الرئيسية / تطبيقات أندرويد / تحميل برنامج خرائط جوجل 2023 Google Maps للأندرويد والأيفون

تحميل برنامج خرائط جوجل 2023 Google Maps للأندرويد والأيفون

 تنزيل خرائط جوجل 2024 Google Maps للموبايل

 

تطبيق Google Maps

 

 

نبذة عن تطبيق Google Maps

خرائط جوجل يعتمد عليها الكثير للتعرف على الاتجاهات والمسارات أثناء رحلته وتتوفر من خلال نسختين الاون لاين والاوف لاين. الاون لاين تستخدم عند وجود شبكة انترنت ولكن تواجه بعض المشاكل عندما تكون الشبكة ضعيفة. الاوف لاين تستخدم لا يتطلب فى تشغيله وجود انترنت لذلك يفضلها الكثير للمساعدة فى الحصول على الموقع الجغرافي باستخدام GPS المزود من خلال جهازك.

 

تنزيل خرائط جوجل بدون نت

تطبيق خرائط جوجل لابد من وجودها فى كل جهاز للمساعدة على الحصول على الموقع الجغرافي الذي تقع فيه والمساعدة على الوصول الى اى مكان تريد الذهاب اليه او التجول فى مدينة لم يسبق لك الذهاب إليها, أو عند السفر ولم يتوفر لديك انترنت والشبكة ضعيفة وتريد معرفة موقعك.
تنزيل الخرائط اوف لاين على جهازك يتطلب بعض الخطوات التي يمكنك القيام بها وهما:
اولا: عليك فتح تطبيق خرائط جوجل على جهازك, عليك التأكد من الاتصال بالانترنت جيدا.
ثانيا: عليك البحث عن المكان أو المدينة التى تريد الذهاب إليها, ثم يقوم التطبيق بعرض معاينة المنطقة المرادة مع عرض مساحة التخزين المطلوبة لتنزيل البيانات على جهازك مع تغيير الأماكن عند الرغبة. وسوف يظهر لك ايقونة تنزيل عليك بالضغط عليها.
ثالثا: عند البحث عن أماكن معروفة مثل المطاعم او الكافيهات عليك بالضغط على المزيد, ثم عليك بالضغط على تنزيل منطقة غير متصلة بالانترنت وبعدها تبدأ عملية التنزيل.

تنزيل خرائط جوجل

يمكنك من خلال تنزيل خرائط جوجل اكتشاف الأماكن المفضلة لديك والوصول إليها بكل سهولة. وايضا يقوم البرنامج بتقديم افضل الخدمات وتقديم افضل التفاصيل التي تحتاج إليها ومعرفة كل ما هو حولك من شوارع ومطاعم واماكن يمكن التعرف عليها بكل سهولة عبر برنامج خرائط جوجل. ومن خلال تحميل خرائط جوجل اوف لاين يمكنك استخدامه بكل سهولة من خلال تنزيل المنطقة المرادة والحصول على الاتجاهات بكل سهولة كما يمكنك البحث عن مواقع جغرافية متعددة وحفظها على جهازك الخاص واللجوء إليها عند الحاجة.
كما يتمتع البرنامج بالعديد من الخصائص المفضلة عند كثير من المستخدمين ومنها: يمكنك استخدام خرائط جوجل مع وجود معظم خرائط العالم بدون نت مجاني ويمكن استخدامها فى اى وقت تحتاجها فيه بدون اى مشاكل, كما توفر مشاهدة ثلاثية الابعاد لجميع المعالم الحضارية من مدن وشوارع وطرق وغيرها حول العالم عبر الاقمار الصناعيه والتى يمكنك حفظها بسهولة على جهازك. ويمكن تحديد المناطق التى تريدها أو تحديد منطقة معينة على الخرائط وتكبيرها والاحتفاظ بها على الهاتف في حال عدم توفر شبكة انترنت.
كما توفر الخرائط مشاهدة اى مكان فى العالم بوضوح وبدقة عالية الجودة عبر الأقمار الصناعية التى توفرها الخرائط ومعرفة كافة التضاريس الخاصة بها. كما تعمل أيضا على معرفة مواعيد انطلاق المواصلات العامة داخل المدن الكبرى مثل: المترو والقطارات وغيرها, كما تسهل عليك عملية البحث عن مكان تريده حيث توفر لك معرفة المكان وكافة التفاصيل الخاصة به.

 

خرائط جوجل مباشر

من خلال الخرائط تستطيع ادخال اسم الدولة او المكان التى تريد البحث عنه والوصول إليه حيث يوفر البرنامج ميزة البحث المباشر حيث تستطيع من خلاله إيجاد الأماكن التى ترغب في زيارتها والوصول إليها بكل سهولة كما تستطيع الوصول إلى الجهات التى ترغب فى زيارتها والتعرف عليها مثل المعالم السياحية المختلفة والمزارات العالمية.
كما توفر الخرائط مميزات أخرى مثل: عرض الصور الخاصة بالمكان الذي تبحث عنه. وميزة السحب والإفلات والتصغير والتكبير يمكنك معرفة المكان المطلوب بصورة أوضح كما يمكنك استخدام ميزة الاسهم الاربعة لمعرفة واستكشاف الاماكن اكثر من حولك.
كما يمكنك مشاركة الموقع الجغرافي مع الأصدقاء والسماح لهم بمعرفة موقعك من خلال تفعيل خاصية مشاركة الموقع الجغرافي على جهازك و السماح للأصدقاء والعائلة بمعرفة موقعك مباشر, كما توفر الخرائط خاصية الرجوع الى الاماكن التى قمت بزيارتها سابقا وإعادة اكتشاف جميع المناطق لديها من خلال خدمة سجل المواقع والوصول إليها من خلال خدمة المخطط الزمني, ويوفر أيضا حفظ الأماكن التي قمت بزيارتها على التايم لاين خاصتك.

 

معلومات عن خرائط جوجل

 

إسم البرنامج Google Maps
الشركة المطورة Google Maps
حجم البرنامج حسب الإصدار
التوافق Android , Ipone
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم تطبيقات موبايل

 

روابط تحميل برنامج Google Maps 2024 للموبايل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج جوجل درايف 2024 Google drive علي الكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...