الرئيسية / برامج الحماية / تحميل برنامج AVG Antivirus 2024 للكمبيوتر والموبايل أخر إصدار

تحميل برنامج AVG Antivirus 2024 للكمبيوتر والموبايل أخر إصدار

 تحميل برنامج AVG Antivirus 2024 للكمبيوتر والأندرويد والأيفون أخر إصدار

برامج الحماية أمر هام جداً بوجوده على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وذلك لحمايتها من الفيروسات الخطيرة والبرامج الضارة وحمايتها عند التصفح وغيرها، ومن أهم برامج الحماية التي حصلت على تصنيف من ضمن أفضل ١٠ برامج عالمياً هو برنامج AVG Antivirus ، فالبرنامج يناسب كل المستخدمين ويلبي جميع احتياجاتهم كما يوفر لهم حماية شاملة لأجهزتك للتأكد من خلوها التام من أية تهديدات.

 

AVG Antivirus

 

ما هو برنامج AVG Antivirus؟

تعمل شركة اي جي ڤي أنتي فايروس على تطوير البرنامج بصفة دورية لتحسين البرنامج، وهو يناسب كافة أنظمة الكمبيوتر من ويندوز ٧، ويندوز ٨,١، ويندوز ١٠، Vista, XP. يمكنك تنزيل البرنامج بشكل مجاني للاندرويد والكمبيوتر، كما يمكنك تحميله باللغة العربية أيضًا ويناسب كافة أنظمة التشغيل، لكي يقوم بتطهير الأجهزة من الفيروسات الخبيثة وأيضًا يحميها من الاختراق، وذلك يقدم مجاناً دون دفع رسوم اشتراك.

البرنامج من أفضل برامج الحماية يقوم ويناسب أنظمة تشغيل ويندوز وأندرويد وماك وأي أو اس، وهو من اصدار شركة AVGالتي تخون من ضمن شركات برمجيات الأمن والحماية، فهي مصممة لحماية هوية المستخدم. حزمة برامج AVGتقدم حماية كاملة ضد الفيروسات والبرامج الضارة كما يتم تحديثها باستمرار وأيضًا يوجد فيها أدوات تساعد البرنامج على البحث السريع عن الفيروسات والتخلص منها سريعاً.

البرنامج به خصائص ممتازة تساعده على حماية هواتف الاندرويد من اي فيروسات أو برامج ضارة تصيب الجهاز وأيضًا حمايته من اي مصدر خارجي يمكن أن يتسبب في نقل الملفات الضارة له. البرنامج خفيف لا يأخذ مساحة كبيرة، وأيضًا يوجد AVG internet security يقوم بكشف الروابط الضارة على الإنترنت وأيضًا يقوم بالتأكد من سلامة نتائج البحث وعدم احتوائها على فيروسات.

دائماً ما يتم تطوير البرنامج وإضافة الخصائص الجديدة له لحماية محرك البحث وبيانات المستخدم من الاعلانات المنبثقة الظاهرة أثناء التصفح.

 

مميزات برنامج AVG Antivirus

برنامجAVG Antivirus يضم الكثير من المميزات التي تجعله من أفضل برامج الحماية عالمياً، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • واجهة مستخدم بسيطة تجعل البرنامج سهل الاستخدام من قبل اي مستخدم، فالواجهة الجديدة بسيطة جدا يمكن من خلالها الوصول إلى كل التعديلات.
  • يدعم البرنامج العمل باللغة العربية ولغات أخري مثل الانجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها.
  • يقدم لك حماية طوال الوقت لاكتشاف اي نوع فيروسات أو برامج خبيثة ليكتشفها ويحتجزها بعيداً ليتعامل معها ويحذفها، كما يقدم نسخة تعمل على حمايتك عند التصفح من المواقع المزيفة.
  • متابعة أنشطة الجهاز حيث يتابع البرنامج كل ما يقوم به الجهاز للتأكد من سلامته من أي مصدر ضار، فهو يعمل على حظره.
  • يقدم البرنامج تحديثات دورية على التطبيق دائماً كي يكتشف كل أنواع الفيروسات الجديدة التي تطور من نفسها دائمًا مما يجعلها تشكل ضرر كبير على جهازك، فهو يقوم باكتشافها ومن ثم حذفها.
  • يناسب البرنامج جميع أنظمة التشغيل حيث تسعي الشركة المطورة دائمًا من توفير نسخ لا تحتاج إلى تفعيل وتناسب كل أنظمة التشغيل.

 

برنامج AVG Antivirus برنامج قوي في التصدي للفيروسات فهو يقوم بحمايتها ويجعل عملية تصفح الإنترنت أسهل حيث يحميك من البرمجيات الخبيثة كما يقوم بحماية حساباتك البنكية حيث يمكنك تحميل ما تريد من ملفات أو برامج او أفلام أو صور بأمان دون الخوف من احتوائها على فيروسات أو برامج ضارة لجهازك.

 

كيفية تحميل برنامج AVG Antivirus مجاناً

يمكنك الآن تحميل برنامج AVG Antivirus الذي يعد من أفضل برامج الحماية لأجهزتك من الفيروسات والبرامج الضارة بشكل مجاني من خلال رابط واحد مباشر. فالبرنامج يقوم بفحص كل الملفات التي تقوم بتحميلها من الإنترنت لضمان سلامتها وعدم ضررها للجهاز، كما يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر بما فيه من ملفات كي يؤدي عمله بسرعة أعلى.

عند تحميلك لبرنامج AVG Antivirus الجديد بدون سيريال سيوفر لك كل أنواع الحماية التي ترغب بها حيث يضمن بعدك عن أي تهديد أو خطر. فهو يعمل على تعطيل نشاط الفيروسات وحذفها من الجهاز وذلك لتعزيز عمل الجهاز والحفاظ على كفاءته، منا يوفر لك تصفح الانترنت بلا خوف بعد الآن وذلك لتأمينه المتصفح الذي تستخدمه وفحصه للمواقع التي تزورها.

 

برنامجAVG Antivirus يحتوي على واجهة جديدة سهلة التعامل. يكافح الفيروسات ويتخلص منها من الجهاز كما يحميك من المواقع التي تقوم بجمع بيانات المستخدمين والتي تشكل خطراً كبيراً فهو يقوم بحظرها، كما يكون صغير الحجم لا يأخذ مساحة على القرص الصلب، يقوم بعدم عدة لغات مختلفة منها العربية والإنجليزية.  ودائماً ما تعمل الشركة على التحسينات المستمرة له. لتوفير الأمان لأجهزتك، والحفاظ على مستندات وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك، كما يقوم بحماية كلمات المرور الخاصة بك. وأيضًا بيانات حسابك المصرفي لكي تستطيع التسوق بكل أمان، الحفاظ على جهازك

 

معلومات عن برنامج AVG Antivirus 2024

إسم البرنامج AVG Antivirus
الشركة المطورة AVG Technologies
حجم البرنامج 544 ميجا بيت
التوافق Windows, Android, IOS
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الحماية

رابط تحميل برنامج AVG Antivirus للكمبيوتر والموبايل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...