الرئيسية / برامج تعديل الصور / تنزيل برنامج التعديل علي الصور Studioline photo 2024 للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج التعديل علي الصور Studioline photo 2024 للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج التعديل علي الصور Studioline photo 2024 للكمبيوتر مجانا

Studioline

 

من منا لا يرغب في تحرير صوره الخاصة به التي التقطها سواء بالهاتف المحمول او الكاميرا الخاصة به الي صور احترافية مبهرة للجميع فهناك العديد من البرامج التي تمكنك من هذه الميزة الرائعة ومن أهم هذه البرامج هو برنامج Studioline photo الذي سنتحدث عنه بشيء من التفصيل اليوم.

 

ما هو برنامج استوديو لاين فوتو Studioline photo؟

برنامج استوديو لاين فوتو Studio Line photo هو برنامج يقوم بتحرير الصور الرقمية التي تم التقاطها بالهاتف المحمول او الكاميرا الخاصة بك .حيث انه يمكنك من خلال برنامج studio Line photo أن تعرض العديد من الصور وذلك عن طريق عرض شرائح بانتقالات جميله ورائعة  بين الصور الخاصة بك. كما انه أيضا  يساعدك علي انشاء البوم من صورك المميزة . وانه يعطيك فرصة أن  تشارك هذه الصور مع الاصدقاء وذلك عن طريق شبكه الانترنت ومواقع السوشيال ميديا المختلفة  مثل الفيس بوك  Facebook وتويتر Twitter وانستجرام Instagram . وان هذا البرنامج يحتوي علي الكثير من المؤثرات التي يمكنك إضافتها علي الصور الرقمية الخاصة بك  وكذلك تحريرها مما يبرز الصور ف طريقة مميزه ورائعة .

مميزات برنامج استوديو لاين فوتو Studioline photo

  • يعتبر برنامج استوديو لاين فوتو من أقوي البرامج المجانية والمتاحة للجميع التي تمكنك من تحرير الصور التي تم التقاطها بالهاتف المحمول او الكاميرا الخاصة بك.
  • عند استخدام برنامج استوديو لاين فوتو ستجد انو سهل للغاية ومبسط جدا لا يحتاج الي اي مهارة أو خبرة او أي شيء من هذا القبيل.
  • يتميز برنامج استوديو لاين فوتو بواجهة مميزة جميله ورائعة وهذا ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص.
  • سعته التخزينية صغيرة للغاية فهو خفيف يمكن تحميله على كل الهواتف الذكية ومتوافق مع جميع نظم التشغيل أيضا.
  • يمكنك تحرير صورك الرقمية التي تم التقاطها بالهاتف المحمول او الكاميرا الخاصة بك بكل سهولة ويسر.
  • يمكن إضافة العديد من المؤثرات الرائعة علىصورك ويمكنك تحريرها بعد ذلك أيضا حتى تحصل على صورة مميزة ومرضية لك.
  • يمكنك برنامج استوديو لاين فوتو من مشاركة الصور التي قمت بتحريرها أو غيرها من الصور على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي social media سواء كان ذلك على فيس بوك Facebook وكذلك على تطبيق تويترTwitter وأيضا على تطبيق انستغرام Instagram حتى تحصل على متعة مضاعفة مع زملائك ويمكنك برنامج استوديو لاين فوتو من إرسال هذه الصور عن طريق البريد الالكتروني بكل سهوله ويسر.
  • يمكنك برنامج استوديو لاين فوتو من تخزين الصور أيضا على أقراص مدمجة بكل سهوله ويسر.
  • لا يستهلك برنامج استوديو لاين فوتو كميه كبيره من موارد المعالج، كما أنه لا يستهلك كميه كبيره من ذاكره الوصول العشوائي.
  • برنامج استديو لاين فوتو مناسب جدا لمبتدئي الفوتوشوب فهو يتميز بواجهة مميزة وبسيطة وسهلة جدا.
  • يمكنك برنامج استوديو لاين فوتو من التحكم في ألوان الصورة وكذلك أيضا درجة الغموض ودرجة التفتح ويتميز أيضا بأنك سمك إضافة الألوان مع أضافه أو دمج بعض الصور والتحكم في حجم الخط ونمطه ولونه أيضا.
  • يمكنك برنامج استوديو لاين فوتو من إضافة العديد من الاطارات المميزة الي صورك وكذلك الدمج والقص والحذف حيث يمكنك قول إن البرنامج عبارة عن مجموعه من المؤثرات المميزة التي يبحث عن محرري الصور.
  • يدعم برنامج استوديو لاين فوتو الكثير من أنظمة المايكروسوفت ويندوز مثل (Microsoft windows 10 , Microsoft windows 8 , Microsoft windows 7 , Microsoft windows 8.1 Microsoft windows Vista)
  • يدعم برنامج استوديو لاين فوتو الكثير من اللغات المختلفة الأجنبية مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية لكنه لا يدعم اللغة العربية.

 

معلومات عن برنامج Studioline

 

إسم البرنامج Studioline
الشركة المطورة H&M Software.
حجم البرنامج 115 ميجا بيت
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج التعديل علي الصور

 

روابط تحميل برنامج Studioline 2024 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج بايدو أنتي فايروس 2024 Baidu Antivirus للكمبيوتر

تنزيل ...