الرئيسية / برامج الشبكات الإجتماعية / تحميل برنامج سناب شات 2024 Snapchat للأندرويد والأيفون

تحميل برنامج سناب شات 2024 Snapchat للأندرويد والأيفون

 تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat 2024 لهواتف الأندرويد والأيفون

تطبيق سناب شات

 نبذة عن برنامج سناب شات Snapchat

لا يخفى على أحد أهمية التقاط الصور التذكارية سواء كانت صور سيلفي أو صور عادية، أصبح ركنا هاما في حياتنا اليومية والطريقة الأفضل لتوثيق أي لحظة والاحتفاظ بها على مدار فترات طويلة، ويتواجد العديد من التطبيقات التي تتيح لك التقاط الصور بأشكال مختلفة ومبهجة، وعلى رأسها بالطبع برنامج سناب شات.

يعتبر برنامج Snapchat  2023 من أهم وأكثر البرامج التي تتواجد على متجر تطبيقات هواتف أندرويد وآيفون والتي يحرص الملايين حول العالم على تحميلها على هواتفهم الذكية، وهذا التطبيق هو أشهر التطبيقات التي تتعلق بالتقاط العديد من الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، ومن أهم ما يتميز به هذا التطبيق هو أنه يحدد لكم عدد لا نهائي من الفلترات أو المؤثرات البصرية والصوتية التي يمكن غضافتها على الصور أو على مقاطع الفيديو من أجل إضفاء المزيد من البهجة والسعادة على اوقاتكم.

وكانت فكرة سناب شات في الأساس قائمة على يد طالبين من جامعة “ستانفورد” حينما رأيا أنه إذا تم الاستعانة ببعض الرموز التعبيرية المختلفة مع الرسائل النصية قد يكون في بعض الأحيان غير كافي من أجل التعبير عن المشاعر، والأفضل أن يتم وضع بعض المؤثرات التي تساهم في إيصال المشاعر بصورة أكبر وأعمق، فكانت فكرة تطبيق سناب شات أصفر اللون الذي يقوم على تبادل الصور “المحددة زمنيا” بين مجموعة من الأشخاص في أماكن مختلفة من العالم في أسرع وقت وبجودة عالية للصور أو مقاطع الفيديو.

مميزات تحميل برنامج سناب شات Snapchat

  • إمكانية وضع القصص أو الستوريز، وهذه تعتبر أهم مميزات تطبيق سناب شات أصفر اللون، أنه يتيح للمستخدمين أن يقوموا بالتقاط مجموعة من الصور والفيديوهات وتسجيلها ورفعها على التطبيق لمدة 24 ساعة ليراها الجميع، وهذه الصور والفيديوهات أو الستوري يمكن بكل سهولة التحكم بها من خلل تحديد الأشخاص الذين سيرونها من خلال الإعدادات في التطبيق.
  • إضافة العديد من الفلاتر؛ وهذه لخاصية تجعل الملايين سنويا يلجأون إلى تحميل هذا التطبيق على هواتفهم الذكية، وهناك عدد من الرسوم والتعبيرات والمؤثرات البصرية التي تضفي البعجة على صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك
  • إضافة الصور التعبيرية والتي يمكنك أن أن تنشأها بنفسك وتعبر عن شخصك أو الشيء الذي تريد لأن تعبر عنه والتي تميزك أنت ومن تلتقط مجموعة الصور معهم.
  • وجود الخريطة في التطبيق؛ وهذه الخريطة تُظهر موقع مستخدم التطبيق ومن معه وهذه الميزة يمكن أن يتم إخفائها من خلال وضع التخفي” ويمكنك أن ترى الخريطة ولكن دون أن يراها الآخرون.
  • خاصية سناب كاش، وواضح من اسمها أنها تتيح للمستخدمين الذين يحملون التطبيق أن يقوموا بتبادل أي مبلغ مالي فيما بينهم حتى إذا كانوا على مسافة بعيدة عن بعضهم، ومن خلال بطاقة الصراف الآلي أيضا.

عيوب تحميل برنامج سناب شات Snapchat

  • من أهم العيوب التي تتعلق بتطبيق Snapchat ، هو خوف الكثير من الآباء على أبنائهم من تحميل هذا التطبيق على هواتفهم وهذا لأنهم لا يمكنهم أن يروا الصور والفيديوهات التي يتبادلها الأبناء مع الآخرين حيث لا يمكنهم الإطلاع على الرسائل أو المحادثات مما يثير مخاوفهم.
  • سهولة التقاط صورة أو أخذ لقطة للشاشة أثناء التحدث على سناب شات وحفظها في الهاتف وإرسالها للآخرين مما يقلل من الخصوصية بين الأفراد.
  • قد تقدم بعض الخدمات في التطبيقات المحتويات الجنسية سواء الصور أو الفيديوهات المأخوذة من أماكن لا تتناسب مع عدد من المستخدمين خاصة المراهقين والأطفال.

برامج إخري قد تهمك

 

معلومات عن برنامج سناب شات

إسم البرنامج Snapchat
الشركة المطورة SnapChat
حجم البرنامج 66 ميجا بايت
التوافق Android,IOS
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم تطبيقات الموبايل

 

روابط تحميل برنامج سناب شات Snapchat 2024

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج جوجل درايف 2024 Google drive علي الكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...