الرئيسية / برامج النظام / تحميل برنامج باور أيزو 2024 Power ISO لحرق الإسطوانات للكمبيوتر

تحميل برنامج باور أيزو 2024 Power ISO لحرق الإسطوانات للكمبيوتر

 تنزيل برنامج حرق الإسطوانات باور أيزو 2024 Power ISO للكمبيوتر

 

 

Power ISO

 

 

برنامج يستخدم فى حرق الاسطوانات أي بمعنى يمكن تشغيل الاسطوانة محفوظة على الجهاز من خلال ملف ايزو دون اللجوء إلى مشغل أقراص، كما تساعد الاسطوانه على تشغيل الالعاب التى يجب تشغيلها من خلال الاسطوانة ويعمل ايضا على حفظ نسخة احتياطية على القرص الصلب على جهازك ونسخها فيما بعد على اسطوانة أو تشغيلها على البرنامج عند الحاجة.

نبذة عن برنامج باور ايزو

تحميل البرنامج يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود لما به العديد من المزايا، ومنها:

البرنامج لا يستهلك مساحة كبيرة على جهازك ويمكن تنزيله والتعامل معه بكل سهولة كما يتيح تنزيله بشكل مجانى. كما يساعد فى حرق الاسطوانات وعمل اسطوانات وهمية  ويوفر إمكانية استخراج ملف الايزو من اسطوانة الويندوز او استخراجها من اى اسطوانة اخرى.

يوفر كثير من الوقت والمجهود حيث يمكن من خلال البرنامج فتح اى ملف ايزو والتعديل عليه ومن ثم حفظه دون حدوث اى مشاكل, كما يمكن فتح اى ملف ايزو على جهازك دون اللجوء الى حرقه على فلاشة او لا ويساعد أيضا على نسخ أي محتوى من الاسطوانة على فلاشة. كما تساعد ايضا على تحويل اى ملف تريده من الصيغة العادية الى صيغة ايزو.

يتوافق البرنامج مع مع انظمة تشغيل bit 32 ومنها: Windows 2000, Windows 7, Windows me, Windows XP, Windows Vista وغيرها الكثير من أنظمة تشغيل 32 بت. كما أنه متوافق مع انظمة تشغيل bit 64 ومنها: Windows XP, Windows 10, Windows 7, Windows vista, Windows 2008 وغيرها من أنظمة تشغيل 64 بت.

قد يواجه البرنامج مشكلة عند البعض الذين يملكون أجهزة ذو إمكانيات عالية حيث أنه يملك إمكانيات بسيطة ولا تتوافق مع الاجهزة الحديثة التى تمتلك مواصفات وامكانيات عالية.

يقوم البرنامج على حرق الملفات بأنواعها المختلفة معا دون حدوث اى نوع من المشاكل حيث تتوافر الاسطوانة بجودة عالية يمكنها التحكم فى اى نوع من المداخلات او المشاكل التى قد تحدث داخل البرنامج.

يعمل البرنامج على الأنواع المختلفة من الاسطوانة حيث انها تدعم جميع انواع الاسطوانات ومنها: CD-RM, CD-R, DVD-R, DVD+R والعديد من الانواع الاخرى.

كما يدعم البرنامج العديد من اللغات حول العالم ومنها: العربية والانجليزية والفرنسية واليابانية والألمانية والبرتغالية والتركية والهولندية واليونانية  والإيطالية والصينية والاسبانية والعديد من اللغات الأخرى من جميع دول العالم.

توجد الكثير من الاعدادات التى تساعدك على التعامل بشكل اسهل داخل البرنامج ومنها التعديل على الملفات من خلال الحذف والاضافة ويمكنك حفظها بكل سهولة دون حدوث اى مشكلة.

برنامج Power iso

يمكن تحميل البرنامج من خلال اتباع مجموعة من الخطوات وهما:

اولا: تقوم بفتح أي من محركات البحث على جهازك مثل جوجل ثم عليك بكتابة رابط الموقع الرسمى Poweriso.com لكى تحصل على افضل النتائج وأكثر أمانا.

ثانيا: تقوم باختيار نسخة البرنامج التي تتوافق مع نظام الويندوز على جهازك حيث ان البرنامج يتوافق مع نسختي الويندوز 32 بت و64 بت مع جميع انواعهم.

ثالثا: تقوم بالضغط على كلمة تحميل Download او عبر الرابط المباشر للتحميل ثم عليك الانتظار قليلا لإتمام عملية التحميل. وبعد انتهاء عملية التحميل تجد ايقونة البرنامج ظهرت من خلال مجلد Download على جهازك.

بعد انتهاء عملية التحميل يجب عليك تثبيت البرنامج من خلال مجموعة من الخطوات وهما:

عليك بفتح ايقونة البرنامج والتى توجد على مجلد Download ,ثم عليك بالضغط على كلمة Next حتى تتم عملية التثبيت, ثم تظهر لك مجموعة من التعليمات عليك بالضغط على كلمة موافق حتى يتم انتهاء التثبيت ثم عليك بالضغط على كلمة Finish عند الانتهاء وسوف تظهر لك ايقونة إختصار للبرنامج يمكن استخدامها بكل سهولة.

بعد انتهاء خطوات تثبيت البرنامج على جهازك يلزم عليك التأكد من وجود نسخة الويندوز بصيغة الايزو على جهازك لكى يعمل البرنامج بشكل صحيح. ثم عليك البدء فى عملية حرق الاسطوانة من خلال: إدخال إسطوانة CD فارغة فى جهازك ثم عليك فتح البرنامج والضغط على أداة burn التى توجد فى شريط الأدوات الخاص بالبرنامج ثم الضغط على image file وبذلك يتم عرض جميع ملفات الايزو التى توجد على جهازك ثم تقوم باختيار مكان نسخة الويندوز التي تريد حرقها وسوف يظهر لك مربع تختار منه cd التى تريد وضع الملفات عليه مع حرية اختيار سرعة الحرق ولكن يفضل اختيار اقل سرعة وبعد الانتهاء يمكن الضغط على burn والانتظار قليلا حتى تمام العملية.

كما يمكن ايضا عمل اسطوانة mp3 من خلال البرنامج من خلال مجموعة من الخطوات وهما:

اولا: عليك بفتح البرنامج على جهازك ثم ادخال اسطوانة cd فارغة إلى جهازك.

ثانيا:تقوم باختيار من قائمة الإعدادات أمر جديد ثم تختار من القائمة التى تظهر امامك Audio cd Image ثم عليك الضغط على Add من شريط الأدوات.

ثالثا: تقوم بتحديد ملفات mp3 التي تريد نسخها ثم عليك بالضغط على Add ليتم اضافتها ثم عليك بالضغط على burn, ثم عليك اتباع نفس الخطوات السابقة فى حرق الملفات.

 

معلومات عن باور أيزو 2024

 

إسم البرنامج Power ISO
الشركة المطورة poweriso
حجم البرنامج حسب الإصدار
التوافق Windoas
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج كمبيوتر

 

روابط تحميل برنامج Power ISO 2024 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج أفيرا 2024 Avira Antivirus للحماية من الفايروسات

تنزيل ...