الرئيسية / برامج الشبكات الإجتماعية / تحميل برنامج سوما ماسنجر 2024 Soma Messenger للأندرويد والأيفون

تحميل برنامج سوما ماسنجر 2024 Soma Messenger للأندرويد والأيفون

 تنزيل برنامج سوما ماسنجر 2024 Soma Messenger  للأندرويد والأيفون

 

برنامج سوما ماسنجر 2023 Soma Messenger

 

برنامج سوما ماسنجر ، ظهر خلال الفترة الأخيرة برنامج يسمى برنامج سوما ماسنجر، وهو برنامج المكالمات الصوتية والفيديو وغير ذلك والذي تنافس في خدماته مع برنامج واتساب الشهير، وهو يتطابق مع أجهزة أندرويد وآيفون معا كما أن الكثير من الأصدقاء يميزونه ويحبونه لأنه سهل الاستخدام، فتعرف معنا أكثر على مميزات تحميل برنامج سوما القديم.

ماهو برنامج سوما ماسنجر ؟

تعد عملية تحميل برنامج سوما للايفون وللاندرويد، هو الطريقة الأفضل والأسهل في إجراء المراسلات الفورية والمكالمات الهاتفية سواء الصوتية أو مكالمات الفيديو بجودة عالية الدقة وبصورة مجانية تماما ومهما كان المكان الذي يتواجد به الشخص الآخر، كما أنه لا يطلب منك أية رسوم بعد تحميله أو فترات تجريبية قصيرة. 

وخلال الفترة الأخيرة أقبل الآلاف من المستخدمين على تحميل برنامج سوما ماسنجر، وهذا لأنه يتميز بالسرعة والأمان والوصول إلى الطرف الآخر في وقت أقل، بالرغم من أنه يقدم نفس الخدمات التي يقدمها تطبيقات تيليجرام وواتساب ولاين وغيرهم من تطبيقات المحادثة الفورية، كما أنه يحتوي على إمكانية عمل الدردشات الجماعية وتغيير الملف الشخصي الخاص بحسابك ولهذا يحاول البرنامج طوال الوقت أن ينافس البرامج الأخرى التي تقدم خدمات مراسلة مجانية.

مميزات تحميل برنامج سوما ماسنجر

  • من أهم مميزات تحميل البرنامج أنه يتيح لكم استخدامه أسهل وأوضح من خلال نسخة الكمبيوتر وهذا من خلال تحميل برنامج soma للكمبيوتر، كما أنه لا يفرض عليك طوال الوقت الإعلانات التي قد تسبب للبعض الإزعاج طوال الوقت.
  • البرنامج نسخته مجانية تماما لا تتطلب منك أن تدفع أية رسوم من أجل تنزيله والتمكن من  إجراء المحادثات الفردية والجماعية ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وغير ذلك مجانا وبسرعة.
  • خاصية المجموعات وهي الخاصية المتميزة التي تتيح لك عمل محادثات جماعية لأكثر من 500 شخص في نفس الوقت، وتضمهم إلى مجموعة واحدة إذا كنت تقوم بعمل مجموعات عمل عن بعد أو ما شابه، وهذا عكس تطبيق مثل واتس آب الذي يتح لك إضافة 100 شخص فقط للمجموعة الواحدة.
  • توافر عنصر الخصوصية، وهو العنصر الذي يبحث عنه أي مستخدم إذا أراد تحميل أي تطبيق تواصل اجتماعي أو تطبيق دردشة، كما أنه يتيح لك إخفاء آخر ظهور لك ولكن هذا سيجعل الآخرين لا يظهرون لك أيضا، ويمكنك أن تحدد الأشخاص الذين تريد ألا يروا رسائلك. 
  • البرنامج يتناسب مع كافة سكان المنطقة العربية لأنه يدعم اللغة العربية بصورة كاملة وبدون أية مشكلة، وكذلك فهو يدعم عدد من اللغات واسعة الانتشار في العالم كله.
  • يمكنك برنامج سوما ماسنجر من حذفه وإلغائه في أي وقت تريده بدون أية مشكلة من خلال الدخول إلى القائمة الرئيسية وحذفه، هذا في حالة ما إذا وجدت أن برنامج سوما لا يعمل.
  •  كما أنه يعمل في حالة ما كان اتصالك بالإنترنت ضعيف لأنه لا يستهلك سرعة انترنت كبيرة.

رسائل الحالات في برنامج سوما ماسنجر

هناك خاصية متميزة يتيحها لك هذا البرنامج وهي رسائل الحالات، وهي الرسائل التي يتيحها لك لكي تختار من بينها، ويعمل على إظهار حالتك للجميع كما أنه يتيح لك أن تضيف مجموعة من الصور كلما أردت تنزيل صور أو إضافتها كما أنه يعطيك الميزة التي تمكنك من أن تعرف عدد الرسائل والفيديوهات والصور التي قمت بإرسالها، ويتيح لك أن تعبر عن حالتك كلما أردت ذلك بدون أن تكتب رسالة من خلال مجموعة من الرسوم التعبيرية المتواجدة به فضلا عن تواجد بعض الاستيكرات.

 

مواضيع إخري قد تهمك

معلومات عن برنامج سوما ماسنجر 2024

إسم البرنامج Soma Messenger
الشركة المطورة Instanza Interactive
حجم البرنامج علي حسب الجهاز
التوافق IOS, Android
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الشبكات الإجتماعية

تحميل برنامج سوما ماسنجر 2024 للموبايل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج جوجل درايف 2024 Google drive علي الكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...