر البرامج من الأشياء الهامة جدا والتي يسعى العديد من المستخدمين للتعرف عليها، وتعددت البرامج التي تستخدم لأغراض كثيرة ومن هذه البرامج برنامج Number Book وهو واحدا من البرامج الهامة جدا والتي يلجأ اليها العديد من المستخدمين نظرا لأنه يحتوي على العديد من المميزات مما جعله من البرامج الأكثر تحميلا ويمكن تحميل Number Book كما يمكن تحميل برنامج نمبر بوك القديم أو تنزيل نمبر بوك 2024 وبرنامج نمبر بوك كاشف الأرقام

برنامج Number Book

يعتبر برنامج Number Book واحدا من البرامج الجميلة والهامة جدا والتي يسعى العديد من المستخدمين لتنزيلها، وهو عبارة عن تطبيق اجتماعي يمكنك من استعمال رقمك الهاتفي كي تجد علية كل المعلومات المتوفرة حول أي شخص متواجد على مذكرة أرقامك باستخدام هذه الطريقة ويمكن تجميع المعلومات الشخصية لكل مستخدم من المستخدمين التي يمكن من خلالهم الخصول على كافة البيانات الخاصة من المتصلين عند إجراء المكالمات الهاتفية الخاصة بهم. 

يعمل هذا البرنامج بطريقة تشبه كثيرا طريقة استخدام برنامج الواتس أب. وهذا التطبيق يمكنك من ربط صفحتك الشخصية بشبكات اجتماعية أخرى حتى تجد العديد من الأشخاص والأصدقاء الآخرين الذين يحملون نفس البرنامج على هواتفهم ومن خلال ذلك تستطيع الحصول على معلومات مهمة ومفيدة جدا كما يمكنك التواصل بكل سهولة مع الأصدقاء وهذا يدعوهم إلى تثبيت التطبيق على هواتفهم حتى يتمكنون من التواصل معك. 

تعتمد طريقة الدردشة على العديد من الإجراءات التي تتشابه مع التعامل مع برنامج الواتس أب أو برنامج التلغرام. 

 

مميزات برنامج Number Book

  • يمكنك هذا البرنامج من التعرف على هوية المتصلين ممن يحملون على هاتفهم نفس البرنامج ويكشف الهوية الخاصة بأرقام الهواتف التي يتصلون بك من خلالها. 
  • يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي توفر شبكة اتصال اجتماعية حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج تسجيل حسابك الخاص برقم الهاتف الخاص بك 
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج تبادل الصور والرسائل وملفات الفيديو ويعتبر من التطبيقات التي تدعم الرسائل النصية القصيرة الموجودة على هاتفك 
  • يمكنك ارسال العديد من الرسائل التي قد تكون بحاجة اليها وكل ما عليك اتصال الشبكة الخاصة بك على الانترنت. 
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج اكمال ملفات التعريف الخاصة بالمعلومات المباشرة الخاصة بجهة الاتصال لديك. 
  • يقوم هذا البرنامج بعرض بيانات الاسم المرتبط برقم الهاتف والتي تكون مخزنة على قواعد البيانات الخاصة بهذا التطبيق بالإضافة إلى عرض الأشخاص الموجودين في هاتف اسم المستخدم الذي وجد عنده هذا الرقم محفوظ. 
  • عند تلقيك المكالمة على هاتفك وتثبيت التطبيق ويتوفر لديك اتصال بالإنترنت بحيث يظهر لك اسم المستخدم الذي يقوم بالاتصال عليك. 
  • يعتبر هذا التطبيق واحدا من تطبيقات المراسلة التي يمكن من خلالها الدردشة والمكالمات الصوتية أيضا كما عرفنا من قبل. 
  • يمكن تخصيص البرنامج في تعطيل الدردشة أو إلغاء خاصية ارسال الرسائل ولكن في هذه الحالة لن تستطيع أن ترسل الدردشة وتتلقى أي من المحادثات ولكن هذا في حالة تعطيل الدردشة أما إذا كنت تريد أن تتلقى الدردشة فيمكنك ذلك من خلال تنشيط وضع الرسائل. 
  • يمكن ربط حسابك بالحسابات الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي ولعل هذه الخاصية تعد من الخاصيات الجديدة والمناسبة جدا والتي تمكنك من انشاء حساب متصل بالفيس بوك وتويتر بحيث يقوم البرنامج تلقائيا بربط هذه الحسابات ببعضها البعض واضافة الأشخاص الجدد وتوسيع دائرة العلاقات والتعرف على البيانات الشخصية لهؤلاء الأشخاص. 

في نهاية موضوعنا نكون قد تعرفنا على برنامج Number Book وأهم ما يميز هذا البرنامج الرائع. 

مواضيع إخري قد تهمك

معلومات عن تطبيق نمبر بوك 2023

إسم البرنامج Number Book
الشركة المطورة Numberbook
حجم البرنامج 19 ميجا بيت
التوافق Android,IOS
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم تطبيقات الموبايل

تحميل تطبيق نمبر بوك 2024 للأندرويد والأيفون

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج هاو 123 Hao 2024 أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل

تحميل ...